اليوم : الاحد التاريخ :٢٩-ابريل -٢٠٢٤ الحصه الثانيه تم الذهاب الى غرفة المديره المساعده صالحه الشمري للتنبيه على خطأ وارد في مناوبة فصول الخاص( بطيئ التعلم ). وكذلك في نفس اليوم القسم مكلف بمناوبة التعليم العام . فطلبت مني احضار المعلمه البديله ( هبه للتوقيع على التبديل ) رشا بالمناوبه اليوم (الاحد للخاص) هذا تعسف وعدم عدالة في توزيع المهام . وكوننا ( متعاونين ) مع الاداره في اداء المناوبه الاسبوعيه ذلك لايعطي الحق في التضييق على المعلمات وعدم العداله في توزيع المهام . رجعت لـ ا صالحه وناقشتها في موضوع المناوبه وردت علي بصوت عالي وان هذا امر وينفذ وقلت لها ان المعلمه لها ضروف استثنائيه انسانيه وانه تم تبليغ المديره عن الضروف الخاصه بالمعلمه ( كذلك لماذا التركيز على معلمه واحده بالقسم وعدم العداله في توزيع المهام والتركيز على قسم الفنيه دون غيره واستفزازه والتعسف معه ) كذلك تجاوز رئيس وتوزيع الخطط والمهام مع معامه بالرغم من وجودي قبل دقائق . قالت بصوت عااااالي ( قصدج انا سااافطه لابله هبه صح صح . صالحه ووصلت لها الموضوع مثل ماحدث ووعدتني ان اليوم لن يتم تكليفنا بالمناوبه. ثم : صالحه فاخذتها على حده تم التعامل المديره ورفع الامر لها درءاً للمشاكل والتقليل من الاحتكاك والتعامل المباشر معها . وقلت