Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (100%)

4.0 الخاتمة كان التعمين في البداية محكومًا بإصلاحات التعليم والتنويع الصناعي ولاحقًا بقوانين العمل وحظر إصدار وتجديد تأشيرات الوافدين. كانت هذه التشريعات الأحداث الهامة التي حدثت في البلاد فيما يتعلق بالتعمين. كانت سياسة التعليم هي العملية الأولية في تحقيق الخطة ، مع التركيز الرئيسي على تزويد المواطنين بالمهارات اللازمة للمشاركة التنافسية في التنمية الاقتصادية للبلد. أدت سياسة التعليم إلى زيادة عدد الخريجين في الدولة ، الأمر الذي طرح مشكلة بطالة في البلاد. لمعالجة مشكلة البطالة والاستمرار في ضمان استيعاب المواطنين العمانيين في سوق العمل ، شرعت الدولة في برنامج تنويع لزيادة الفرص. يتكون برنامج التنويع من شركات مختارة خططت لها الحكومة لزيادة معدل المشاركة العمانية من خلال توفير الحوافز ومواءمة المتطلبات مع إصلاحات التعليم. كانت قوانين العمل وسيلة لضمان امتثال الشركة لسياسة الحكومة ، وزيادة مشاركتها على مستوى الشركات للإسراع في تنفيذ الخطة. تم تطبيق قوانين العمل باستخدام الحصص القصوى والصناعية ، ربما كانت الخطوة الأكثر فاعلية في ضمان تنفيذ التعمين هي حظر التأشيرات ، مما أدى إلى خفض إجمالي عدد السكان وزيادة مشاركة العمالة الوطنية. على الرغم من أن العملية كانت بطيئة ، ويمكن الشعور بتأثيرها عبر اقتصاد البلاد من خلال زيادة فرص العمل والتوظيف للمواطنين العمانيين. يتم استخدام طرق مختلفة لجمع البيانات. بالنسبة لهذا البحث ، سأقوم بتضمين طريقتين. سيشمل جمع البيانات العديد من أصحاب المصلحة في دولة عمان وكيف يرون تأميم الدولة لتحقيق أفضل رضا وظيفي ، هناك طرق مختلفة لمنهجية تصنيف المعلومات التي تم أخذها في الاعتبار من قبل المحلل للحصول على ردود الفعل الأكثر تطرفًا للحصول على معلومات أكثر صلة ونتائج أكثر فائدة. كان سبب المراجعة هو زيادة فهم وجهة نظر العاملات لاستراتيجية التعمين والتمييز بين العوامل التي تعزز وتحتم إمكانية استخدام النهج في بيئة العمل وفيما يتعلق بتحقيق هدفها. البيئة وفيما يتعلق بتحقيق هدفها المتمثل في تحسين الموارد البشرية الوطنية. تم إجراء المقابلات بشكل إضافي مع مشرفي المؤسسات قيد التحقيق لتمييز كيفية تنفيذ استراتيجية التعمين وما هي الآثار المترتبة على توطين عمان.


Original text

4.0 الخاتمة كان التعمين في البداية محكومًا بإصلاحات التعليم والتنويع الصناعي ولاحقًا بقوانين العمل وحظر إصدار وتجديد تأشيرات الوافدين. كانت هذه التشريعات الأحداث الهامة التي حدثت في البلاد فيما يتعلق بالتعمين. كانت سياسة التعليم هي العملية الأولية في تحقيق الخطة ، مع التركيز الرئيسي على تزويد المواطنين بالمهارات اللازمة للمشاركة التنافسية في التنمية الاقتصادية للبلد. أدت سياسة التعليم إلى زيادة عدد الخريجين في الدولة ، الأمر الذي طرح مشكلة بطالة في البلاد. لمعالجة مشكلة البطالة والاستمرار في ضمان استيعاب المواطنين العمانيين في سوق العمل ، شرعت الدولة في برنامج تنويع لزيادة الفرص. يتكون برنامج التنويع من شركات مختارة خططت لها الحكومة لزيادة معدل المشاركة العمانية من خلال توفير الحوافز ومواءمة المتطلبات مع إصلاحات التعليم. كانت قوانين العمل وسيلة لضمان امتثال الشركة لسياسة الحكومة ، وزيادة مشاركتها على مستوى الشركات للإسراع في تنفيذ الخطة. تم تطبيق قوانين العمل باستخدام الحصص القصوى والصناعية ، وكذلك غرامات عدم الامتثال. ربما كانت الخطوة الأكثر فاعلية في ضمان تنفيذ التعمين هي حظر التأشيرات ، مما أدى إلى خفض إجمالي عدد السكان وزيادة مشاركة العمالة الوطنية. على الرغم من أن العملية كانت بطيئة ، إلا أنها كانت ثابتة ، ويمكن الشعور بتأثيرها عبر اقتصاد البلاد من خلال زيادة فرص العمل والتوظيف للمواطنين العمانيين. يتم استخدام طرق مختلفة لجمع البيانات. بالنسبة لهذا البحث ، سأقوم بتضمين طريقتين. سيشمل جمع البيانات العديد من أصحاب المصلحة في دولة عمان وكيف يرون تأميم الدولة لتحقيق أفضل رضا وظيفي ، من بين أمور أخرى. هناك طرق مختلفة لمنهجية تصنيف المعلومات التي تم أخذها في الاعتبار من قبل المحلل للحصول على ردود الفعل الأكثر تطرفًا للحصول على معلومات أكثر صلة ونتائج أكثر فائدة. كان سبب المراجعة هو زيادة فهم وجهة نظر العاملات لاستراتيجية التعمين والتمييز بين العوامل التي تعزز وتحتم إمكانية استخدام النهج في بيئة العمل وفيما يتعلق بتحقيق هدفها.
البيئة وفيما يتعلق بتحقيق هدفها المتمثل في تحسين الموارد البشرية الوطنية. وحيثما كان ذلك ممكنًا ، تم إجراء المقابلات بشكل إضافي مع مشرفي المؤسسات قيد التحقيق لتمييز كيفية تنفيذ استراتيجية التعمين وما هي الآثار المترتبة على توطين عمان.

Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

تقوم عائلة الإم...

تقوم عائلة الإمارة على النسب الأبوي ، أي من خلال الانتماء الذكوري من الأب إلى الابن. يُطلق على الرجا...

يحكى أن رجلا قا...

يحكى أن رجلا قابل عبدالله بن عمرو، رضى الله عنهما، وطلب منه أن يزوجه ابنته، فرد عليه عبدالله، رضى ال...

في شباط/فبراير....

في شباط/فبراير. 8 وربما كانت تلك هي المرة الأولى التي رأى فيها روس، ومسؤولون بريطانيون في طهران واله...

صاحب السمو الشي...

صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آل نهيان (7 سبتمبر 1948-) رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة...

تعددت تعاريف عل...

تعددت تعاريف علماء المنهجية لهذا المصطلح بناًء على تعدد الإهتمامات والمداخل النظرية في تحليل الظواهر...

أما حكاية مثل: ...

أما حكاية مثل: “اللي ما يعرف الصقر يشويه”، فقيل إنه في غابر الأزمان كان لدى رجل صقر غالٍ وعزيز عليه،...

متلازمة كلاينفل...

متلازمة كلاينفلتر (بالإنجليزية: Klinefelter's syndrome)‏ هي متلازمة توجد في الذكور الذين يمتلكون صبغ...

تتمتع المملكة ب...

تتمتع المملكة بموقع جغرافي ومناخي متميز، مما يجعل الاستفادة من مصادر الطاقة المتجددة أمرًا مجديًا اق...

Starbucks is in...

Starbucks is interested in building a personal relationship with its customers and is considered one...

Ice floats beca...

Ice floats because it is less dense than the water. Something denser than water, like a rock, will s...

لشمس متكبدة وسط...

لشمس متكبدة وسط السماء، درجة الحرارة 43 درجة مئوية، لهيب تحمله نسمات الهواء،أغرقتني قطرات العرق المت...

ما هي الألوان ت...

ما هي الألوان تعتبر الألوان عنصر من العناصر الأساسية في الحياة، فهي تنتشر في كلّ مكان يحيط بنا، وتلع...