بعـدما تناولت طعامي تجولت في الحديقه قليلاً. فـي حياتي السابقه كانت اكبر امنياتي ان اكون انا واخي بمنزل في الريف يوجد بها حديقه جميله كهذه. جلست تحت احدى الاشجار الموجوده في الحديقه وفي يدي كتاب يتكلم عن القوى الموجوده في هذا العالم. حسناً لا خيار الان سوى كلام الارواح. لم يتحدث الكتاب عن سوى القليل من المعلومات والتي هيا: كلام الارواح نادر لدرجه ان اخر مستعمل لهذه القوى كان قبل قرنين من الزمان اي مئتي سنه! كل الذين امتلكوا قوى كلام الارواح كانو رجالاً فقط!. 'معلومه جيده اعرف' لنكمل ما بدأناه. هذه القوى لا تستعمل بالمانا بل بشيء يسمى الاثير. هذه كل المعلومات!! صدمت حقاً  هل هذا الاختصاص نادر و. مميز. انه الخيار الانسب ليي فأنا لا اختار الا المميز لكن كيف سوف اتعلمه. ؟ وأنا في أوج تفكيري ظهر شيء مربع اشبه بالشاشه. كتب بالشاشه: "هل تختارين كلام الارواح؟ نعم ام لا. "  بحسب خبرتي في مشاهده الانمي هذا ما يسمى بشريط الحاله. "نعم، متأكده" "الرجاء عدم اخراج اي صوت وألا لن تتم عمليه الاختيار. " "مهلاً ماذا يعني هذا؟!" "ستبدأ العمليه" أشعر وكأن رأسي يقسم الى نصفين!! _20% لما انت بطيء هكذا رأسي سوف ينفجر!! سقطت على الارض اتلوى من شده الالم. _30% _50% "تباً لك يا ستيلا، _70% _100% "تهانينا انتِ الان تمتلكين اختصاص كلام الارواح~" "دعني امسكك فقط. سأريك الوويل ايها الروبوت المجنون!" 'احمم انا لطيفه لا تظنون غير ذلك!'