بحضور رئيس المكتب الوطني للإعلام ينظم المكتب سلسلة من اللقاءات الإعلامية بشكل مستمر، وذلك مع المتخصصين في قطاع الإعلام بمختلف مجالاته لمناقشة أبرز المواضيع والاستماع إلى أفكارهم والتحديات التي يواجهونها بهدف تطوير استراتيجيات جديدة تعزز الابتكار والاستدامة في المجال الإعلامي في الدولة.