أعجبتني قصيدة "جادك الغيث" تأثرًا بالغًا، بفضل تصويرها الرائع للطبيعة الأندلسية التي أيقظت فيّ حنينًا وشوقًا لماضيٍّ غنيٍّ بالرقي والجمال. فقد أخذتني ذكريات الماضي التي رسمها الشاعر في أبياته إلى عوالم من السعادة والأنس، مُعيشًا إياي لحظاتٍ امتزج فيها الحب بجمال الطبيعة.