Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

الحجز في الفصل الدراسي في القرن التاسع عشر النرويج في الولايات المتحدة وفي عالم الرومانسية مهتم بشكل خاص ببلدك المشهور بالثورات البركانية. الأشياء التي تعود إلى الحفاظ علي في الجليد في النرويج في عربة القرن التاسع عشر المختبئة في الولايات المتحدة والعالم هي أطول علماء الآثار المتخصصين في الرومانسية مهتمة بشكل خاص في بومبي المدينة سيئة السمعة للثورات البركانية في 79 في وقت إجراء دراسات متعمقة على واحدة من أكثر الكوارث الطبيعية دموية في كل العصور مرة أخرى ولكن ما لم يكن مفاجئًا أنهم قاموا بالاكتشاف مرة أخرى في الممر تحت الأرض لفيلا في قطاع جوليانا, 30 عامًا و 40 عامًا عبداً ومن المؤكد أنه يوم طويل للحصول على بقايا جديدة من ثوران فيزوف ومع ذلك فإن هذا الاكتشاف وخاصة اكتشاف الملابس حمله هذان الشخصان في ذلك الوقت شك كبير. فاطرح السؤال عن الحقيقي تاريخ الكارثة على جدار منزل صنعه عامل في 17 أكتوبر مثل الثمار التي ستساعدهم على تعميق البحث الذي سيتم إجراؤه أكثر على الموقع, قبل بضع سنوات عالم آثار نرويجي منطقة جبلية في النرويج. لم يمنع هذا نشر سكان القرية بالقرب من المدينة من معرفة البحيرة دائمًا. تمكنوا من العثور على تمثال يواجه بعضهم البعض وتم نحته في المقعد. وربما يكون هناك مرة أخرى سكان مقاطعة ديانس في جنوب شرق الصين سعداء للعيش ونعم ولكن مثل كل هؤلاء الذين يحتاجون إلى أخذ جسر لعبور هذه البحيرة والانضمام إلى الشاطئ الآخر سكان المقاطعة الذين بقوا لفترة طويلة تحت مياه البحيرة والذين انتهى بهم الأمر بالظهور بعد انخفاض مستوى الماء. لا يسعهم إلا أن يشعروا بالحزن عندما يرون هذا المشهد. كان تحويل جزء كامل من هذه البحيرة التي كانت تعتبر رابع أكثر في القيادة الصحراوية الحقيقية إلى حد كبير لثقافاتها وكذلك أختها من ملوحة التنوع البيولوجي والتدهور. بفضل مشروع ترميم ممول من البنك الدولي يهدف إلى طرح مستوى المياه مرة أخرى بينما منذ ذلك اليوم أدى اهتمامك ببحر آرال إلى إجراء عمليات حفر لفترة طويلة لاكتشاف لا يصدق كما هو الحال في المنطقة في فرنسا بعد ذلك بعد أن أمضى أكثر من عام في البحث في المنطقة ، سقط علماء الآثار على أسس قرية بأكملها في العصور الوسطى الأولى من القرنين السادس والسابع. في كثير من الأحيان يمكنهم أن يتباهوا بأنهم وجدوا قرية نموذجية فريدة من نوعها في فرنسا الفلاحية وأمريكي يقول في ولاية أوريغون على الساحل الغربي للولايات المتحدة. متحدون منطقة عرفت أهمية في السنوات الأخيرة حيث انضم إلي جميع سكان هذه المنطقة في انخفاض مستوى المياه في البحيرة 3 بحيرات سد انتهى بها الأمر إلى الكشف عن بقايا القرية المهجورة لبناء السد سقط هذا الرجل على عربة من القرن التاسع عشر كانت صنع في عام 1875 اكتشف بعض القلق. ونعم على الأقل يمكنه أن يرى بأم عينيه, تقول هذه العربة أنك اكتشفت للتو بعضًا من أعظم الكنوز الأثرية ،


Original text

الحجز في الفصل الدراسي في القرن التاسع عشر النرويج في الولايات المتحدة وفي عالم الرومانسية مهتم بشكل خاص ببلدك المشهور بالثورات البركانية.
الأشياء التي تعود إلى الحفاظ علي في الجليد في النرويج في عربة القرن التاسع عشر المختبئة في الولايات المتحدة والعالم هي أطول علماء الآثار المتخصصين في الرومانسية مهتمة بشكل خاص في بومبي المدينة سيئة السمعة للثورات البركانية في 79 في وقت إجراء دراسات متعمقة على واحدة من أكثر الكوارث الطبيعية دموية في كل العصور مرة أخرى ولكن ما لم يكن مفاجئًا أنهم قاموا بالاكتشاف مرة أخرى في الممر تحت الأرض لفيلا في قطاع جوليانا, إذا كنت تريد أن تكون مصبوبة بشكل مثالي وقتلوا. 30 عامًا و 40 عامًا عبداً ومن المؤكد أنه يوم طويل للحصول على بقايا جديدة من ثوران فيزوف ومع ذلك فإن هذا الاكتشاف وخاصة اكتشاف الملابس حمله هذان الشخصان في ذلك الوقت شك كبير. الرسالة التي كتبها السياسي هي جائزة الشاب تخبر ثوران فيزوف وإذا كانت وثائقنا ستسمع مرة أخرى ، فاطرح السؤال عن الحقيقي تاريخ الكارثة على جدار منزل صنعه عامل في 17 أكتوبر مثل الثمار التي ستساعدهم على تعميق البحث الذي سيتم إجراؤه أكثر على الموقع, قبل بضع سنوات عالم آثار نرويجي منطقة جبلية في النرويج.
عالم الآثار والاكتشاف المذهل مع زملائه الفضوليين قرر عالم الآثار هذا أن يواصل مع أحد زملائه استكشاف ما يمكن أن يحصل على عدد كبير جدًا من الأشياء كان عمره أقل من 1000 سنة.
يلبس قطعة صغيرة من الخشب والعديد من الفترات الأخرى للتجارة المزدهرة تفتح الساعة 1 مساءً. جعل هذا الاكتشاف له طعم مرير. أنت تعرف الكوكب هذه الأيام. ومع ذلك ، لم يمنع هذا نشر سكان القرية بالقرب من المدينة من معرفة البحيرة دائمًا.
بالطبع كانت رغبتهم الكبرى هي معرفة ما هو ممتلئ وأصبحت نقطة الماء هذه فارغة أكثر عندما اكتشفوا أن بعض السكان يحفرون قليلاً لمعرفة ذلك ما كان عليه. في الواقع ، تمكنوا من العثور على تمثال يواجه بعضهم البعض وتم نحته في المقعد.
نعم ، هناك إلى حد ما لكسر الهدوء الذي عاش فيه سكان هذه القرية مع فريق من علماء الآثار, الأخصائي وسكانه ، وربما يكون هناك مرة أخرى سكان مقاطعة ديانس في جنوب شرق الصين سعداء للعيش ونعم ولكن مثل كل هؤلاء الذين يحتاجون إلى أخذ جسر لعبور هذه البحيرة والانضمام إلى الشاطئ الآخر سكان المقاطعة الذين بقوا لفترة طويلة تحت مياه البحيرة والذين انتهى بهم الأمر بالظهور بعد انخفاض مستوى الماء. هذا أمر مثير للدهشة.
سعيد بالقوة القديمة بطول 2 متر ويعود تاريخه إلى عصر سلالة مينغ بعد اعتباره أطول حجر في الصين, لا يسعهم إلا أن يشعروا بالحزن عندما يرون هذا المشهد.
استفاد هطول الأمطار من الموارد ومع ذلك فإن هذا الشخص يكاد يكون معجزة. هذا ما يجعلهم مفتونين على الرغم من كل شيء ، كان هناك دائمًا مفتون بالبحار والمحيطات منذ طفولتك المبكرة أيضًا, هل قررت مشاهدة هذا التقرير حتى النهاية ونعم يصل عملاق مع مزيد من المعرفة. لم تسمع به من قبل. ثم اكتشفت أنه في الواقع. كان تحويل جزء كامل من هذه البحيرة التي كانت تعتبر رابع أكثر في القيادة الصحراوية الحقيقية إلى حد كبير لثقافاتها وكذلك أختها من ملوحة التنوع البيولوجي والتدهور.
لقد تحسنت كارثة بيئية حقيقية منذ عام 2005 ، وخاصة إلى جانب كازاخستان ، بفضل مشروع ترميم ممول من البنك الدولي يهدف إلى طرح مستوى المياه مرة أخرى بينما منذ ذلك اليوم أدى اهتمامك ببحر آرال إلى إجراء عمليات حفر لفترة طويلة لاكتشاف لا يصدق كما هو الحال في المنطقة في فرنسا بعد ذلك بعد أن أمضى أكثر من عام في البحث في المنطقة ، سقط علماء الآثار على أسس قرية بأكملها في العصور الوسطى الأولى من القرنين السادس والسابع.
بعد دراسة القرية عن كثب, توصل علماء الآثار إلى استنتاج مفاده أنه كان مشغولاً لحوالي مائتي شخص احتلهم البشر الذين عاشوا في هواء الميزوليتية قبل 6000 سنة من يسوع المسيح.
في كثير من الأحيان يمكنهم أن يتباهوا بأنهم وجدوا قرية نموذجية فريدة من نوعها في فرنسا الفلاحية وأمريكي يقول في ولاية أوريغون على الساحل الغربي للولايات المتحدة.متحدون منطقة عرفت أهمية في السنوات الأخيرة حيث انضم إلي جميع سكان هذه المنطقة في انخفاض مستوى المياه في البحيرة 3 بحيرات سد انتهى بها الأمر إلى الكشف عن بقايا القرية المهجورة لبناء السد سقط هذا الرجل على عربة من القرن التاسع عشر كانت صنع في عام 1875 اكتشف بعض القلق. ما الذي أشعر به بسرعة كبيرة ، ونعم على الأقل يمكنه أن يرى بأم عينيه, تقول هذه العربة أنك اكتشفت للتو بعضًا من أعظم الكنوز الأثرية ، أخبرني أي من هذه الاكتشافات لديك الإجابة الأكثر في التعليقات وكما هو الحال دائمًا, لا تنس الاشتراك ومشاركة هذا الفيديو.


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

المشروبات الغاز...

المشروبات الغازية تزيد تراكم الدهون وتعمل الدهون تحت الجلد على تنظيم درجة الحرارة ومدّنا بالطاقة وحم...

‏He was delight...

‏He was delighted when Shadrach sent him on a mission to the gunsmith.
He loved going to Jeremiah Mu...

A recent report...

A recent report shows that 55% of U.S. airline passengers have lost their bags, but which airlines a...

وضعت هذه الكتب ...

وضعت هذه الكتب الأسس الرئيسة لممارسات القيادة على مختلف المستويات، كما أنها كانت بداية وساهمت الحضار...

إنَّ التنمُّر م...

إنَّ التنمُّر من الظواهر التي يجب على المجتمع أن يسعى إلى علاجها بمختلف الوسائل الممكنة، والتي تبدأ ...

هناك عدّة فوائد...

هناك عدّة فوائد لاستخدام الطاقة الشمسية في المنازل، ومن أهمّها ما يأتي:[١] توفير الأموال: يُعدّ استخ...

يتكون المجلس من...

يتكون المجلس من رئيس ومائة وخمسين عضوا وعضوة، يتولى الملك اختيارهم بعد إجراء مشاورات مع عدد من المست...

دعا الكاتب الصح...

دعا الكاتب الصحفي المصري محمد عبد الهادي علام، رئيس تحرير صحيفة «الأهرام» الحكومية اليومية، في مصر، ...

الاعتزاز بما أر...

الاعتزاز بما أرسته الدولة السعودية من الوحدة والأمن في الجزيرة العربية ، بعد قرون من التشتت والفرقة ...

البراق هو قطار ...

البراق هو قطار فائق السرعة، يعتبر ثاني أسرع قطار في العالم (بتاريخ 2019) بسرعة 320 كم/ساعة،[1] يُشرف...

Vertical rotors...

Vertical rotors Vertical rotors are fairly specialized—their most common use is during ultracentrif...

oots Christmas ...

oots Christmas campaign helps drive ‘strong’ festive period The retailer also claims to be offering...