عن رؤيته الواقعية لهزيمة حزيران/ يونيو، مبيّناً أن "هذه الرؤية الواقعية التي طردت كل محاولة للتهوين من حجم الكارثة جعلتني شديد الإدانة لكلبيّةٍ (أي الوقاحة التي تستهين بالرأي العام وتستغله)، نشرت وانتشرت بعد الهزيمة، كلبيّة تقول إن عدوان حزيران/ يونيو قد فشل لأنه عجز عن إسقاط 'الأنظمة التقدمية' أو أن هزيمة حزيران/ يونيو قد فتحت الباب للشروع بتحرير فلسطين".