السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أود أن الفت انتباهكم لبعض المشاكل التي واجهتني في قسم الخروج حيث تم استدعائي عدة مرات و عند وصولي لا اجد المريض مما يضطرني للانتظار و هذا يؤثر سلبا على عملي بالاسفل حيث الممرضات ينتظروني ,