السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أطلب نقلي من مكتب فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بصبيا إلى فرع الهيدرولوجيا صبيا. أعمل ساعات طويلة، بما فيها الإجازات، دون تعويض كافٍ، وأستخدم مركبة متهالكة لعملي رغم توفر أخرى أفضل. كما أعاني من نقص في الموارد، مثل الطابعة، وتعرضت لمشاكل مع زملاء العمل، بما في ذلك تغيير قفل مكتب العمل. رغم ظروفي الصعبة، بما فيها إصابة ظهرى ونزيف، يتعرضني مديري للضغط ويرفض توفير المساعدة. وقد علمت أن مديري رفع طلب لنقلي، لذلك أتوجه إليكم للموافقة على طلبي، خاصةً وأنا من أسر الشهداء. شاكرًا تعاونكم.