Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (55%)

وقد انطلق السباق من مجمع السيف، وصولا إلى المرفأ المالي ثم العودة إلى خط النهاية في مجمع السيف. وأكدت لجنة عدائي البحرين أن سباق نصف ماراثون السنوي يأتي امتدادا للتعاون القائم والمستمر بين اللجنة وعقارات السيف والهادف إلى خلق أجواء تنافسية شريفة بين المشاركين من الجنسين في سباقات اللجنة خلال الفترة الماضية، كما أعربت اللجنة عن تقديرها للدعم اللامحدود والتعاون المستمر الذي تحظى به من عقارات السيف والذي يساهم بتحقيق أجواء مميزة للمشاركين في سباقاتها. وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص لجنة عدائي البحرين على نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة في المجتمع، وفي إطار الخطة السنوية للجنة والتي تتضمن إقامة سلسلة من السباقات وأنشطة الجري بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص، والجدير بالذكر بأنه اللجنة ستنظم سباقها السنوي للماراثون بمسافة 42. 2 كيلومتر وذلك بتاريخ 3 فبراير 2023 وسباقها كروس ايلاند السنوي بتاريخ 17 فبراير 2023 ويمكن للمتسابقين الراغبين في المشاركة بهذه الفعالية وفعاليات اللجنة مستقبلا متابعة صفحة اللجنة على الانستجرام @bahrainroadrunners للحصول على أحدث جدول أنشطة اللجنة ولمعرفة موعد فتح التسجيل لها. كما تعبر اللجنة عن اعتزازها الكبير للمتطوعين ولتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في إقامة هذه الفعالية مثل الهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور ومستشفى رويال البحرين وفريق كن مستعدا وشركة فيتنس فيرست وشركة بوكاري سويت وشركة ماينا وذلك في إطار الشراكة المجتمعية.


Original text

نظمت لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى يوم الجمعة الموافق 13 يناير 2023 سباق نصف ماراثون مجمع السيف السنوي بمسافة 21.1 كيلومتر، وقد انطلق السباق من مجمع السيف، مروراً بمنطقة السيف وجزيرة الريف، وصولا إلى المرفأ المالي ثم العودة إلى خط النهاية في مجمع السيف.


وتميز السباق بالحماس الواضح من المشاركين كافة الذين أبدوا عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذه الفعالية المميزة، وفي نهاية السباق تم توزيع الكؤوس والجوائز النقدية على الفائزين في المراكز الأولى من فئات الرجال والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة.


وأكدت لجنة عدائي البحرين أن سباق نصف ماراثون السنوي يأتي امتدادا للتعاون القائم والمستمر بين اللجنة وعقارات السيف والهادف إلى خلق أجواء تنافسية شريفة بين المشاركين من الجنسين في سباقات اللجنة خلال الفترة الماضية، كما أعربت اللجنة عن تقديرها للدعم اللامحدود والتعاون المستمر الذي تحظى به من عقارات السيف والذي يساهم بتحقيق أجواء مميزة للمشاركين في سباقاتها.


وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص لجنة عدائي البحرين على نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة في المجتمع، وفي إطار الخطة السنوية للجنة والتي تتضمن إقامة سلسلة من السباقات وأنشطة الجري بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاع العام والخاص، والجدير بالذكر بأنه اللجنة ستنظم سباقها السنوي للماراثون بمسافة 42.2 كيلومتر وذلك بتاريخ 3 فبراير 2023 وسباقها كروس ايلاند السنوي بتاريخ 17 فبراير 2023 ويمكن للمتسابقين الراغبين في المشاركة بهذه الفعالية وفعاليات اللجنة مستقبلا متابعة صفحة اللجنة على الانستجرام @bahrainroadrunners للحصول على أحدث جدول أنشطة اللجنة ولمعرفة موعد فتح التسجيل لها.


كما تعبر اللجنة عن اعتزازها الكبير للمتطوعين ولتعاون العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في إقامة هذه الفعالية مثل الهيئة العامة للرياضة ووزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور ومستشفى رويال البحرين وفريق كن مستعدا وشركة فيتنس فيرست وشركة بوكاري سويت وشركة ماينا وذلك في إطار الشراكة المجتمعية.


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

اسهاماته في الخ...

اسهاماته في الخط العربي كان من إنجازات هذا الوزير أنه أول من هندس حروف الخط العربي، ووضع لها القواني...

داية انتشار الخ...

داية انتشار الخط العربي : كانت بداية انتشار الخط العربي في عصر صدر الاسلام ومع بداية رسالة الرسول ...

Jahresbericht g...

Jahresbericht gemäß der EU- Verordnung zur Förderung von Fairness und Transparenz (P2B- Verordnung) ...

نشأت رهبنات مست...

نشأت رهبنات مستقلة لا يعني استقلالها انفصالا عن التسلسل الهرمي في الكنيسة وخروجاً على سلطتها العليا....

Need Recognitio...

Need Recognition occurs when a customer perceives a difference between his or her current state (per...

أدب الكاتب؛ هو ...

أدب الكاتب؛ هو كتاب من تأليف الأديب والفقيه ابن قتيبة، ويقع في 456 صفحةً، وهو من أصول الكتب في تعليم...

I believe that ...

I believe that I can contribute to the success of the youth delegation to the World Democracy Forum ...

يمكن تعريف القا...

يمكن تعريف القانون الإداري من زاوية أخرى وفقا لمعيار تقسيم أخر وم:طبيعة القواعد القانونية التي تنظم ...

الفصل الثامن من...

الفصل الثامن من كتاب "التطهير العرقي في فلسطين" لإيلان بابيه يركز على الفترة بعد إنشاء دولة إسرائيل ...

الوديعة النقدية...

الوديعة النقدية تعد واحدة من أهم العمليات المصرفية التي تُجريها المصارف مع عملائها، حيث تُعتبر مبالغ...

إذا كانت األثنو...

إذا كانت األثنولوجياوالسوسيولوجياالكولونياليتين)اإلستعماريتين( قد ارتبطتا اسميا بفرنسا، خاصة في الم...

يشهد العالم متغ...

يشهد العالم متغيرات وتطورات متزايدة في مختلف المجالات فرضت على المنظمات بمختلف تخصصاتها مواجهة عدة ت...