ان في رؤية الأطفال فرحة لا تعادلها أي فرحة، ما أجمل الأطفال الذين ينامون في أحضاننا ليستمدوا منا الدفء غير أننا نحن من نستمد منهم الحب والعاطفة والدفء والحنان بشكل أكبر. بمجرد أن تلامس يدي الطفل أشعر كأنه مسؤول مني فقلبي لا يستطيع مقاومة هذا الجمال. أستطيع أن أشاهد ضحكة الأطفال طوال حياتي ولكن لا أستطيع أن أحتمل لحظة وأنا أرى دمعة الأطفال. ما أجمل هذه القلوب الصغيرة والنقية التي تنبض ببراءة وود ولطف ولا تعرف سوى الحب. يا طفلي المدلل تستطيع أن تأخذ وقتي وحبي وحناني وروحي دون أن تطلب ودون أي مقابل أنا وكل ما أملك رهن إشارتك. أعشق طفلي كما لا أعشق أي شيء أو أحد في هذا العالم فهو الأجمل والأطهر والأنقى والأقرب في كل وقت.