Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

وهو أمر لم يحدث رسميًا منذ 1530 في نص الدحض البابوي. نوى الإمبراطور أن يكون هذا المجمع مجمعا عامًا صارمًا أو مجمعًا مسكونيًا حقًا، يحصل فيه البروتستانتيين على جلسة عادلة. خلال الفترة الثانية للمجمع 1551-1553، أُعطيت مرتين إلى البروتستانت من أجل الحضور، بدأ فيليب ملانكتون وجوهانس برينز، في عام 1552 رحلة إلى ترنت. الذي لم يذهب إلى أبعد من نورنبرغ، والفزع الناتج عن نجاح موريس في حملته ضد تشارلز الخامس في عام 1552 وضعا حدًا فعليًا للتعاون البروتستانتي. كان هذا الهدف أحد الأسباب التي دعت إلى المجالس الإصلاحية، وتطرق إليها المجمع لاتران الخامس تحت قيادة البابا يوليوس الثاني. عُقدت 25 جلسة عامة، ولكن نصفها تقريبًا انقضى في إجراءات رسمية. بينما كان العمل الرئيس في اللجان أو التجمعات. كانت الإدارة بأكملها في يد المفوض البابوي. ألغى المجمع بعض الانتهاكات سيئة السمعة، وهو أمر كان شائعًا إلى حد ما)، على الرغم من أن وجهات النظر الإنجيلية قد نطق بها بعض الأعضاء لصالح السلطة العليا للكتاب المقدس والتبرير بالإيمان، لم يُقدَّم أي تنازل على الإطلاق لصالح البروتستانتية. بالإضافة إلى أن تقليد الكتاب المقدس والكنيسة (التقليد الذي شكل جزءًا من الإيمان الكاثوليكي) كانا رسميين بشكل متساوٍ ومستقل. حُددت علاقة الإيمان والأعمال بالخلاص، على الرغم من حظر الإساءات منهم. ضُخم لاحقًا من شان المراسيم المتعلقة بالموسيقى المقدسة والفن الديني، على الرغم من كونها غير صريحة، من قبل اللاهوتيين والكتاب لإدانة العديد من أنماط عصر النهضة، وهو ما أثر كثيرًا على تطور هذه الأنماط الفنية.


Original text

إدانة مبادئ البروتستانتية وعقائدها، وتوضيح مذاهب الكنيسة الكاثوليكية في جميع النقاط المتنازع عليها. وهو أمر لم يحدث رسميًا منذ 1530 في نص الدحض البابوي. نوى الإمبراطور أن يكون هذا المجمع مجمعا عامًا صارمًا أو مجمعًا مسكونيًا حقًا، يحصل فيه البروتستانتيين على جلسة عادلة. إذ ضمن، خلال الفترة الثانية للمجمع 1551-1553، على دعوة، أُعطيت مرتين إلى البروتستانت من أجل الحضور، وأصدر المجمع خطابًا للسلوك الآمن (في الدورة الثالثة عشرة) وعرض عليهم حق المناقشة، لكنه رفض أن يقوموا بالتصويت. بدأ فيليب ملانكتون وجوهانس برينز، مع بعض اللوثريين الألمان الآخرين، في عام 1552 رحلة إلى ترنت. قدم برينز اعترافًا، وأخذ ميلانثثون، الذي لم يذهب إلى أبعد من نورنبرغ، معه كتاب «الاعتراف السكسوني». لكن رفض منح البروتستانت الحق في التصويت، والفزع الناتج عن نجاح موريس في حملته ضد تشارلز الخامس في عام 1552 وضعا حدًا فعليًا للتعاون البروتستانتي.
إحداث إصلاح في الانضباط أو الإدارة. كان هذا الهدف أحد الأسباب التي دعت إلى المجالس الإصلاحية، وتطرق إليها المجمع لاتران الخامس تحت قيادة البابا يوليوس الثاني. كان الفساد الواضح في إدارة الكنيسة أحد الأسباب العديدة للإصلاح. عُقدت 25 جلسة عامة، ولكن نصفها تقريبًا انقضى في إجراءات رسمية. بينما كان العمل الرئيس في اللجان أو التجمعات. كانت الإدارة بأكملها في يد المفوض البابوي. خسر الليبراليون في المناقشات والتصويت. ألغى المجمع بعض الانتهاكات سيئة السمعة، وأدخل أو أوصى بإصلاحات تأديبية تؤثر على بيع صكوك الغفران، وأخلاق الأديرة، وتعليم الإكليروس، وعدم إقامة الأساقفة (تمتع الأساقفة أيضًا بالعديد من المنافع، وهو أمر كان شائعًا إلى حد ما)، والتهديد والتوبيخ بشكل مهمل، والنهى عن المبارزة. على الرغم من أن وجهات النظر الإنجيلية قد نطق بها بعض الأعضاء لصالح السلطة العليا للكتاب المقدس والتبرير بالإيمان، لم يُقدَّم أي تنازل على الإطلاق لصالح البروتستانتية.
الكنيسة هي المترجم النهائي للكتاب المقدس. بالإضافة إلى أن تقليد الكتاب المقدس والكنيسة (التقليد الذي شكل جزءًا من الإيمان الكاثوليكي) كانا رسميين بشكل متساوٍ ومستقل.
حُددت علاقة الإيمان والأعمال بالخلاص، وذلك في أعقاب الجدل الدائر حول مبدأ مارتن لوثر «التبرير بالإيمان وحده».
التأكيد بشدة على الممارسات الكاثوليكية الأخرى التي أثارت غضب الإصلاحيين داخل الكنيسة، مثل صكوك الغفران، والحج، وتكريم القديسين، والذخائر، وتكريم العذراء مريم، على الرغم من حظر الإساءات منهم. ضُخم لاحقًا من شان المراسيم المتعلقة بالموسيقى المقدسة والفن الديني، على الرغم من كونها غير صريحة، من قبل اللاهوتيين والكتاب لإدانة العديد من أنماط عصر النهضة، وأنماط القرون الوسطى وأيقوناته، وهو ما أثر كثيرًا على تطور هذه الأنماط الفنية.

Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

These computer ...

These computer platforms differ in areas such as device installation, network connectivity or compat...

هناك أشياء كثير...

هناك أشياء كثيرة يمارسها بعض الناس دون أن يدركوا خطورتها؛ ومن ذلك عادة التدخين التي ابتلي بها فريق م...

This dimension ...

This dimension deals with the fact that all individuals in societies are not equal – it expresses th...

أصبح من الممكن ...

أصبح من الممكن الآن إجراء تكوين وراثي لآلاف من (SNPs) عبر الجينوم في آلاف المرضى ، وبالتالي معالجة ق...

As to portion t...

As to portion the tumor from CT picture, liver should be divided first. The division of tumor, and i...

‏College is exp...

‏College is expensive especially if you live away from home.many students go into great debt to pay ...

مكتبة الملك فهد...

مكتبة الملك فهد الوطنية هي مكتبة وطنية تقع في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية أنشئت عام ...

صفحة 1 المجلة ا...

صفحة 1 المجلة الدولية للتعليم الخاصالمجلد 29 ، العدد: 3 ، 20141مشاركة الوالدين في البرنامج التعليمي ...

أسس ومعايير بنا...

أسس ومعايير بناء النماذج: 1. الهدفية: يجب أن تهدف النماذج إلى تحقيق غرض معين وأن تنطلق من أهداف النظ...

قوانين العمل ال...

قوانين العمل الجماعي يؤطَّر العمل الجماعي بعدّة قوانين لضمان نجاحه، وتتمثل هذه القوانين فيما يأتي:[١...

المبحث الثالث :...

المبحث الثالث : مظاهر حفاظ الباحث على الأمانة العلم يجب على الباحث أن يحافظ على مظاهر الأمانة العلمي...

٤ : ١ ﻓﻜﺮ ﺛﻘﺎﻓﺔ...

٤ : ١ ﻓﻜﺮ ﺛﻘﺎﻓﺔ اﳌﻌﻠﻮﻣﺎت: آﻻﺗﻪ وﺗﻮﺟﻬﺎﺗﻪ ٤ : ١: ١ آﻟﺔ اﻟﻔﻜﺮ وﻓﻜﺮ اﻵﻟﺔ )اﻟﻄﺮح اﻟﻌﺎم( رأى اﻟﻜﺎﺗﺐ ﻗﺒﻞ اﳋ...