Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (100%)

خلف المشاهد في مدام توسو لا يزال هناك ساعتان فقط قبل موعد الافتتاح في متحف مدام توسو للشمع في لندن. الموظفون والفريق الفني مشغولون بفحص 200 نموذج شمعي معروض من مشاهير العالم. تتمثل إحدى مهام الفريق في فحص كل نموذج بعناية كل يوم بحثًا عن علامات التلف. معظم المتاحف في العالم لديها قاعدة صارمة لعدم اللمس عندما يتعلق الأمر بمعروضاتها. في متحف Madame Tussauds ، لا يحدق الزوار فقط في الشخصيات النابضة بالحياة: يُسمح لهم بلمس وحتى احتضان جميع مشاهير الشمع المعروضين. يوضح المدير العام لمتحف مدام توسو أن المتحف التقليدي لديه حبال حول المعروضات لحماية ما هو معروض ، هذا هو أقرب متحف سيصل إليه الكثير من الأشخاص من المشاهير في الحياة الواقعية . نسمح لزوارنا بالاقتراب كما لو كانوا أصدقاء شخصيين. فإن هذه السياسة تخلق مشاكل عندما يكون هناك أكثر من مليون زائر كل عام. تصبح نماذج الشمع مخدوشة وقذرة وأحيانًا أسوأ. تتمثل مهمة الفريق الفني في إجراء جميع الإصلاحات اللازمة على الأشكال. يجب القيام بذلك بسرعة لأن كل شيء يجب أن يكون مثالياً كل يوم في وقت الافتتاح. ربما لا يعرف معظم الزوار مقدار الضرر الذي يلحقونه بالأرقام ، والتي يمكن أن تكلف كل واحدة منها أكثر من 100000 جنيه إسترليني. يفحص رأس نجم سينمائي مشهور. توجد خدوش على الوجه ، لكن تشارلز يبدأ العمل بسرعة. يمزج بين الدهانات الزيتية التي يحملها على لوحة وفرش الطلاء على الوجه. تم حل المشكلة في ثوان. قام بتفقد مؤخرة رقبة نجم رياضي معروف. هناك بعض العلامات العميقة التي تسببها الأظافر. ولذلك يستخدم أداة تشبه السكين وبعض الشمع بلون الجلد من جيبه لإصلاح الضرر. أحد التحديات التي يواجهها فنانين مثل Garossi هو العمل باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات. يمكن أن يأخذ Garossi كتلة من الشمع ، يشكلها على شكل أذن بشرية. ولكن شكل فريد لأذن المشاهير الذين فقدوها. لإجراء إصلاحات أكثر شمولاً ، مثل الرأس الذي سقط على الأرض ، هذه غرفة ضخمة مليئة برائحة الطلاء الزيتي ورذاذ الشعر. تصطف الرؤوس الخشبية على طول الجدار ، بعضها مع شعر مستعار والبعض الآخر في انتظار وصول مصفف الشعر ، طاولات العمل مغطاة بمزيج من أجزاء الجسم - أرجل وأذرع منفصلة - وملابس ممزقة. يتعين على الفنانين في متحف مدام توسو أن يدرسوا باستمرار مجلات النميمة للحصول على أحدث صور المشاهير ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على ملابس الشخصيات وشعرها وحتى تحديثها. كل شيء يتم بطريقة تقليدية ؛ سياسة المتحف هي عدم السماح بالتكنولوجيا الرقمية. كما يقول مصفف الشعر ، "لقد نشأت وأنا أشاهد أمي تصفف شعر عمتي في المطبخ - لقد تغير الزمن ، لكن التقنيات لا تزال كما هي.


Original text

خلف المشاهد في مدام توسو لا يزال هناك ساعتان فقط قبل موعد الافتتاح في متحف مدام توسو للشمع في لندن. الموظفون والفريق الفني مشغولون بفحص 200 نموذج شمعي معروض من مشاهير العالم. تتمثل إحدى مهام الفريق في فحص كل نموذج بعناية كل يوم بحثًا عن علامات التلف. معظم المتاحف في العالم لديها قاعدة صارمة لعدم اللمس عندما يتعلق الأمر بمعروضاتها. ومع ذلك ، في متحف Madame Tussauds ، لا يحدق الزوار فقط في الشخصيات النابضة بالحياة: يُسمح لهم بلمس وحتى احتضان جميع مشاهير الشمع المعروضين. يوضح المدير العام لمتحف مدام توسو أن المتحف التقليدي لديه حبال حول المعروضات لحماية ما هو معروض ، ولكن هذه ليست سياستنا ". هذا هو أقرب متحف سيصل إليه الكثير من الأشخاص من المشاهير في الحياة الواقعية . نسمح لزوارنا بالاقتراب كما لو كانوا أصدقاء شخصيين. ومع ذلك ، فإن هذه السياسة تخلق مشاكل عندما يكون هناك أكثر من مليون زائر كل عام. تصبح نماذج الشمع مخدوشة وقذرة وأحيانًا أسوأ. تتمثل مهمة الفريق الفني في إجراء جميع الإصلاحات اللازمة على الأشكال. يجب القيام بذلك بسرعة لأن كل شيء يجب أن يكون مثالياً كل يوم في وقت الافتتاح. ربما لا يعرف معظم الزوار مقدار الضرر الذي يلحقونه بالأرقام ، والتي يمكن أن تكلف كل واحدة منها أكثر من 100000 جنيه إسترليني. تشارلز جاروسي ، فنان الشمع ، يفحص رأس نجم سينمائي مشهور. توجد خدوش على الوجه ، لكن تشارلز يبدأ العمل بسرعة. يمزج بين الدهانات الزيتية التي يحملها على لوحة وفرش الطلاء على الوجه. تم حل المشكلة في ثوان. بعد لحظات ، قام بتفقد مؤخرة رقبة نجم رياضي معروف. هناك بعض العلامات العميقة التي تسببها الأظافر. إنها مهمة أكبر ، ولذلك يستخدم أداة تشبه السكين وبعض الشمع بلون الجلد من جيبه لإصلاح الضرر. أحد التحديات التي يواجهها فنانين مثل Garossi هو العمل باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات. يمكن أن يأخذ Garossi كتلة من الشمع ، وفي غضون دقائق ، يشكلها على شكل أذن بشرية. ليس فقط أي أذن ، ولكن شكل فريد لأذن المشاهير الذين فقدوها. لإجراء إصلاحات أكثر شمولاً ، مثل الرأس الذي سقط على الأرض ، يعمل الفنانون في المختبر. هذه غرفة ضخمة مليئة برائحة الطلاء الزيتي ورذاذ الشعر. تصطف الرؤوس الخشبية على طول الجدار ، بعضها مع شعر مستعار والبعض الآخر في انتظار وصول مصفف الشعر ، لابتكار أحدث طراز. طاولات العمل مغطاة بمزيج من أجزاء الجسم - أرجل وأذرع منفصلة - وملابس ممزقة. يتعين على الفنانين في متحف مدام توسو أن يدرسوا باستمرار مجلات النميمة للحصول على أحدث صور المشاهير ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على ملابس الشخصيات وشعرها وحتى تحديثها. كل شيء يتم بطريقة تقليدية ؛ سياسة المتحف هي عدم السماح بالتكنولوجيا الرقمية. كما يقول مصفف الشعر ، "لقد نشأت وأنا أشاهد أمي تصفف شعر عمتي في المطبخ - لقد تغير الزمن ، لكن التقنيات لا تزال كما هي.

Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

من فضلك أدخل ال...

من فضلك أدخل النص المراد تلخيصه سواء كان نص عربي إو إنجليزي أو خليط من اللغتين، أيضا من فضلك تأكد من...

القصة ان كان هن...

القصة ان كان هناك عائلة كبيرة قرروا ان يقومون بالسفر لفرنسا لقضاء عطلة عيد الميلاد لرأس العام الجديد...

‎الصورة) ‎تدور...

‎الصورة) ‎تدور مادة الصورة في اللغة حول معنى (الشكل والهيئة)(1، ومن ذلك قوله تعالى: {في أي صورة ما ...

أدى العقد الأخي...

أدى العقد الأخير من حكم فرديناند السادس إلى إلغاء جميع الأعمال التشريعية للعصر الليبرالي الثلاثي وال...

الفصل الثاني - ...

الفصل الثاني - مفهوم مجتمع المعرفة ان معظم المفكرين والباحثين يتفقون على إن مفهوم مجتمع المعرفة يقص...

ماء زمزم هو أعظ...

ماء زمزم هو أعظم ماءٍ على وجه الأرض، فمنذ أن نبعَ هذا المُبارك بعد قصة هاجر وابنها إسماعيل -عليهما ا...

من أهم الشروط ا...

من أهم الشروط التي يجب توفرها في المستثمر الذي ينوي إنشاء مقاولة خاصة به، سواء بشكل فردي أو جماعي، ه...

Political Parti...

Political Parties: UK has a parliamentary system as explained above. This system is built on the co...

يعد شهر رمضان أ...

يعد شهر رمضان أكثر أشهر السنة بركةً على الإطلاق، ففيه أنزل الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم، ويعتبر ...

وصول الأصدقاء إ...

وصول الأصدقاء إلى الحي الاتيني إنبهار الشخصية يابنية الحي الاتيني ومدا جماليته وانتضامه وصول الأصدقا...

DNA genetic mat...

DNA genetic material or deoxyribonucleic acid, is the hereditary material in humans and almost all o...

Un incendie s'e...

Un incendie s'est déclaré dans la nuit du lundi 2 février dans un appartement de la résidence "Al-As...