سيدي ناصر أرسل لك هذه الشكوى، حيث كنت ضيفك يوم "12/3" الساعة "6 مساءً"، كما واجهت خدمة بطيئة جدًا لم تكن بالمستوى المتوقع منك، ويؤسفني أن أواجه هذه المعاملة في فندق مهم وقديم اعتدت على خدمة منه.