ما على المرء التحلي به هو التصالح مع نفسه و مع من حوله ، عليه نشر الطاقة الايجابية لعالمه ، قد تكون نورا لعثرات غيرك ، انطفأ فيه الصوت الذي كان يهمس و يصرخ للبقاء ، قد تنقد حياة غيرك و لو بكلمة خير ، تلك القوة التي تشعر بها اليوم ،