Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

:تختلف أسعار سيارات Toyota عن بعضها البعض لأنها تعتمد على أنواع خطوط المنتجات أو أنواع المنتجات أو العلامات التجارية. تستخدم Toyota الاستراتيجيات التالية لتسعير سياراتها:
تشمل ظروف السوق هذه أسعار المنافسين أيضًا. تُستخدم إستراتيجية التسعير الموجهة نحو السوق في الغالب لتسعير المركبات مثل السيدان والشاحنات. (https: // businessresearch123). والتي تعتمد على القيمة الحقيقية والمتصورة للعملاء للمنتج. نظرًا لأن Toyota لديها مصنع تصنيع في المملكة المتحدة ، يتم استخدام كل من التسعير الموجه للسوق واستراتيجيات التسعير القائمة على القيمة. هذا بسبب البيئات الثقافية الاجتماعية في المملكة المتحدة والتوسع المستمر في النمو الاقتصادي الذي يشجع التطورات المادية. تويوتا في المملكة المتحدة لديها مؤسسة تمويل السيارات الخاصة بها. يشجع نظام التمويل الائتماني المرن في المملكة المتحدة المزيد من إنتاج سيارات تويوتا ومبيعاتها في المملكة المتحدة ، حتى بالنسبة للعلامات التجارية المستعملة
تسمح البيئة الاجتماعية الثقافية في المملكة المتحدة لكل من الرجال والنساء بامتلاك وقيادة السيارات. وبالتالي ، يؤدي الاقتصاد المتنامي في المملكة المتحدة إلى زيادة الطلب على الشاحنات أيضًا. بعبارة أخرى ، تعمل إستراتيجية التسعير الموجهة نحو السوق بشكل جيد في تحديد أسعار الشاحنات في المملكة المتحدة. يحصل كل استثمار أجنبي على موافقة السلطة الملكية التي تميل أكثر إلى النفوذ الأمريكي.


Original text

:تختلف أسعار سيارات Toyota عن بعضها البعض لأنها تعتمد على أنواع خطوط المنتجات أو أنواع المنتجات أو العلامات التجارية. تستخدم Toyota الاستراتيجيات التالية لتسعير سياراتها:


التسعير الموجه نحو السوق - بموجب هذه الإستراتيجية ، تحدد تويوتا الأسعار بناءً على ظروف السوق. تشمل ظروف السوق هذه أسعار المنافسين أيضًا. تُستخدم إستراتيجية التسعير الموجهة نحو السوق في الغالب لتسعير المركبات مثل السيدان والشاحنات. يمكن أن تكون العوامل البيئية الكلية المختلفة التي ربما لعبت دورًا مهمًا في استراتيجية التسعير الموجهة نحو السوق هي أسعار الصرف وأسعار الفائدة والضرائب وعوامل أخرى مختلفة مثل حجم الأسواق. (https: // businessresearch123).
التسعير على أساس القيمة - تتبنى تويوتا أيضًا استراتيجية التسعير القائمة على القيمة ، والتي تعتمد على القيمة الحقيقية والمتصورة للعملاء للمنتج. يتم تطبيق إستراتيجية التسعير هذه على طرازات السيارات المتطورة والراقية والمكلفة مثل العلامات التجارية لكزس.
نظرًا لأن Toyota لديها مصنع تصنيع في المملكة المتحدة ، يتم استخدام كل من التسعير الموجه للسوق واستراتيجيات التسعير القائمة على القيمة. هذا بسبب البيئات الثقافية الاجتماعية في المملكة المتحدة والتوسع المستمر في النمو الاقتصادي الذي يشجع التطورات المادية. تويوتا في المملكة المتحدة لديها مؤسسة تمويل السيارات الخاصة بها. يشجع نظام التمويل الائتماني المرن في المملكة المتحدة المزيد من إنتاج سيارات تويوتا ومبيعاتها في المملكة المتحدة ، حتى بالنسبة للعلامات التجارية المستعملة


تسمح البيئة الاجتماعية الثقافية في المملكة المتحدة لكل من الرجال والنساء بامتلاك وقيادة السيارات. يمكن أن يمتلك الرجال والنساء النماذج المتطورة المتطورة حسب أذواقهم وقدرتهم الشرائية الاقتصادية. تعمل النساء في الأعمال التجارية والمملوكة مثل الرجال ، وبالتالي ، فإنهن يكسبن دخلاً جيدًا مثل الرجال ويشترين وركوب السيارات باهظة الثمن. هذا يبرر استخدام استراتيجية التسعير على أساس القيمة في المملكة المتحدة. لذلك أيضًا في المملكة المتحدة ، الأبوة الوحيدة ليست من المحرمات ، وبالتالي يمكن للأمهات العازبات شراء طرازات سيارات السيدان للاستخدام العائلي تمامًا كما يشتري الرجال للأغراض العائلية.


يؤدي الاقتصاد المتنامي في المملكة المتحدة إلى زيادة الطلب على الشاحنات أيضًا. بعبارة أخرى ، تعمل إستراتيجية التسعير الموجهة نحو السوق بشكل جيد في تحديد أسعار الشاحنات في المملكة المتحدة.


في المملكة العربية السعودية ، تميل تويوتا إلى اعتماد المزيد من إستراتيجية التسعير القائمة على القيمة بسبب طريقة دخولها إلى السوق السعودية وكذلك البيئة الثقافية الاجتماعية السائدة في البلاد والتي تقصر قيادة السيارة على الرجال وحدهم. تويوتا تعمل في السوق السعودي من خلال التوزيع. هذا بسبب طبيعة الحكم في السعودية وهو نظام ملكي ملكي. يحصل كل استثمار أجنبي على موافقة السلطة الملكية التي تميل أكثر إلى النفوذ الأمريكي. منذ عام 1945 عندما وقعت تويوتا اتفاقية التوزيع مع المملكة العربية السعودية ، كانت الصادرات إلى السعودية تعمل بشكل جيد حتى تباطأت المبيعات بسبب انخفاض الطلب العالمي على النفط الخام مع انخفاض سعر النفط.


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

هي عملية صنع قر...

هي عملية صنع قرار (تكرارية غالباً) يدخل في تطبيقها العلوم الأساسية، الرياضيات، والعلوم الهندسية لتحو...

As the passer g...

As the passer gets to the point of contact with the ball and stops their feet, the hands come togeth...

Joanne Rowling ...

Joanne Rowling July 31, 1965 AD is a British writer, film producer, and screenwriter, best known for...

وحاليا، يعتبر س...

وحاليا، يعتبر سموه واحدا من أحسن ناظمي الشعر النبطي، ويتم نشر أعماله باسمه. وحلت مجموعة شعرية من قصا...

أقال رئيس الوزر...

أقال رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك رئيس حزب المحافظين ناظم الزهاوي من منصبه في الحكومة (وزير بلا...

في الوقت ذاته ف...

في الوقت ذاته فثمة واقع عربي يعد التردي من أبرز سماته. ومن مظاهره اĔيار النظام العربي، وغياب المشروع...

Comparing the p...

Comparing the present method to other reported assays Recently, Alvarez et al. developed an HPLC-MS/...

يعود تاريخ الأق...

يعود تاريخ الأقنعة في أفريقيا إلى قبل نحو 7000 سنة ومن تلك اللحظة ظلت الأقنعة تستخدم العديد من المنا...

Ahmad Alshugair...

Ahmad Alshugairi is one of the most remarkable people that had a massive and positive effect on the ...

من أسباب عزوف ا...

من أسباب عزوف الطلبة: ـ هي اعتمادهم على الشبكات العنكبوتية في استخلاص المعلومات. ـ عدم معرفتهم بأهمي...

رغم أن السبب ال...

رغم أن السبب المباشر لنشوب الحرب العالمية الأولى حادثة اغتيال ولي عهد النمسا فرانز فرديناند مع زوجته...

المرسال إبحث هن...

المرسال إبحث هنا... بحث عن اوجه التشابه بين التفكير الاسطوري والتفكير العقلاني كتابة: ابتسام مهران آ...