Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

أتوجه إلى معاليكم بهذه الرسالة لأعبر عن خالص تقديري واحترامي للجهود الكبيرة التي تبذلونها في سبيل تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين. بالإضافة إلى تغيير مهامى الوظيفية ، حيث عملت في قسم [التنمية الزراعية وموارد المياه ] وأسهمت بجهودي المتواضعة في تحقيق أهداف القسم وتطوير العمل فيه. بذلت قصارى جهدي لأداء مهامي بكفاءة عالية والمساهمة في تحقيق الأهداف. قمت بالعديد من المهام والأنشطة الحيوية، لقد تلقيت خبر النقل وتغيير مهامى الوظيفية ببالغ الدهشة والاستغراب، إنني أؤمن بأن هذا النقل قد يؤثر على مساري المهني وتخصصي الذي اكتسبته خلال سنوات عملي في القسم السابق. لقد بذلت جهودًا كبيرة واكتسبت خبرات مميزة في مجال عملي السابق، وأشعر بأنني قادر على تقديم المزيد من الإسهامات الإيجابية في هذا المجال ، وإن هذا القرار أراه غير ملائم للخبرات والمهارات المتراكمة التي اكتسبتها على مر السنوات. وأشعر أن هذا التغيير قد يؤثر سلباً على مساري المهني ويقلل من فرص تقدمي وتطوري في المستقل بالمقابل سوف يؤدى إلى ضعف أداء إنتاجي. أرجو من معاليكم التكرم بالنظر في طلبي هذا وإعادة النظر في قرار النقل وإعادة مهامى الوظيفية. كما أود أن أعبر عن استعدادي لمناقشة الأمر بشكل أكثر تفصيلًا إذا لزم الأمر والتعاون معكم لتحقيق الأفضل لمصلحة العمل. أدرك تماماً أن القرارات الإدارية تُتخذ بما يحقق مصلحة العمل ، أملي أن يتم الأخذ بعين الاعتبار الجهود التي بذلتها في القسم ، ورغبتي في الاستمرار في تطوير نفسي بما يخدم أهداف الوزارة. مع العلم أن الموظف البديل الذى تم نقله من قسم الأراضى الزراعية بالمديرية وليس لديه إلمام بالآتي :
ـ دوباس النخيل . وهي كما يلي:
1. ورشة عمل "الأفكار النيرة". 3. دورة في الاتجاهات الاستراتيجية الحديثة للتسويق. 6. دورة في برامج ميكروسوفت وبرامج الأكسل والإنترنت. 9. دورة في مجال نحل العسل بالداخلية - نزوى. بالإضافة إلى ذلك، مما يعزز من تأهيلي لأداء مهامي بكفاءة واحترافية عالية. لقد كنت أسهم في نجاح العديد من المشاريع والمبادرات التي قامت بها الوزارة، تلك الخبرات والمهارات التي اكتسبتها تأهلني للقيام بالمهام الموكلة إلي وبكفاءة عالية. مع ذلك، تلقيت قرار النقل إلى قسم [اسم القسم الجديد] مع تغيير مسماي الوظيفي إلى [المسمى الوظيفي الجديد]. أطلب من معاليكم إعادة النظر في هذا القرار والنظر في تحقيق العدالة والإنصاف بالنسبة لي. أنا ملتزم بمواصلة خدمتي لبلدي ووزارتي بكل تفانٍ وإخلاص،


Original text

إلى معالي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه سعود الحارثي حفظه الله،
تحية طيبة وبعد،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
الموضوع / تظلم من قرار نقلى لقسم آخر وتغيير المهمة الوظيفية
أتوجه إلى معاليكم بهذه الرسالة لأعبر عن خالص تقديري واحترامي للجهود الكبيرة التي تبذلونها في سبيل تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين. إن التقدم الملموس التى تشهده الوزارة في مختلف المجالات لم يكن ليتحقق لولا القيادة الحكيمة والتوجيهات السديدة التي تتبنونها ، كما أعبر عن امتناني للجهود الكبيرة التي تبذلونها في سبيل تحسين بيئة العمل وتطوير الأداء الوظيفي لكافة الموظفين ، وتعزيز قطاع الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه في السلطنة . أكتب لكم اليوم لأعبر عن قلقي واستفساري بشأن قرار نقلي مؤخراً من قسمي السابق (قسم التنمية الزراعية وموارد المياه ) إلى (قسم الإحصاء ) بدائرة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بصحار ، بالإضافة إلى تغيير مهامى الوظيفية ، أتقدم إليكم بهذا الخطاب وأنا مثقل بالحزن والشعور بالظلم، ، على الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلتها في خدمة الوزارة والمجتمع ، راجياً من الله ثم من معاليكم النظر في حالتي بعين العدل والإنصاف.
لقد قضيت سنوات عديدة في خدمة وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، حيث عملت في قسم [التنمية الزراعية وموارد المياه ] وأسهمت بجهودي المتواضعة في تحقيق أهداف القسم وتطوير العمل فيه. وخلال هذه الفترة، بذلت قصارى جهدي لأداء مهامي بكفاءة عالية والمساهمة في تحقيق الأهداف. كنت دائماً ملتزماً بتطوير مهاراتي وتحسين أدائي بما يتناسب مع متطلبات وظيفتي ومسؤوليتي. وخلال هذه الفترة، قمت بالعديد من المهام والأنشطة الحيوية، بما في ذلك:
ـ تنظيم وإدارة المعسكرات لفرق سوسة النخيل وتقديم الإرشادات لهم.
ـ تقديم المحاضرات في المدارس والقرى لنشر الوعي والإرشاد.
ـ المشاركة في عمل المعسكرات الصيفية التي تنظمها وزارة الشباب.
ـ تصميم بوسترات توعوية وتثقيفية لدعم حملات الوزارة وأنشطتها.
بمشاركة فرق سوسة النخيل الحمراء سواء بالدائرة أو الدوائر القريبة من الولاية وأهلي تلك القرى والفرق التطوعية بالإضافة إلى تنظيم ندوات سوسة النخيل التي اقيمت في بعض القرى المصابة بتلك الحشرة الغائية .
لقد تلقيت خبر النقل وتغيير مهامى الوظيفية ببالغ الدهشة والاستغراب، حيث إنني لم أكن على علم مسبق بهذا القرار ولم يتم استشارتي بشأنه. إنني أؤمن بأن هذا النقل قد يؤثر على مساري المهني وتخصصي الذي اكتسبته خلال سنوات عملي في القسم السابق. لقد بذلت جهودًا كبيرة واكتسبت خبرات مميزة في مجال عملي السابق، وأشعر بأنني قادر على تقديم المزيد من الإسهامات الإيجابية في هذا المجال ، وإن هذا القرار أراه غير ملائم للخبرات والمهارات المتراكمة التي اكتسبتها على مر السنوات.
وأشعر أن هذا التغيير قد يؤثر سلباً على مساري المهني ويقلل من فرص تقدمي وتطوري في المستقل بالمقابل سوف يؤدى إلى ضعف أداء إنتاجي.
لذا، أرجو من معاليكم التكرم بالنظر في طلبي هذا وإعادة النظر في قرار النقل وإعادة مهامى الوظيفية. كما أود أن أعبر عن استعدادي لمناقشة الأمر بشكل أكثر تفصيلًا إذا لزم الأمر والتعاون معكم لتحقيق الأفضل لمصلحة العمل.
أدرك تماماً أن القرارات الإدارية تُتخذ بما يحقق مصلحة العمل ، لكنني أرجو من معاليكم التكرم بالنظر في تظلمي وإعادة النظر في قرار نقلي. أملي أن يتم الأخذ بعين الاعتبار الجهود التي بذلتها في القسم ، ورغبتي في الاستمرار في تطوير نفسي بما يخدم أهداف الوزارة.
مع العلم أن الموظف البديل الذى تم نقله من قسم الأراضى الزراعية بالمديرية وليس لديه إلمام بالآتي :
ـ وقاية النباتات الزراعية .
ـ الوقاية من الأمراض النباتية .
ـ نحل العسل .
ـ سوسة النخيل الحمراء .
ـ دوباس النخيل .
ـ موارد المياه .
أود أن أعبر لمعاليكم عن تظلمي الناجم عن قرار نقلي من قسمي الحالي إلى قسم آخر وتغيير مسماي الوظيفي. أعمل في وزارتكم منذ [عدد السنوات] سنوات، حيث قدمت خدماتي في مجالات متعددة تشمل التنظيم والإدارة والتدريب، وذلك بفضل خبرتي وتدريباتي التي اكتسبتها من خلال الدورات والورش التدريبية التي حضرتها، وهي كما يلي:



  1. ورشة عمل "الأفكار النيرة".

  2. دورة في مجال اقتصاديات الإنتاج الزراعي.

  3. دورة في الاتجاهات الاستراتيجية الحديثة للتسويق.

  4. دورة في الأكسس المتقدمة.

  5. دورة في التقنيات التطبيقية الحديثة لمكافحة سوسة النخيل الحمراء من جامعة الدول العربية.

  6. دورة في برامج ميكروسوفت وبرامج الأكسل والإنترنت.

  7. دورة في تطبيقات الحاسب الآلي.

  8. دورة في الإرشاد في تسويق المنتجات الزراعية ونظم المعلومات.

  9. دورة في مجال نحل العسل بالداخلية - نزوى.
    بالإضافة إلى ذلك، حصلت على دبلوم من المعهد العربي للغابات والمراعي بجمهورية سوريا، مما أضاف إلى خبراتي ومهاراتي في مجال الزراعة والثروة السمكية. كما أنني حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص استصلاح الأراضي الزراعية من جامعة القاهرة بجمهورية مصر العربية، مما يعزز من تأهيلي لأداء مهامي بكفاءة واحترافية عالية.
    لقد كنت أسهم في نجاح العديد من المشاريع والمبادرات التي قامت بها الوزارة، بما في ذلك تنظيم المعسكرات والندوات التثقيفية والتدريبية. تلك الخبرات والمهارات التي اكتسبتها تأهلني للقيام بالمهام الموكلة إلي وبكفاءة عالية.
    مع ذلك، تلقيت قرار النقل إلى قسم [اسم القسم الجديد] مع تغيير مسماي الوظيفي إلى [المسمى الوظيفي الجديد]. أود أن أوضح أن الموظف المنقول لا يمتلك الخبرة اللازمة في مجال النباتات وليس لديه الرغبة بالعمل في هذا القسم الجديد. أعتقد بصدق أن هذا القرار لن يعكس تمامًا مساري المهني والخبرات التي اكتسبتها خلال مسيرتي الوظيفية.
    بناءً على الأساس العادل والمساواة، أطلب من معاليكم إعادة النظر في هذا القرار والنظر في تحقيق العدالة والإنصاف بالنسبة لي. أنا ملتزم بمواصلة خدمتي لبلدي ووزارتي بكل تفانٍ وإخلاص، وأتمنى أن تتم مراجعة موقفي وتقدير تجربتي ومهاراتي التي أتمتع بها في تحقيق أهداف وزارتكم الرفيعة.
    أشكركم مقدمًا على النظر في تظلمي وفي انتظار ردكم الكريم.
    أتقدم بخالص الاحترام والتقدير لمعاليكم،


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

This report wil...

This report will initially include an explanation of the Buraimi Municipality’s mission, an explanat...

. الزحف (Crawli...

. الزحف (Crawling): تبدأ العملية بـ إرسال و زيارة الروبوتات Googlebot الخاصة بجوجل والبرامج الذكاء ا...

يتأثر الصحفيون ...

يتأثر الصحفيون بعوامل سياسيةٍ واقتصاديةٍ وثقافيةٍ في ممارسة مهنة الصحافة، ومن الصعب إيجاد كفاية محدد...

. الصلاة : ...

. الصلاة : ١ هل انت مهمل لصلواتك أم مواظب عليها ؟ ام تهملها احيانا‎ ٠ ولماذا ؟ وهل هذا الاهمال ...

1. **Cultural I...

1. **Cultural Identity**: Preserving culture helps maintain a strong sense of identity among citizen...

### The Future ...

### The Future of Transportation: Driverless Cars **Opinion:** Driverless cars are the key to safer...

(1) جواز السفر ...

(1) جواز السفر جواز السفر الأصلي مع صلاحية متبقية لمدة ستة أشهر على الأقل وبصفحات تأشيرة فارغة ونسخة...

the Wiedemann–F...

the Wiedemann–Franz law states that the ratio of the electronic contribution of the thermal conducti...

اختصر واعد صياغ...

اختصر واعد صياغة "وفيما يتعلق بالبدايات الأولى لانتشار الألعاب الرياضية في المملكة وتحديداً كرة القد...

Speaker: new he...

Speaker: new headmaster Michael Obi and listener: the priest. Context: The speaker is refuting a bel...

“لدى فيسبوك 1.4...

“لدى فيسبوك 1.44 مليار مستخدم شهريًا، وعادةً ما تقوم نسبة كبيرة من المستخدمين بزيارة الموقع يوميًا ع...

السلام عليكم ور...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك عل...