يا هلا والله فيكم قناتي كيفكم يا ربي تكونون تمام اليوم عندنا قصه جديده قبل لابد لا تنسون تشتركون في القناه و تضغطون على زر الاعجاب تكتبو لي كومنتاتكم الجميله ويلا نبدا قصتنا انا بنت اسمي ساره وعمري 18 طبعا انا من وعيت على هذه الحياة وانت عايشه انا وامي عند مراه كبيره كنت اسميها جده طبعا امي تشتغل عند هذه المراه وما كانت جدتي ابوي انتقل رحمه الله وقت ما كان عمري اربع سنوات وكنا عايشين عند هذه المراه ش حلالها وطيبه معانا داخلي امي بالتالي تكامله جدتي وتسوي لها الاكل طبعا زي ما قلت لكم هي مي جدتي بس انا كنت اسميها جده المهم صارت جدتي تعاونت زي اي واحده من بنات بناتها يعني كاني حفيدها صدق تسجيلي مدرسه ودرست واجي انا مبسوطه وكان لي وامي غرفه ليعني مو بنفس البيت كان زي تدخله لنا غرفه وصاله الله يكرمكم وكان كان ودائما يجون اللي هم عيالها هي عندها ولدين وبنت وطبعا كلهم ​​ما شاء الله عندهم عيال وبنات المهم ان المراه الكبيره هذه بدات تتعب جاها ولدها الكبير ابو ركان وقال يمه ما يصير تقعدين في ذا البيت لازم انت تمشين معاي قالت يا ولدي هذا بيتي وانا ماني طالع عنه المهم انها صارت مشكله وش كبرها لكي يطلع امه من ذا البيت بعدين اقول لكم ليش هو بيطلعها من ذا البيت وتوقعت ان هذا قصه مختلفه المهم حاولوا يطلعونها بعدين يخاها ابو ركان لبيت في البدايه هو الرفض انه ياخذني انا وامي قال احنا ما احنا مسئول عنهم وخليهم يدبرون عصبهم طبعا بذاك الوقت انا كان عمري تس جدتي وسمعت ساره من زمان من قبل لا تتزوج ولا تجيب بنتها وتبدى اخليها هي مالها احد الا انا اذا اشتركت روح معك يا ولدي لازم هي تجي المهم ان مراه ابو راكان ما كانت تبيلي انا وامي وتزعل وتتعصب وتقول انا خدم إيكفوني اذا خادمه خاصه فيك انا اجيب لك طبعا جدتي عصبت وعصبت انا ابيها معاي المهم ان احنا رحنا معه البيته وخلوني أقول لكم ترى ابوراكان هذا غني وبيته ما شاء الله تبارك الرحمن كان عنده ولدين وبنتين ولده راكان ولده الثاني سيف وبعدين بنات نرجس وياسمين نرجس اكبر مني بسنتين وياسمين كبري طبعا وعياله مظهر كان ولد سيف اكبر مني باربع سنوات اارا كان اكبر مني بسبع سنوات وقت ما وصلت وامي جدتي كانت تعبانه خذاها ولدها ابو راكان ووداها غرفه كان مسويها لها تحت ولا حتى سالت علينا ونظرت فينا انها كانت تعبانه جتنا مرتها وقررت علينا خذي قشك تقول لامي وروحي هناك عند غرف الخدم احنا ما احنا متعودين التخصصات مع نفس الخدم كان لنا غرفه خاصه المهم ان امي ضاقت بس ما بغت لي رحت انا وامي وقعنا بغرفه مع خادمه ثانيه من جنسيه اجنبيه وتخرع وحوسه وحتى انا ما كان لفراش والله العظيم اني ضقت غرفه مره صغيره ما فيها الا كنت انام بجانب امي بالسرير المهم اني اول ما صحيت على طول قمت من فراشي وحت غسلت وجهي ورت تشغيل واقول جده جده اللي لقيتها قاعده وانتها عيال ولدها يصف الوقت فيني راكان طبعا راكان بذاك كان عمره 16 الا يقول وينها جدتك انا تغير وجهي الا هي تقول انا جدت اسكت انت ايش فيك وكان سيف ساكت حاط سماعات يطقطق بجواله تعتبر علي نرجس رأس ارجعي عند امك انت شش فيك قاعده هنا المهم انا تغير وجهي وحت عند امي وحسيت ان جدتي زعلت المهم ان مرهب وكان هن كل يوم يروحن المدرسه وانا ما رحت لمدرستي وزعلت مره رحت ولقيت جدتي قعدن لهاحالها قلت انا جده انا كم صارلي ما اروح المدرسه ق تقول والله حسبي الله على ابليس وانا قيت ان للدي ابو راكان ينقلك هنا الا اول ما دخلها ابو راكان قالها ش صار على ساره ما نقلتها الا يقولها نسيتها خلاصها مباشرة نفس مدرسه بنتي ياسمين ق وتأثير وجه مرته قالت وشو بتحطها مع ياسمين قال اول وين اوديها اي خليها تروح مع ياسمين طبعا بنتي ياسمين كانت بداخله مدرسه تعرفون اللي غاليه مره مدرسه خاصه قالت هي ومن ان شاء الله بكفل دفع لها مصاريفها ذي قالت جدتي عادي انا ادفع لها قال ابو راكان لا خلاص انا ادخلها راح وانا ادفع فلوسها المهم ان انا استانست وامي كانت واقفه من البعيد وانبسطت وعطتها نظره مره بوراكان كانت ودها تدق امي المهم ان امي رجعت ودخلت داخل امي صارت بهذا الوقت بالمطبخ وتطبخ ونادر ما تروح عند جدتي لان راكان كانت ببعدها المهم انه مر سنين وصممت جدتي تخيل وتتعب بشكل مو طبيعي وبس تروح للمستشفى كنت راجعته من المدرسه ومره حزينه خلوني اقول لكم عن يسمين وتصرفاتها معي كانت دائما تتهز في وانا بالمدرسه وتقول لكل البنات ترى انا جايه زي الصدقه يعني على حساب ابوها ولا انا فقيره وبنت الخدامه اللي تشتغل ال جدتها تقول ان المريول علي اصلا هو حق ياسمين وصدق ياسمين تراها ما شاء الله عليها كل اسبوعين ثلاثه تشتري مريول جديد ومن شراء مليور جديد ترميه علي الشامل احس انها ما طيقني طبعا البنات كانت بس عيونهن لي خلوني أقول لكم ش الشيء اللي كان مميز فيه ترى انا سبحان الله من يوم ان ولدت شعر كانييه بني لون على حمار كانه احمر وشوي ملفف وبشرتي فاتحه فاتحه وعيوني سودا فتت ملامحي مره مميزه وكان يبدو عل وبصراحه انا كانت تقهرني ذي ياسمين بس تتهز فيا وول ما ندخل البيت تقول انقلعي لا اشوفك تجين تقربين مني وتطردني لغرفتي عند امي طبعا غرفتنا كانت تخرع امي ما تكلمت ولا قالت ل جدتي جدتي دائما تسال امي تقول ها وشلون غرفتكم عساها زينه تقول غرفتنا تهبل لان امي خايفه لو تتكلم يطردونا من بيت يسوونها مراتها علينا جد تروح للمستشفى تقلب مرا ابو راكان ولا تخلي امي تنظف البيت كله شافتني قاعده ومعاي ايبادي تعصب علي تقول انت ايش فيك قاعده انا على طول ارمي الايباد وتقول انقلعي ساعدي امك المهم من وقتها كان عمري 12 سنه وروح اركص واتلفت ادور امي وما ادري وينها بيني وبينكم تراي ما اطلعت فوق نهائي بس مو امي كان تنظف فهو شني مره ابو راكان وهاجي روحي تنظيفي المهم رحت اركض واتلفت اللي لقيت لكم ذيك غرفه مفتوحه دخلت فيها مشرفت الا كانت كلها ظلمه وفيها بس شاشه مشغله وواحد فقط جزء من سماعه ويلعب بلاي ستيشن انا جمدت بمكاني التفت علي ويشرف علي الا ذا سيف مريح نزله وقال من انت والله العظيم اني انصدمت كم صار لي سنه ساكنت ببهم قلتها ويفتح النور ويشرف عليه طبعا هذا الوقت يعني كان شوي ففتر طويل انا استحت ورجعتها لورا الا يقوللي ه انت بنت خدامه جدتي اول ما قال كذا انا وجه تغيري قال ايش عندك شبك داخله فكرت انا داخله انظف قال لي جابك الله يلا نظفيها ويفتح النور الغرف نظيفة يعني ما فيها شيء قلت انا ش انضمي اسوي و روح يجس على الكنب قال سوي ل تبي وأصبحد يطقطق بجواله انا بصراحه مره تغيري ما بغيت انظف غرفته لكن الحمد لله امي مرت من عند الغرفه وشهر ساره اول ما نادتني على طول طاعت قلت ايش فيك داخل غرفته انا ما قلتك لا تقربين منهم عياله قلت انا يا يمه ها وشتني ام راكان ورأى ساعدي امك وانا اول ما شفته الغرف فتحته دخلتها وقلت سيف انظف قاله اي هذا سفي مو صاحي انا توني نظيفه غرفته انا قلت طيب طيب واروح مع امي بصراحه ما ادري ليش هو قال كذا والله العظيم اني مره انحرجت وحت فيها نازله انا وامي الا شفت دي جدتي داخله مع باب تشغيلت وضمها وقعدت تصيح اللي تقول ليش تبكين قلت مشت قالت لك ولا نصيحه من باستثناءات ذاميركان معان تخرع بس تهاوشنا تخيلوا حنا حتى الاكل كانت توزع على الخدم الشامل الاكل وتبقى شيء لو انه بسيط ق تاخذوه احنا اصلا ما احنا حاسبين حسابين انتم مجي وين غصب تقولها لي انا وامي والله العظيم ان امي كانت تتحمل وتسكت واني اقول لامي يما تكفين خلينا نطلع من بيتهم خلينا ندور لنا مكان نشتغل فيه انا وانت تقول امي لا عادي نبي نقعد جدتك تراها طيبه وحبيبه وأنا عصبتك خص هي م جدتي ليش تخليني أقول لها جده ومتغير وجهها قالت هي ما خلت شيء كل حياتنا وهي طيبه معانا حتى ابوك انتقل رحمه الله هي اللي ضفتني ببيتها انا يما انت وين اهلك وقلت له وين اهلك على طول تسكت جاء وقت العطلة الصيف ف وطبعا من عادة عائله ابو راكان انه لازم يسافرون ما شاء الله لدوله اوروبيه الا تنقز ياسمين تقول يا ماما تمثلي صديقتي عندها مساعده شخصيه نتيجة لها شناط وتضبط لها كل شيء وروح معاها وتتمشى معها لقول امها خلاص خذي لك وده من الخدم قالت لا انا ابي وحده بعمري قالت شلون حده بعمرك وروح استقدمت لك واحده بعمرك قالت لا احنا عندنا شغاله صغيره انا لما قلت كده طبعا انا كنت واقفه احط الاكل مع امي قالت من هي شغالتك صغيره الا يبتسم سيف قال قصدك ساره عاد يا اني كنت احس ان سيف هذا ماله قلب اقسم من الحجر كيف يقول له كذا ومع امه مرات يتز فيا يهي يرع اخو كان حاله حال نفسه ولا عمره اكلم مع احد وكذلك نرجس بصراحه اللي كنت ما اعطيكم الاثنين ذوولي ياسمين وخلاص ام تقول والله ها تروحين معانا انا قلت لا ما ابي الا هي تقول لام احمدي ربك تذكره للخارج تمشين و تستانسين قلت انا ما ابي اخليي امي الا مرا كان تقول لا تقعدين تيوسين امك ما احنا ماخذينها بتقعد من جده عيالي تعبانه واحتجت فيها بالمستشفى امي ما تكلمت وانا انصدمت ترى امي تخليني حتى اروح عند صديقاتي بتخليني سافرت عنها كم اسبوع سكت وقتها ورجعت مع امي وقلت يما انت تر ان سافرت قالت شو اسوي انه يا حبيبتي روحي مع ذي ياسمين وخليك حليله وتمشي واستانسي قلت يما والله اني اخاف قالت ما عليك ان شاء الله شاهدون فيك انا وقتها استغربت بصراحه ليش امي خلتني سافرت معها ما كان ودي اروح قالت امي دوله اوروبيه وانها حلوه وانك تسين المهم وقعدت ونتيجة لذلك شنطتي وانا حرفيا اصيح شوي اللي اليد جوال امي قالت امي هذه ياسمين تقول خليج ساره ططلع فوق لغرفتي قلت انا وينها غرفتها ياسمين قالت امي تعالي تاخذني امي واطلع فوق انا وياها وتوريني غرفه ياسمين انا ادخل الا ما شاء الله عليها غرفتها ش كبرها ش زينها انتم بتقولون كل هالسنوات ساكنت عندهم و عمرك شفتي غرفتها أقول لكم ما كنت اطلعت فوق الا فجاه ترمي علي جوال وأنا أمسكه أتخيلوا علبه جوال جديد قلت ايش ذا قلت هذا جوالك بعد ان داخليتك ادق عليك انا والله داخلي اني استانست ما صدقت عمري يجيني جوال انا عندي ايباد اشترته لي جدتي قبل ويمكن كم سنه من زمان قلت لي انا قلت لي ايوه تعالي يلا رتبي ملابسي تخيلي وقعدت لها على كنب وتشر لي ملابس لدها تهن بديت ارتب معاشها وضبط وتقول لي عن رحلة ش شاه تسوي ش راح تسوي ولازم انا الصباح اقوم قبلها واكوي ملابسها وضبطه لذلك تاخذهم وتلبسهم بسرعه المهم اني سويت اللي قالته لما جا وقته الاكتشف ان نسافر انا وسيف راكان وياسمين نرجس وراكان بيروحون مع ابوهم يشتغلون بالشركه تعلمهم وشلون ايش راح يصيرون بعدين يعني يمسكون مكانه المهم اني انا مشيت معاهم ويمكن تخيلوا سيف لابس الملابس كلها سودا وحط له سماعات ولابس نظارات سودا هو شعار اسود كل شيء كان اسود اللهم وجهه كان ابيض يعني فاتحو لي تشوفونه والباقي كله اسود والله الظ اني كنت مصدمت منه بس اشرف عليه حرفيا يخزني واصد هو يحسب اني شاهد اعجاب وانا من خرعه المهم ان مشينا وبس تسولف ياسمين يا الله يا راسي ما تسكت وتقول انك انت بتنصدم ما عمرك شفتي شي يا ساره وما ادري وش شو وانا ساكته منزله راسي تحت المهم اول ما الى المطار ركبنا الطياره طبع اخبركم وقتها كان عمري 13 والله العظيم اني كنت خايفه بشكل مو طبيعي بخير بسهولة ياسمينه قعدت جنب امها كانت بالدرجه الاولى انا ما كنت ادري اصلا و الدرجه الاولى شش الدرجه السياحيه المهم اني رحت تعديت قدام الا اللي مسكني معدي وسحبني ذا سيف قال انت وين رايحه قلت انا ما ادري قالت تعالي اقعدي عندي قلت لا لا مابي اقعد قال وين بتقعدين قلت انا اكيد قسمتد عند ياسمين ق هو يشر لي ياسمين قاعدة عند امها والله اني عصبت قلت تكفى سيف راح انت تقعد عند امك وانا مناطقد انا وياسمين قال هو طيب وهي قعدني كذا على الشباك وراحة يكلم اخته قال يلا التخصصات اقعدي عند مساعدة الا هي تقول لا لا ما قسمد عندها انت اقعد عندها قالله يا بنت روحي عندها انت اللي جايبتها الا قعدوا تتهاوش وتصارخ عليه هو قال اقول انقلعي واسكتي وهيجي ويقعد جنبي انا بديت ازحف عنه هو يتصدق عني المهم اني مره انحرجت الله ياخذ بليس ليش هي تخليني اسافر تنازليني اقعد عند اخوها ما شاء الله ش كبره كان المهم اننا مشينا بالطياره شوي الا تمر من عندنا واحده يعني تاخذ شش نبي واكل المهم هو خذ له حاجه سيف بعدين نظر عليه قال ايش حصلت انا قلت ما ابي شي قال خذيلك شي قلت انا لا قال اعطيها عصير عصير فراوله والتفت ما كنت ابيه ولا احبه لون بعدين قلت ليش حصير فراوله قال زي شعرك انا استحيت ونزلت راسي تحت مار من محرجه المهم اني ما صدقت ووصل مع سيف كان صدت عني ولا يحاول حتى يكلمني المهم اول ما وصل كنت نايمه الا اللي حس اللي يقوللي مجتمعات الجمهور عيوني ويا صدمه قلبي كنت نايم على كتفه ايه نمت على سيف على طول كريت على نفسي وقلت انا اسفه معلش كال المهم اني طول الوقت واني وجهي قلب احمر وبس يرتجف جسمي عدنا ياسمين وامها وساف كان يمسي شوي شوي لكي انا كنت تعرفون بطيئه خايفه ما أودي اتحرك بسرعه الا يقول يا بنت اسرعي عدنا قلت انا المفروض اني امشي جنب ياسمين م هي التي اعترفت فايده قال لهم ما عليك عليك امشي ياسمين خايفه بتلصق بامها جاهز للفندق اللي كان وحاج زينه طبعا كان ثلاث غرفه لامهم غرفتي سيفه ليس انا وقتها كنت خايفه قلت يا رب ان ياسمين تخليني اصير عندها بالغرفه وين بتقل عني لان كان ثلاث غرف مهمة بدوا يحطون شناط وانا وقفت لدخل سيف غرفته وسكرها ودخلت امها غرفتها وسكرت ودخلت ياسمين غرفتها وسكرت انا وقفت تخيلوا لي واقفه الا تنفتح غرفه سيف يقول ايش فيك واقفه انا قمط العافيه لكنني سأقول لي أن يقولوا لي بغرفه سيف والله لا اقعد بالسيب ولا تدخل منه بغرفته الا أقول دقيقه ويروح كذا يدق على اخته دق دق دق ياسمين ياسمين تفتح نعم قال ش بتسوين بذي قال مين قال ساره قالت اي صح تعال تعال تعالي يوم قلت تعالي قلت لله وأنا بصراح اخذ شنطتي ودخلت عندها قالت والله اني نسيتك والغرفه سرير واحد عادي خذي لك مفرش وافرشي بالرض ونامي انا ما عندي مشكله لو انام على الكرسي المهم شيء اني اصير عليها بغرفتها المهم فرشت على الارض ونمت والله العظيم مني تشتي لنومتش زينها وامي كانت تراسلني على الواتس وشلونك ش اخبارك ش سار عليك فأخبرها بالحمد اموري تمام ولا قلت لها عن سالفه سيف لاني ما بغيتها تخاف انا ادري ان امي خلتني سافر معاهم ما لهم ما لله تبي المهم المهم انا تحسنت بدري قبل ياسمين وبديت اطلعت عليها ملابس وارتب لها امورها واكويه اول ما قمت ياسمين مشرفت يشتهي هذه الملابس انت تختاريه لي قلت انا اي قالت والله انك ذوق مات توقعت واحده فقيره زيك تعرف تختار انا والله العظيم اني زعلت بعدين قالت خلاصك انت ذوق بعطيك من ملابسي وهي تعطيني من ملابسها طبعا انا تراي كنت البس عبايا على كتفي وما كنت يعني لا تحجب ولا غطاء لاني كنت صغيره طبعا هي ما لبست عبايه انا جيت بلبس عبايه لا تقول لا لا تلبسين عبايه تلبسين عبايه لقلت انا وشلون قال ما يصلح ما يصلح البسي لك عادي اي حاجه المهم خذ لي فستان طويل ولبسته وضبطت شعري كان لفلف خيته مفتوح هو ويمكن لين نص ظهري الا متمسكني ياسمين تقول بحطلك ميك اب قلت لا لا انا ما كنت احط ولا عرفته قالت لا وروح تحطلي جلوس ومسكره وتحط ليتخيلوا خط ك خفيف ايلاينر وبلشر تنظر إلى وجهي بالمرايه ويا انه كان يجنن عجبني مره الميك اب المهم اني انا كنت متفش ما طلعت ماني متعوده ان احد يشوفني شوي الا طلعت اللي هي ام راكان ويلا يا بنات خلنا نزل تحت الله يصلح سيف ما صحى وتدق عليه دق سيف سيف يقول هالحين هالحين قال اصحى اصحى المهم قال يلا خل نزل الفطور شوفي تناظر علي خليك واقفه هنا لين يطلع سيف من غرفته قلت ايش دخلتني قالت يا ساره خليك واقفه عنده وتأكد انه يطلع لو رحنا وخليناه والله ما ينزل وما يصح الا المغرب قلت طب ايشني دخل ل تقول انت تسمعين ولا لا على طول اسكت واحتت هي وامها يا الله يا الحراج المهم اني وقفت على غرفته وقفت لي نص جواد الادق جوالي ها قام سيف انا لا قش موقفك دقي عليه بالغرفه وقولي قم قلت انت دق على جواله قال جواله مغلق المهم قمت ادق دق دق سيف سيف المهم قال نعم قلت انا قم قاله ساره وانا سكوت لما قال ساره شوي يقوم بسرعه يغلق الباب ويشرح عليه وكان شكله دايخ وتخيلوا ولا بدله ملابسه ولا شي كان عليه اللي هو بيجامه قام يناظر فيني قال انت ساره قلتنا ايه قال ايش حطه على الدعاوى سكوتت ونزلت راسي تحت قلت انا ما ادري المهم جي شعري على وجهي ويحاول كذا يوخر انا راجعت وراه قالله دقيقه دقيقه ترى اطلع ويروح يبدل ملابسه ويطلع معي قاله ش عندك واقفه انتظاريني قلت انا امك قالته التزلج قالته طيب انزل انا ويا تحت وافطرنا وبعدين طلعنا نتمشى قالت امره كان نبي تخليني انا وياسمين نتعلم كان في ساحه انا قلت انا ما اعرف تزلج وان بتروحي سيف يتمشون قال سيف لا مابي اخليهن د حالهن ببقى معاهن قالت ايو يا ولدي صرت تخاف عليهن قال هذل بنات صغار ما انا مخليهم لحالهن المهم انه عطونا هذه جزمه تزلج الله يكرمكم لبسناه واحتت ياسمين تتسابق وتصارخ علي وتقول تعالي تعالي يا ساره انا ما كنت اعرف المهم اني كذا رحت شوي شوي وكان جا للسيف ما يتزلج معانا بس يشرح فينا الا شوي انا ما كنت اعرف جا واحد ولد اجنبي يمكن بعمري مسكني كذا وقلت تعالي وتعرفي شلون تلبس انا استحيت منه بس كانت بينا اخته فصار الوضع عادي المهم انه قام يعلمني شلون تزلج وبصراحه مره تعليمه زين كان يتكلم لغه اجنبيه ما فهمته زين بس يعني خفيف فهم عليه الا شوي اللي شفته جاه من وراي التفت الا السيف ذا قلت انا ش جابك قاله من هو هذا نظر عليه الولد ورجع أو شوي طبعا سيف ترى كان كبير يعني عمره 17 ف اطول منه بكثير الولد ان خرع وهج وببره حاده قال سيف هذا ش عنده يحوس حولك قلت انا مو كذا بس انا لكي ما كنت اعرفه اتزل جاه و يعلمني قال لا والله جاي يعلمك تعالي انا اعلمك المهم يمسكني اتخيلوا مع يدي كما مسكته قويه كذا من عند عطي وحسيت انه ضغط علي قلت انا تركها وج الاعتني يقول يا الرقه ما وجعتك ولا شيء المهم قام يسحبني ويقول امشي دفيته على صدره وقلت يا قصاوتك خلاص انا ما ابي امتلاء اصلا ليش تجرجر المكان انا ما ابيه رحت شوي شوي بارجع لمكان لذلك بنزل هذه الجزمات اللي علي وجيت بزل اطيح الا على طول جا مسكني سيف قلت انا ابعد عني انا ش قلت المهمو تركني ونادى ياسمين قال امشي قالت ياسمين بتزل صارخ عليها وهي خافت وعلى طول جت رحنا وقعدنا نتقهوى قال سيف ش انضمت الى ما ابي شي قال اهلي حاجه الا توصف عليه ياسمين قالت خلها احسن حريمه جدي قال مالك دخل انتمي شي ولا انا تريد لك قلت انا خلاص خلاص جيب لي شاي نعناع قال طيب طلب لي شاي نعناع المهم ان كملنا ايامنا يلا اطلعت مع ياسمين وبس لازك فيها واتجنب سيف مالي خلق عليه الحضور المهني نظرته كانت تخر عني احس انه مره قاسي ما ادري شلون اوصف لكم المهم انه من مرجعنا ليارنا استانست مره رحت وضميت امي وابكي وامي تقول لي يا بنتي اللي مثلك المفروض مستانسه انها مسافره برا وانت تصيحين قلت انا ابي سأكون معك مهما انها زوجتي انا وامي وما ادريون شيل قايله بصراحه ياسمين غثتني كانت حتى بالمدرسه تخليني اشيل شنطتها وقالت انها قالت ق للبنات انها خدامتها والله العظيم انها تفشل مره لكن لما وصل عمري 15 هنا تغيرت بمرور الوقت حتى جدتي الى رحمه الله وبصراحه مره حزنت والله العظيم الصياح وايام العزه مرت زي النار على قلبي وامي كانت رايح تنه فيه طبعا من الذهاب الى رحمة الله طلع الخافي جاء ابو راكان وقال انا وامي نشيل قشنا وبيطرى من البيت خلاص امه شاهدت لرحمه الله ش يقاعدنا هنا امي كانت بس تبكي وما ردت ولا قلت لا انا قلت لامي أحسن فكرتن منهم ليش نبقى عندهم امي قال علي قالت وين نروح يا بنتي قلت لنا يما عادي ن قالنا مكان الا امي تقول الله يعين المهم ان بكا امي مره زعلني ولا حتى احد اهتم فينا ياسمين تعطيني نظره ولا كانه اصلا انا وياها قعدنا مع بعض قال مع السلامه تصد عني وروح وتقل مستانسه اني رحت ابو راكان يبى الفكه منا التفت وتفتت على سيف اللي حرفيا كنت احس يعني ان على كبير لي فينا طالبنا نظره مره رائعه وصدق وراح وهنا عرفت كونها تعملوا لنا انا ولا شي حنا بعدين لما طلعت انا وامي خلوا الأسواق اي تخيلوا الكلاسيكي الجمعيه وحنا بالسياره تكلمت امي حصل اللي بغاه ابو راكان هو اصلا جاب امه عنده في البيت لذلك يبيع بيتها مشرفت على امي وقلت ترى بيت جدتي مره قديم الا تقول لا بس موقع تجاري وجاب له مليارات كان كل جسمي يرجه وما ادري شلون مريح تصير حياتنا رحنا لذ الجمعيه وقعدنا فيها وامي مع الوقت بدات تعب تخيلوا انها صارت طايحه طريحه الفراش وكانت في حريم عندنا بالجمعيه وتقررن يعني تبروا نفسكم تلق لكم شغل روحون تستاجر وتطلعون لانثي الجمعه مو قاعده يعني طول الايام لا يعني تعرفون لي كل شويه يجون ناس ويطلعون انا وقتها رحت فيها ما ادري وين اروح انا وامي والمدرسه اللي اول كنت فيها ما اقدر ارجع لها لان يقين ما راح ادفعلي ابو راكان تخيلوا اني حتى دراستي وقفتها طلعت للحوش حق الجمعيه وقمت ابكي كان ودي اني اخذ امي للمستشفى بس من بياخذني لما اكلم المشرفات يقول امك ما فيها شيء عطيناها يؤكد مع اتحاد يقسون ضغطها كان مره المقاطع ومع ذلك الوقت انا شاهد ان امي وجهها شاحب وما كانت تاكل والله ما احد مهتم فيها تعرفون بس اللي وفروا لها كما وخلاص المهم ان انا تتخيلوا طلعت بره الجمعيه وقعدت قدام خطت اببكي حسيت ان خلاص حياتي انتهى وامي هذا راح افقدها المهم وانا قاعده الا تجي توقف قدامي سياره تعرفون سياره المرسيدس هذه اللي تصير بس باب واحد فقط لونها بيضا انا بصراحه عرفت السياره الا اللي نزل منها كان لابس اصلا شماغ وتوب يعني ما عرفته زين في البدايه لكن لما نزلت نظارته الا ذا سيف انا من شفته تغير وجهي قمت وجيت ابرجع ادخل الجمعه كنت تسبح الله يا الصدفه طلعت للا هو جاي قدامي ق يقول ساره واعتبرته انا قلت وش هو قال هو هنا قلت انا خير ان شاء الله طبعا استخدمنا شهر قاله ها كيف حالك قلت انا حالي يعلم فيها الله وما علي انا امي اللي رايح تن فيها قاله جيبي امك ويلا بنروح انا وانت قلت وين بنروح لبيتكم قلت و هو بيتنا قال اقول امشي معي قلت انا ما راح أمشي معك لاي مكان ودخلت وطنشته قام سيف بس يدك وانا نهائي صرت ما اطلعت من الجمعيه لكن مع الوقت وحال امي كل ما لا يسوء انا هنا خفت بعد اسبوعين ورافضه اني اكلم سيف رديت عليه وقال الحمد لله رديتي قلت انا سيف انا ابي شيء واحد قال وش شو قلت ايبيك تودي امي لمستشفى قال خلاص تهم اجي هناك الآن 10 بالليل قلت جي ذا الوقت قال اجي المهم انا قلت لامي الطائفة بنمشي قالت وين نروح يا بنتي قلت انا يا ماما باخذك الا هي تقول اعوذ بالله من بي يودينا ما احد لمنا وان ما علي انا بخير جريت امي غصب وطلعتها من شافت سيف امي قالت لا لا لا خلاص يا ولدي الله يستر عليك رح لهالك قال اقول امشي قالت اي انت ايش تبي خلاص خلكم مع احنا ما نبي منكم شيء قال اقول اركبي المهم امي ركبت معاه ومشينا احنا ورحنا على المستشف طبعا عالجوا امي وطلع تخيلوا فيها ضغط وفيها سكر يعني حرفيا كانت بتروح مني وكنت قاعدت ابكي وامي داخل محاكمتها الاطباء اعتبروها على سيف وقلت له شكرا انت ما قصرت قال انا اهم شيء بس ابيك انت وامك تلق لكم مكان ترتاح فيه انا وقتها نظرت إلى سيف وقلت الحمد لله ان ربي جابه لنا لكن الوقت انا كنت متخوفه اعدت امي اربعة ايام بالمستشفى و بدأت تتحسن وسيف كان دائما يجينا لما جا وقت الطلعه خذانا سيف وانا لبيتنا تخيلوا ان سيف ماخذ لنا بيت انا وامي كان دور واحد بس بيت حرفيا يجنن انا قلت لا اكيد هذا بيت اهلك معلش احنا ما نقدر نسكن فيه الا هو ك يطلع المفتاح ويمد يده قت ش ذا قال هذا مفتاح البيت قلت انا لا احنا بد نقع كم يوم فيه القنا مكان لان نسكنه قال هو اصلا هو باسمك وحطه بايدي انا تغير وجهي قلت شلون باسمي قال انا شريته لك امي قالت لا يا ولدي ماله المهم انا وقتها كان عمري 16 وسيف 20 مشرف على امي سيف وقال اصلا من الاخر يا خاله انا بتقدم لبنتك ساره امي حرفيا جاب يغم عليها والله اني مسكتها جت وضيح على الارض قالت يا ولدي بتاخذ بنتي قاله ايه قالت ويلي اهلك لا يدرون قال مالك شغل نفسه انا ابيها انا احبها ساره من قال كذا انا وجهي تغير والله العظيم اني مره استحيت نعم قلت لسيف اني بفكر دخلت البيت وامي تقول يا بنتي ايش بتفكر فيه لا ما احنا باغين وهو هلا بصراحه انا كبر بعيني سيف وشلون اهتم فيني انا وامي رحت صلاته استخاره وارتحت ووافقت عليه تماما بيومين جت تهاوشني وتدي علي وتقول ليش توافقين عليه انت مو قدرك تاخذين ولدي سيف تخيلوا حتى اخته نرجس وخ راكان كلهم ​​جو يهاوش قطعني سيف سنه كامله وانا ما شفته فقلت خلاص انه سمع كلام هلا لكن بعد ذي السنه جاء سيف وجاب كل هله وخللا اهله يعتذرون مني وتخيلوا انه ملك علاء وقال من اخلص حتى نبي نتزوج طبعا احنا يحتفلون ان شاء الله بالعطله الصيفيه دعواتكم لنا وبكذا تكون محدده قصتنا أتمنى أن تكون عجبكم اذا عجبتكم لا تنسون تشتركون في القناه وتضغط على زر اعجاب اكتبوا لي كومنتاتكم الجميله مع السلامه حفظ ربيشوفكم ان شاء الله باي احبكم كثير لحفظ الرحمن