Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

‎يمكن لبولرسليف أن يصف بشكل كافٍ سلوك أسعار الأسهم في أسواق رأس المال الأوروبية التي كانت عمومًا أصغر وأرق بكثير من الأسواق الأمريكية. تمت مقارنة تسلسل نسب F التي تم الحصول عليها على هذا النحو مقابل حدود المراقبة العليا والدنيا الحرجة عند مستوى أهمية واحد في المائة. وقدرت التقلبات على أساس يومي من أيار/مايو ١٩٩٣ الى كانون الأول/ديسمبر ١٩٩٤ وعلى أساس شهري لفترة ٨ سنوات من ١٩٨٦ الى ١٩٩٤. أنتج عرض ميزانية الاتحاد والإعلانات عن إغلاق الكتب من قبل الشركات أنماطًا موسمية في تقديرات التقلبات الشهرية لعائدات المخزون. ساهم نظام الترحيل السابق في التقلبات في السوق. ومن الواضح أن مقارنة فترات ما قبل الحظر وما بعده تبين هذه الحقيقة. ويمكن تفسير التقلبات في عائدات المخزون بنشاط الاقتصاد الكلي. كما قدم تحليل حكم الفيديو المساعد دليلاً على أن الناتج الصناعي تأثر بالتغيرات في عائدات الأسهم، مما يؤكد أهمية سوق رأس المال النابض بالحياة للقطاع الصناعي. قدم نيكولز وتونوري (1995) لمحة عامة عن عائلة GARCH لنماذج التباين وفحصا سلوك تقلبات سوق الأوراق المالية الإجمالية الأسترالية خلال الفترة 1988-91 باستخدام إطار GARCH. c.
أي AGARCH ونموذج GJR-GARCH. وعند تطبيق نموذج EGARCH (1. 1) غير المتماثل على بيانات عائدات المخزون اليومية الأسترالية، وجد أنه يوفر وصفا مناسبا لتباين البيانات. ركز روي وكارماكار (1995) على قياس متوسط مستوى التقلب في سوق الأوراق المالية الهندية وما إذا كان قد زاد في الفترة الحالية. تتكون بيانات العينة الخاصة بهم من مجموعتين من أرقام الفهرس. تم نشره من قبل مجلة كابيتال على أساس شهري للفترة من يناير 1935 إلى ديسمبر 1960. تم اقتراح أن الحكومة يجب أن تبدأ الخطوات المناسبة لإصلاح أنشطة سوق الأوراق المالية. كان الأول يتعلق بعدم تجانس المساهمين ومرونة الطلب على الأصول المالية. المنظور المتعلق بنماذج تقييم الدخل الثابت. و '2' تكاليف المعاملات، و '4' المخاطر غير القابلة للتداول، و '5' الأسباب النفسية. حلل ريدي (1998) آثار البنية المجهرية للسوق على تقلبات سوق الأسهم. شكلت بيانات التداول اليومية لسوق الأوراق المالية المتعلقة بحوالي 3000 أوراق مالية تم تداولها في بورصة البحرين للأوراق المالية للفترة من أكتوبر 1994 إلى نوفمبر 1995 قاعدة البيانات. تم الوصول إلى البيانات من قواعد بيانات الشركات عبر الإنترنت مثل Metastock و Capitaline Ole 'و CMIE. كانت نتائج تأثير إنشاء NSE على التقلبات في BSE مختلطة. وهكذا، على الرغم من تجزئة هيكل سوق الأوراق المالية في الهند، في جميع أنحاء الورقة،


Original text

‎يمكن لبولرسليف أن يصف بشكل كافٍ سلوك أسعار الأسهم في أسواق رأس المال الأوروبية التي كانت عمومًا أصغر وأرق بكثير من الأسواق الأمريكية. وبالتالي، كان الهدف هو نموذج التبعيات غير الخطية في عائدات المخزون. وكانت البلدان الخمسة المختارة لهذا الغرض هي ألمانيا وإيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة وهولندا. وقد جمعت الأرقام القياسية لأسواق الأسهم الأوروبية الخمسة هذه من نظام «داتا سترام» للفترة من 1 كانون الثاني/يناير 1980 إلى 30 أيلول/سبتمبر 1990. أكدت النتائج الإحصائية حقيقة أن عائدات المخزون اليومية لم تكن موزعة بشكل طبيعي وكانت متقلبة ومنحرفة. أشارت النتائج بوضوح إلى أن التغاير المشروط كان سمة رئيسية لسلوك العائدات اليومية لخمسة مؤشرات أوروبية للأسهم. لقد أظهروا اعتمادًا غير خطي لا يمكن التقاطه بواسطة نموذج المشي العشوائي.


‎وضعت Broca (1995) نهج مخطط التحكم للرصد الديناميكي للتغيرات في تقلب أسعار الأسهم الإجمالية في بورصة بومباي (BSE) وفقًا لمؤشر BSE الحساس. تمت مقارنة تسلسل نسب F التي تم الحصول عليها على هذا النحو مقابل حدود المراقبة العليا والدنيا الحرجة عند مستوى أهمية واحد في المائة. كشف تطبيق نهج مخطط التحكم هذا على عوائد Sensex اليومية على مدار 1990-92 عن العديد من التغييرات المتقلبة، والتي أشار بعضها إما إلى بداية/انخفاض مهووسات المضاربة التي شهدتها السنوات الماضية أو تزامنت مع إصدار أخبار الميزانية.


‎درس غويال (1995) طبيعة واتجاه تقلب عائد المخزون في سوق الأوراق المالية الهندية وقيم دور النظام المرحل في إحداث اختلافات في مستويات التقلب. تم إجراء التحليل من خلال نموذج VAR الذاتي المتجه (VAR) الذي كشف عن تأثير كبير للناتج الصناعي على تقلب عوائد المخزون. وقدرت التقلبات على أساس يومي من أيار/مايو ١٩٩٣ الى كانون الأول/ديسمبر ١٩٩٤ وعلى أساس شهري لفترة ٨ سنوات من ١٩٨٦ الى ١٩٩٤. وجد أن مستويات تقلب المخزون حساسة ليوم فترة التسوية. أنتج عرض ميزانية الاتحاد والإعلانات عن إغلاق الكتب من قبل الشركات أنماطًا موسمية في تقديرات التقلبات الشهرية لعائدات المخزون. ساهم نظام الترحيل السابق في التقلبات في السوق. ومن الواضح أن مقارنة فترات ما قبل الحظر وما بعده تبين هذه الحقيقة. ويمكن تفسير التقلبات في عائدات المخزون بنشاط الاقتصاد الكلي. وللتقلبات في الإنتاج الصناعي والعرض النقدي آثار كبيرة على تحركات عائدات المخزون. وجد أن الإنتاج الصناعي أهم من المعروض النقدي. كما قدم تحليل حكم الفيديو المساعد دليلاً على أن الناتج الصناعي تأثر بالتغيرات في عائدات الأسهم، مما يؤكد أهمية سوق رأس المال النابض بالحياة للقطاع الصناعي. تم رفض الفرضية القائلة بأن التغييرات في عائدات الأسهم أثرت على التغييرات في العرض النقدي.


قدم نيكولز وتونوري (1995) لمحة عامة عن عائلة GARCH لنماذج التباين وفحصا سلوك تقلبات سوق الأوراق المالية الإجمالية الأسترالية خلال الفترة 1988-91 باستخدام إطار GARCH. نظرت الدراسة في العوائد اليومية على Statex Australian Fifty Leaders. تضمن مؤشر تراكم الاكتواريين من 4 يناير 1988 إلى 31 ديسمبر 1991 سلسلة من 1023 ملاحظة في المجموع. ثلاثة نماذج غير متماثلة من GARCH، والتي تم النظر فيها في الدراسة كانت: نموذج GARCH
الأسي i.c.


‏EGARCH، نموذج القيمة المطلقة GARCH، أي AGARCH ونموذج GJR-GARCH. وعند تطبيق نموذج EGARCH (1.1) غير المتماثل على بيانات عائدات المخزون اليومية الأسترالية، وجد أنه يوفر وصفا مناسبا لتباين البيانات.


ركز روي وكارماكار (1995) على قياس متوسط مستوى التقلب في سوق الأوراق المالية الهندية وما إذا كان قد زاد في الفترة الحالية. وقد قاس التقلب بالانحراف المعياري لمعدلات العائد. تتكون بيانات العينة الخاصة بهم من مجموعتين من أرقام الفهرس. وتتألف المجموعة الأولى من أسهم «رأس المال». تم نشره من قبل مجلة كابيتال على أساس شهري للفترة من يناير 1935 إلى ديسمبر 1960. أما المجموعة الثانية فتتألف من "الرقم القياسي لأسعار الأسهم العادية لصحيفة" إيكونوميك تايمز "الذي جمعته ونشرته صحيفة" إيكونوميك تايمز "على أساس يومي للفترة من 1961 إلى 1992. وخلصت الدراسة إلى أن تقلبات سوق الأسهم قد زادت في الفترة الحالية. لمنع تكرار مثل هذه الأحداث في المستقبل، تم اقتراح أن الحكومة يجب أن تبدأ الخطوات المناسبة لإصلاح أنشطة سوق الأوراق المالية.


حاول برناردو وكورنيل (1997) الإجابة على سؤالين ذوي صلة. كان الأول يتعلق بعدم تجانس المساهمين ومرونة الطلب على الأصول المالية. وثانيا، المنظور المتعلق بنماذج تقييم الدخل الثابت. أضافت النتائج الواردة في هذه المقالة مزيدًا من الدعم للمجموعة المتزايدة من الأبحاث التي لا يمكن اعتبار المستثمرين متجانسين. ولوحظ أن المستثمرين يمكن أن يكونوا غير متجانسين على عدة أبعاد ؛ ويمكن أن تحفزه '1' القواعد الضريبية، و '2' تكاليف المعاملات، و '3' الاختلاف في تقدير المستثمر لقيمة الضمان، و '4' المخاطر غير القابلة للتداول، و '5' الأسباب النفسية. كما أشارت النتائج إلى القيمة المضافة المحتملة وربحية صنع السوق. حلل ريدي (1998) آثار البنية المجهرية للسوق على تقلبات سوق الأسهم. تم تحليل تأثير إنشاء NSE وإدخال BSE On Line Trading (BOLT) على تقلبات الأوراق المالية المتداولة في بورصة البحرين للأوراق المالية. شكلت بيانات التداول اليومية لسوق الأوراق المالية المتعلقة بحوالي 3000 أوراق مالية تم تداولها في بورصة البحرين للأوراق المالية للفترة من أكتوبر 1994 إلى نوفمبر 1995 قاعدة البيانات. تم الوصول إلى البيانات من قواعد بيانات الشركات عبر الإنترنت مثل Metastock و Capitaline Ole 'و CMIE. كانت نتائج تأثير إنشاء NSE على التقلبات في BSE مختلطة. ولم تظهر التقلبات المقاسة بالانحراف المعياري للعائدات أي زيادة، في حين أظهر الانحراف المعياري لأسعار الإغلاق وتقدير القيمة القصوى للتقلب زيادة. وهكذا، ذكر أن إنشاء NSE. على الرغم من تجزئة هيكل سوق الأوراق المالية في الهند، إلا أنه لم يؤثر حقًا على عمل بورصة البحرين للأوراق المالية، حيث لم يجد تحليله أدلة كافية على زيادة تقلب الأوراق المالية المتداولة في بورصة البحرين للأوراق المالية. درس سوريسكو (1998) آثار الأسعار على إدخال الخيارات. في جميع أنحاء الورقة، كان المقياس المرجعي للآثار السعرية للخيارات هو المتوسط المقطعي للعائدات التراكمية غير العادية (CARS). قسم الباحث الدراسة إلى فترتين، هما 1973-80 و 1981-95. ثم اختبرت فرضيتين '1' H1 - التأثيرات السعرية للخيارات سلبية في جميع أنحاء 1973 إلى 1995، '2'


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

في مرحلة ما بعد...

في مرحلة ما بعد اختراع الرياضيات اخترع السومريون مفهوم الوقت ويعود تاريخ ذلك إلى 3000 سنة قبل الميلا...

ان ما تعانيه ال...

ان ما تعانيه الدول العربية من أزمات سياسية متصلة ومتلاحقة وبشكل متصاعد هو نتيجة حتمية لواقع أصبحت تع...

لا جدال في أن ا...

لا جدال في أن الإمبراطورية العثمانية كانت دولة قوية للغاية استمرت لقرون. أدت الحاجة إلى التسجيل ، ال...

تلوث المياه بسب...

تلوث المياه بسبب المبيدات تدخل المبيدات إلى المياه السطحية والجوفية في المقام الأول على شكل جريان م...

THE POLISH WIFE...

THE POLISH WIFE OF A Pennsylvania coal miner, both admitted a year before, had gone back suddenly to...

Given that it h...

Given that it has an impact on a company's product positioning, pricing is a crucial aspect of marke...

كما أنّ العولمة...

كما أنّ العولمة في إطارها النظري الذي يدعو إلى تزايد التبادل وتحقيق الاعتماد المتبادل على مستوى الكو...

جٕ جػالٕ ذطالٕ ...

جٕ جػالٕ ذطالٕ ؽشًس ٓح ٣إد١ ٖٓ ق٤ع جُٔرذأ جُ٠ٓ لؼٍٞ سؾؼ٢ٔٓ ،ح ٣ؼ٘٢ جٕ ًَ جُطرحدالش ٝجُ٘ؾحهحش جُطؿحس٣...

٩ Socrates, (bo...

٩ Socrates, (born c. 470 BCE, Athens [Greece]—died 399 BCE, Athens), ancient Greek philosopher whose...

يأتي مقرر اللغة...

يأتي مقرر اللغة العربية للمستوي الجامعي ضمن مقررات المتطلبات الجامعية التي تسعي الجامعة من خلالها ال...

أصبح العمل مع ا...

أصبح العمل مع الشباب على أساس تخصصي، واحداً من الاتجاهات الرئيسية التي بدأت تشق طريقها في غالبية الب...

New Criticism g...

New Criticism gave discipline and depth to literary scholarship through emphasis on the text and a c...