في يوم من الأيام كانت أسره مريم تخطط لذهاب إل مدينه الألعاب فاستعدت الأسره لذهاب إلى مدينة الألعاب و في طريقهم كانت الأسره سعيده بهذه الرحله فعندما وصلوا إلى هناك ذهب إخوتها إلى اللعب بالعجله الدواره تاره وبالمصعد تاره أخرى أما مريم كانت قد قررت العب بألعاب غير الألعاب التي كان إخوتها يستمتعون بالعب بها فتخلفت عن أمها وأبيها ووجدت نفسها ضائعه عنهم أخذت تبحث عنهم لكن دون جدوى فاخذت تبكي بكاء شديدا الى أن لفت بكاؤها الشرطيه التي كانت تراقب الاماكن التي كان الاطفال يلعبون بها لكي تحرص على سلامتهم فوجدت مريم تبكي فسالتها لماذا تبكين فاجابتها مريم انها اضاعت والديها واخوتها فقالت لها لا تحزني سنعثر على والديك واخوتك فبعد بحث طويل وبجد وجدت الشرطيه والدي مريم و اعادتها اليهم وانقضى ذلك اليوم على خير وفرحت الاسره عوده مريم اليهم.