Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

2- تسريع النشاط اليومي - يقوم النظام بتخزين البيانات وتنظيمها وترتيبها ويتيح إمكانية استرجاع البيانات بسرعة من أدوات النظام المختلفة. سيتمكن موظفوك من استرداد البيانات بسرعة، مما يوفر عملاً أسرع وأكثر احترافية في كل مرحلة من الإجراءات التشغيلية لمؤسستك. كما أنه يعمل على تسريع العمليات داخل المؤسسة - فالبيانات المرتبطة ستسمح لموظفيك باسترداد المعلومات بشكل أسرع. عندما يكون من الضروري إجراء محادثة أو اجتماع مع العميل ويمكن استرجاع المعلومات عنه بسرعة بنقرة زر واحدة. 3- توفير المال - ليست هناك حاجة للدفع مقابل عدة برامج مختلفة كل منها له وظيفة محددة مثل إدارة الحسابات أو إدارة المبيعات أو إدارة المشاريع - وذلك باستخدام نظام واحد يجمع جميع الوظائف في متطلبات مؤسستك وينظمها ويقسمها تقسيمها إلى وحدات منفصلة لإنشاء نظام موحد - يمكن تحقيق وفورات كبيرة في نفقات التشغيل. سيساعد هذا النظام أيضًا على تحسين ربحية الأعمال مع مراقبة الوضع المالي، وتنفيذ عمليات تلقائية متنوعة للمساعدة في تقليل النفقات أقل - يعمل النظام على تحسين الكفاءة وتحسين العمليات وتحسين الأداء. 4- تحسين عملية اتخاذ القرار - عندما تكون جميع المعلومات أمام عينيك، يمكنك اتخاذ القرارات بطريقة أكثر استنارة وأسرع وتحسين العمليات المختلفة في العمل. التحكم الكامل – تتركز كافة البيانات الخاصة بجميع الموظفين والإدارات والعملاء والمنتجات في مكان واحد، 5- مرونة الأعمال – تتيح الأنظمة من هذا النوع نمو الأعمال ويمكن تعديل استخدامها وفقًا لاحتياجات الأعمال. إنتاجية عالية - تعمل على تحسين مجموعة متنوعة من عمليات الأعمال الأساسية، بحيث يتمكن كل شخص في المؤسسة من تحقيق أقصى قدر من العمل بموارد أقل
6- تحسين خدمة العملاء ورضاهم – سيتيح النظام لموظفيك الوصول السريع والمباشر إلى كافة بيانات العملاء الذين يتحدثون معهم، حتى يتمكنوا من تقديم خدمات عالية الجودة لهم، مخاطر أقل - عندما يكون من الممكن التحكم في الأنظمة المختلفة، ستقدم لك بعض أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) مثل هذه العروض بشكل مستقل وتلقائي. إن إمكانية أخذ زمام المبادرة والنشاط مع العملاء وتحقيق مبيعات إضافية ستؤدي إلى زيادة متوسط ​​ربحك من كل عميل وزيادة الأرباح ودوران الأعمال والإيرادات بشكل عام. 8- التعاون الفعال بين الموظفين وفرق العمل - غالبًا ما يشتمل النظام أيضًا على وحدة إدارة المشروع التي تتيح للموظفين التعاون وترك الملاحظات والتعليقات ووضع علامات على بعضهم البعض بطريقة متناغمة ومتزامنة. ستعمل على تحسين عمليات العمل وزيادة إنتاجية الموظفين - تستخدم أنظمة الجودة مجموعة متنوعة من الأتمتة التي توفر الوقت للموظفين وتسهل التعاون لتحسين الأداء ومستويات الأداء والتقدم ونتائج المشروع والمهام لكل عضو في الفريق في شركتك أو مؤسستك. وعندما يجتمع عدد من العملاء معًا لتخزين أحد المنتجات SaaS، والتي يمكن سحبها بشكل أساسي عن طريق بطاقة الائتمان المحمية بحقلين يتكون كل منهما من أربعة أرقام. سواء كان نظامًا محاسبيًا أو نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) أو نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) أو حتى بريدًا إلكترونيًا للشركة، كلها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى إجراء نسخ احتياطية وإعداد خطة طوارئ مستمدة من تحليل إدارة المخاطر (CRO).


Original text

1- إدارة الموارد البشرية – بدءاً بجمع المعلومات عن الموظفين والمرشحين المحتملين للشركة، مروراً بإدارة الموظفين فيما يتعلق بالأجور والقسائم وغيرها. سيساعد النظام في توظيف الموظفين والاحتفاظ بهم ومراقبة أدائهم وتحديد مشاكل الموارد البشرية في المنظمة.
2- تسريع النشاط اليومي - يقوم النظام بتخزين البيانات وتنظيمها وترتيبها ويتيح إمكانية استرجاع البيانات بسرعة من أدوات النظام المختلفة. سيتمكن موظفوك من استرداد البيانات بسرعة، مما يوفر عملاً أسرع وأكثر احترافية في كل مرحلة من الإجراءات التشغيلية لمؤسستك. كما أنه يعمل على تسريع العمليات داخل المؤسسة - فالبيانات المرتبطة ستسمح لموظفيك باسترداد المعلومات بشكل أسرع. لذلك، على سبيل المثال، عندما يكون من الضروري إجراء محادثة أو اجتماع مع العميل ويمكن استرجاع المعلومات عنه بسرعة بنقرة زر واحدة.


3- توفير المال - ليست هناك حاجة للدفع مقابل عدة برامج مختلفة كل منها له وظيفة محددة مثل إدارة الحسابات أو إدارة المبيعات أو إدارة المشاريع - وذلك باستخدام نظام واحد يجمع جميع الوظائف في متطلبات مؤسستك وينظمها ويقسمها تقسيمها إلى وحدات منفصلة لإنشاء نظام موحد - يمكن تحقيق وفورات كبيرة في نفقات التشغيل. سيساعد هذا النظام أيضًا على تحسين ربحية الأعمال مع مراقبة الوضع المالي، والوصول إلى المعلومات في الوقت الفعلي في أي وقت وفي أي مكان، وتنفيذ عمليات تلقائية متنوعة للمساعدة في تقليل النفقات أقل - يعمل النظام على تحسين الكفاءة وتحسين العمليات وتحسين الأداء. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الجميع أداة واحدة. كل هذا وأكثر يؤدي إلى الادخار. و حينئذ'.


4- تحسين عملية اتخاذ القرار - عندما تكون جميع المعلومات أمام عينيك، يمكنك اتخاذ القرارات بطريقة أكثر استنارة وأسرع وتحسين العمليات المختلفة في العمل. التحكم الكامل – تتركز كافة البيانات الخاصة بجميع الموظفين والإدارات والعملاء والمنتجات في مكان واحد، مما يعطي المزيد من التحكم في الإجراءات والمعلومات في المؤسسة بأكملها.
5- مرونة الأعمال – تتيح الأنظمة من هذا النوع نمو الأعمال ويمكن تعديل استخدامها وفقًا لاحتياجات الأعمال. حتى لا تؤذي التغييرات في عملك حتى أثناء النمو أو الاضطرابات التشغيلية المختلفة. إنتاجية عالية - تعمل على تحسين مجموعة متنوعة من عمليات الأعمال الأساسية، بحيث يتمكن كل شخص في المؤسسة من تحقيق أقصى قدر من العمل بموارد أقل
6- تحسين خدمة العملاء ورضاهم – سيتيح النظام لموظفيك الوصول السريع والمباشر إلى كافة بيانات العملاء الذين يتحدثون معهم، مع التركيز في مكان واحد فقط، حتى يتمكنوا من تقديم خدمات عالية الجودة لهم، خدمة فعالة ودقيقة وبالتالي زيادة رضا العملاء ونسبة الاحتفاظ بهم. مخاطر أقل - عندما يكون من الممكن التحكم في الأنظمة المختلفة، والتأكد من أن جميع السلوكيات تتوافق مع اللوائح، تنخفض المخاطر المتعلقة بتحسين الأداء - المراقبة والمراقبة يتيح الوصول إلى البيانات الحصول على رؤى ومشاركة النتائج وتحسين الأداء في الوقت الفعلي.


7- زيادة المبيعات والدخل – سيسمح لك النظام بتحديد فرص مبيعات جديدة للعملاء الموجودين بالفعل في نظامك وقاموا بالشراء منك في الماضي. ستقدم لك بعض أنظمة تخطيط موارد المؤسسات (ERP) مثل هذه العروض بشكل مستقل وتلقائي. إن إمكانية أخذ زمام المبادرة والنشاط مع العملاء وتحقيق مبيعات إضافية ستؤدي إلى زيادة متوسط ​​ربحك من كل عميل وزيادة الأرباح ودوران الأعمال والإيرادات بشكل عام.
8- التعاون الفعال بين الموظفين وفرق العمل - غالبًا ما يشتمل النظام أيضًا على وحدة إدارة المشروع التي تتيح للموظفين التعاون وترك الملاحظات والتعليقات ووضع علامات على بعضهم البعض بطريقة متناغمة ومتزامنة. ستعمل على تحسين عمليات العمل وزيادة إنتاجية الموظفين - تستخدم أنظمة الجودة مجموعة متنوعة من الأتمتة التي توفر الوقت للموظفين وتسهل التعاون لتحسين الأداء ومستويات الأداء والتقدم ونتائج المشروع والمهام لكل عضو في الفريق في شركتك أو مؤسستك.


9- أمن المعلومات - من المفاجئ أن تجد هذا القسم في قسم المزايا، ولكن دعونا نفكر للحظة عندما أقوم ببناء وصيانة جدار الحماية (جدار الحماية) يجب أن أستثمر قدرًا كبيرًا من المال في الأمن. وعندما يجتمع عدد من العملاء معًا لتخزين أحد المنتجات SaaS، فإن أحد الموارد التي يمكن تخصيصها، بل وتخصيصها بالفعل، لأمن المعلومات أكبر من جدار حماية واحد، دعنا نتناول قسم الأمان اليوم: الخاص بك مال. والتي يمكن سحبها بشكل أساسي عن طريق بطاقة الائتمان المحمية بحقلين يتكون كل منهما من أربعة أرقام. (يُستخدم الحقلان الآخران بشكل أساسي لتحديد شركة الائتمان والبنك الخاصين بك) عند الاتصال بمنتج Saas، توجد ثلاثة حقول على الأقل عند مدخل البرنامج: 1. مؤسستك 2. المستخدم 3. كلمة المرور الخاصة بك (حوالي 20) حرف لكل منهما).


وأخيرًا وليس آخرًا، فإن المنتج الذي تستخدمه، سواء كان نظامًا محاسبيًا أو نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) أو نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) أو حتى بريدًا إلكترونيًا للشركة، كلها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون الحاجة إلى إجراء نسخ احتياطية وإعداد خطة طوارئ مستمدة من تحليل إدارة المخاطر (CRO).


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

Food Delivery S...

Food Delivery Service Description: Offer home or office food delivery services, specializing in a c...

الاهتمام بالأخب...

الاهتمام بالأخبار المحلية والتركيز على ما يحدث داخل الدولة ، واستكشاف أبعاد محلية للأحداث الدولية ، ...

We would like t...

We would like to extend our deepest gratitude to Dr. Sherine Bakhashab for her invaluable efforts an...

هذا حساب خولاني...

هذا حساب خولاني مُتنكر على انه من جازان حسابه سب وشتم وتشويه سمعة منشوراته وكلامه لا تمثلنا نحن قب...

لاعب الكاراتيه ...

لاعب الكاراتيه يستخدم اليدين بشكل دائم ومستمر في الأساس في اللعبة على عكس التايكواندو، كما انه أيضا ...

When a bullet h...

When a bullet hits glass, we... You can find out whether he entered or He came out through t...

يشير مفهوم التك...

يشير مفهوم التكلفة التاريخية إلى قياس الأصول والالتزامات في القوائم المالية بالتكلفة الأصلية التكلفة...

تعتمد خطة إنشاء...

تعتمد خطة إنشاء وتطوير المشروع على الأسس ودراسة الجدوى التي وضعت عليها فكرة المشروع وتتضمن تكلفة تقد...

وفي هذه المرحلة...

وفي هذه المرحلة تنتقل الأشياء من الانتاج الى الاستهلاك عن طريق مجموعة من الوسائط اذ أدى التطور السيا...

يا سكون الليل ا...

يا سكون الليل العابر، كم أحببتك لأنك تمنحني فرصة لأن أعيش حبي بكل تفاصيله، بعيدًا عن ضجيج الحياة وصخ...

ليؤدي هذا الإست...

ليؤدي هذا الإسترجاع وظيفته بشكل صحيح سيشمل النقاط التالية: تقديم سؤال البحث، وليس سؤال "الإنطلاق" ف...

🔸 كيفية كتابة ا...

🔸 كيفية كتابة الملخص الذي سيتم قبوله للعرض في مؤتمر علمي ⁦ ، كتابة الملخص لمؤتمر علمي هي مهمة تتطلب ...