عدنا إلى البيت فرحين جدًّا بالوقت الذي قضيناه معًا، لقد استمتعت بها كثيرًا وعرفت أكثر قدر العائلة، فلولا أمي وأبي وأختي فإني لن أحصل على السعادة في أي مكان آخر، إذ إنّ الجمال لا يكون بالمكان قدر ما يكون بالأشخاص الذين نمضي معهم أوقاتنا.