السلام عليكم بعطي نفسي اسم ابتهال متردده اني اقول القصه بدت قصتي من كنت سادس فتحت سناب بعد ماحاولت بامي وبعدها بكم اسبوع كان آخر ترم قبل رمضان بكم يوم دخلت القروبات الي بالتيك الي مشتركه الي بالحساب وكان معنا ولدين واحد اسمه فيصل كان ثالث متوسط وانا وياه دخلنا بعلاقه حبايب وكذا وكنا دايم نسولف وكانت سوالفنا يعني نص ونص انتوا افهموها كان من بريده وبعدين امي فتشت سنابي فجاه قالت هاتي جوالك وشافت كلامنا كله وهاوشتني وارسلت له فويس تتحسب عليه وبعدها امي ماعد تثق فيني وسحبت جوالي وبعدها بفتره كنت اضيف صحباتي وأكلمهم من سناب امي وبعدين صرت اخذ جوال ابوي ومسويه انستا متجر و يوم مسويه متجر فيه بنت طلبت مني فوق مرتين وانا حبيتها وخقيت عليها يوم كنت اوصل الطلب لها وبعدين سويت حساب خاص فيني وضفتها فيه وبدينا نسولف وصرنا نسولف بشكل يومي ومره حبيتها وتعلقت فيها بشكل مو معقول بعدين امي كنت حاطه الحساب بجوالها لان ماعندي وفتحت حسابي وشافت كلامنا أنا وياها وكذا الصراحه ماتذكر شيء بس كلامنا كان عادي وامي سالت مين ذي وقلت صحبتي وبعدين امي فتشت ثاني مره وشافتني ارسل صوري وهاوشت وبعدين اتفقنا نطلع وباليوم الي قبله أنا كنت حاطه الآنستا بجوال ابوي وكنت اصور محادثتنا وكذا واحطها بالألبوم المخفي وابوي مره شافه وكان يعني منصدم مو متعود كذا و كان فاهم غلط ويوم جيت من المدرسه دخلني أنا واختي الغرفه وكانت امي موجوده وابوي كان يضربني قدامهم وابكي وامي تقول انت فاهم غلط وهو يقول وين الصور المحادثات اتوقع امي مسحتها وامي جلست تحلف وكذا وهو كان يصارخ عليها ويكذبها لدرجة حلفت باهلها ويهاوشنا ويضربني وكان يقول الحين أنا بنقل بريده وش بيقولون الناس عني وكلام كثير عشان بعد ارسل وجهي وقال ذي مو متربيه عشان صورها واصلا صورها عاديه بس عشان قاصه بوي وبعد قال انتي ممنوعه من الجوالات وكل شيء بس على السوني تجلسين وكذا تفكير ابوي شوي مو مره وبعدين رحت بكيت لين قلت امين واختي جت تواسيني وفضفضت لها وبكينا وفضفضنا لبعض وبعدين ابوي يوم قمت العصر جاء يراضيني ويقول أنا غلطان ومدري ايش وكنت منفعل ويقول اسف وسامحيني بس أنا انخذلت منه اول مره كان يضربني كذا وفاهم غلط جتني اقوى صدمه كان ودي اقول مو مسامحتك بس قلبي مايطاوعني وبعدين يوم طلعت معها جت صحبتي معي وامي ماكانت تدري انها اكتروانيه بعدين يوم رجعنا درت وعصبت لانها ماتحب وتقول أنا مارتحت لها اتركيها قلت هي ماسوت شيء مراح اتركها وجلست اقولها مراح اتركها وبعدين يعني ماصار شيء بعدين اشتريت جوال وفتحت سناب وامي كانت رافضه اضيفها فيه وجلست احاول فيها كل يوم لين وافقت وضفتها وبعدين أنا يوم كنت طالع معها نزلت صوري وحسابها عام بس مو باين شكلي بس شعري لاني مغطيه بيدي واختي كانت تقول خليها تمسحه بس هي قالت أنا مسويه هايد للعيال وقلت لاختي واختي قالت خليها تحذفه لو دروا اهلي يويلك قلت مالك دخل وبعدين راحت كلمت سندس وتهاوشوا وبعدين اختي زعلت مني ويوم سافرنا جده كنا نتناقش عن زواج خالتي وكنت اقول لخلود سوي لي مكياج وكانت تقول لا وجلست احاول ورافضه وامي كلمتها ورافضه وامي جلست تقولها أنا شايفه لكم فتره متزاعلين وجلستنا تسوي تحقيق تقول اعترفوا واختي تناظر فيني وبعدين اختي قالت ليان قولي لها وقلت لها بعد محاولات وسحبت علطول جوالي مني وفتشته وشافت يعني محادثتنا وكنت أنا مرسله فديوهات مسلسلات من حق الانستا وكانت فيه شفش**ه وكنت اقول ذا تابعته وكذا وكنت قايله سرين من اسرار البيت وكنت اقول يارب يتطلقون وكذا والثاني حق اخوي وبعدين امي تحسب انو سندس الي مرسله الفديوهات وشافت محادثتي مع وحده من البنات كنا نرسل رياكشنات من بنترست ونحط كلام وشوي كان قلة ادب المهم امي شافت كل شيء وكانت بتبيع جوالي وحالفه واخوي دخل يوم امي شافت كل شيء وحاولوا يتفاهمون واخوي خلى امي تطلع وجلس يكلمني وبكيت واخوي مو مره فهم السالفه بعدين اخوي كلم امي وتفاهم معها ورجعت جوالي وخلتني اتركها بس أنا فضفضت لاخوي ورجعنا لبعض وامي ماعلمتها وبعدين سافرنا الباحه ورجعنا ووريت خالتي صورت ذي البنت وقلت تشبهني قالت لمحه واتوقع علمت امي وبعدين كنت نايمه ومخليه جوالي يشحن وقمت من النوم ادوره مالقيته وطلعت الصاله لقيته مع امي ورحت الحمام ارجف ورجعت ابي اسوي انام ابي اهرب وبعدين يوم انسدحت الورعان نادوني وقالوا امك تبيك سويت نفسي نايمه بعدين امي جت وقومتني شدت شوشتي ههههههه