Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

السلام عليكم بعطي نفسي اسم ابتهال متردده اني اقول القصه بدت قصتي من كنت سادس فتحت سناب بعد ماحاولت بامي وبعدها بكم اسبوع كان آخر ترم قبل رمضان بكم يوم دخلت القروبات الي بالتيك الي مشتركه الي بالحساب وكان معنا ولدين واحد اسمه فيصل كان ثالث متوسط وانا وياه دخلنا بعلاقه حبايب وكذا وكنا دايم نسولف وكانت سوالفنا يعني نص ونص انتوا افهموها كان من بريده وبعدين امي فتشت سنابي فجاه قالت هاتي جوالك وشافت كلامنا كله وهاوشتني وارسلت له فويس تتحسب عليه وبعدها امي ماعد تثق فيني وسحبت جوالي وبعدها بفتره كنت اضيف صحباتي وأكلمهم من سناب امي وبعدين صرت اخذ جوال ابوي ومسويه انستا متجر و يوم مسويه متجر فيه بنت طلبت مني فوق مرتين وانا حبيتها وخقيت عليها يوم كنت اوصل الطلب لها وبعدين سويت حساب خاص فيني وضفتها فيه وبدينا نسولف وصرنا نسولف بشكل يومي ومره حبيتها وتعلقت فيها بشكل مو معقول بعدين امي كنت حاطه الحساب بجوالها لان ماعندي وفتحت حسابي وشافت كلامنا أنا وياها وكذا الصراحه ماتذكر شيء بس كلامنا كان عادي وامي سالت مين ذي وقلت صحبتي وبعدين امي فتشت ثاني مره وشافتني ارسل صوري وهاوشت وبعدين اتفقنا نطلع وباليوم الي قبله أنا كنت حاطه الآنستا بجوال ابوي وكنت اصور محادثتنا وكذا واحطها بالألبوم المخفي وابوي مره شافه وكان يعني منصدم مو متعود كذا و كان فاهم غلط ويوم جيت من المدرسه دخلني أنا واختي الغرفه وكانت امي موجوده وابوي كان يضربني قدامهم وابكي وامي تقول انت فاهم غلط وهو يقول وين الصور المحادثات اتوقع امي مسحتها وامي جلست تحلف وكذا وهو كان يصارخ عليها ويكذبها لدرجة حلفت باهلها ويهاوشنا ويضربني وكان يقول الحين أنا بنقل بريده وش بيقولون الناس عني وكلام كثير عشان بعد ارسل وجهي وقال ذي مو متربيه عشان صورها واصلا صورها عاديه بس عشان قاصه بوي وبعد قال انتي ممنوعه من الجوالات وكل شيء بس على السوني تجلسين وكذا تفكير ابوي شوي مو مره وبعدين رحت بكيت لين قلت امين واختي جت تواسيني وفضفضت لها وبكينا وفضفضنا لبعض وبعدين ابوي يوم قمت العصر جاء يراضيني ويقول أنا غلطان ومدري ايش وكنت منفعل ويقول اسف وسامحيني بس أنا انخذلت منه اول مره كان يضربني كذا وفاهم غلط جتني اقوى صدمه كان ودي اقول مو مسامحتك بس قلبي مايطاوعني وبعدين يوم طلعت معها جت صحبتي معي وامي ماكانت تدري انها اكتروانيه بعدين يوم رجعنا درت وعصبت لانها ماتحب وتقول أنا مارتحت لها اتركيها قلت هي ماسوت شيء مراح اتركها وجلست اقولها مراح اتركها وبعدين يعني ماصار شيء بعدين اشتريت جوال وفتحت سناب وامي كانت رافضه اضيفها فيه وجلست احاول فيها كل يوم لين وافقت وضفتها وبعدين أنا يوم كنت طالع معها نزلت صوري وحسابها عام بس مو باين شكلي بس شعري لاني مغطيه بيدي واختي كانت تقول خليها تمسحه بس هي قالت أنا مسويه هايد للعيال وقلت لاختي واختي قالت خليها تحذفه لو دروا اهلي يويلك قلت مالك دخل وبعدين راحت كلمت سندس وتهاوشوا وبعدين اختي زعلت مني ويوم سافرنا جده كنا نتناقش عن زواج خالتي وكنت اقول لخلود سوي لي مكياج وكانت تقول لا وجلست احاول ورافضه وامي كلمتها ورافضه وامي جلست تقولها أنا شايفه لكم فتره متزاعلين وجلستنا تسوي تحقيق تقول اعترفوا واختي تناظر فيني وبعدين اختي قالت ليان قولي لها وقلت لها بعد محاولات وسحبت علطول جوالي مني وفتشته وشافت يعني محادثتنا وكنت أنا مرسله فديوهات مسلسلات من حق الانستا وكانت فيه شفش**ه وكنت اقول ذا تابعته وكذا وكنت قايله سرين من اسرار البيت وكنت اقول يارب يتطلقون وكذا والثاني حق اخوي وبعدين امي تحسب انو سندس الي مرسله الفديوهات وشافت محادثتي مع وحده من البنات كنا نرسل رياكشنات من بنترست ونحط كلام وشوي كان قلة ادب المهم امي شافت كل شيء وكانت بتبيع جوالي وحالفه واخوي دخل يوم امي شافت كل شيء وحاولوا يتفاهمون واخوي خلى امي تطلع وجلس يكلمني وبكيت واخوي مو مره فهم السالفه بعدين اخوي كلم امي وتفاهم معها ورجعت جوالي وخلتني اتركها بس أنا فضفضت لاخوي ورجعنا لبعض وامي ماعلمتها وبعدين سافرنا الباحه ورجعنا ووريت خالتي صورت ذي البنت وقلت تشبهني قالت لمحه واتوقع علمت امي وبعدين كنت نايمه ومخليه جوالي يشحن وقمت من النوم ادوره مالقيته وطلعت الصاله لقيته مع امي ورحت الحمام ارجف ورجعت ابي اسوي انام ابي اهرب وبعدين يوم انسدحت الورعان نادوني وقالوا امك تبيك سويت نفسي نايمه بعدين امي جت وقومتني شدت شوشتي ههههههه


Original text

السلام عليكم بعطي نفسي اسم ابتهال متردده اني اقول القصه بدت قصتي من كنت سادس فتحت سناب بعد ماحاولت بامي وبعدها بكم اسبوع كان آخر ترم قبل رمضان بكم يوم دخلت القروبات الي بالتيك الي مشتركه الي بالحساب وكان معنا ولدين واحد اسمه فيصل كان ثالث متوسط وانا وياه دخلنا بعلاقه حبايب وكذا وكنا دايم نسولف وكانت سوالفنا يعني نص ونص انتوا افهموها كان من بريده وبعدين امي فتشت سنابي فجاه قالت هاتي جوالك وشافت كلامنا كله وهاوشتني وارسلت له فويس تتحسب عليه وبعدها امي ماعد تثق فيني وسحبت جوالي وبعدها بفتره كنت اضيف صحباتي وأكلمهم من سناب امي وبعدين صرت اخذ جوال ابوي ومسويه انستا متجر و يوم مسويه متجر فيه بنت طلبت مني فوق مرتين وانا حبيتها وخقيت عليها يوم كنت اوصل الطلب لها وبعدين سويت حساب خاص فيني وضفتها فيه وبدينا نسولف وصرنا نسولف بشكل يومي ومره حبيتها وتعلقت فيها بشكل مو معقول بعدين امي كنت حاطه الحساب بجوالها لان ماعندي وفتحت حسابي وشافت كلامنا أنا وياها وكذا الصراحه ماتذكر شيء بس كلامنا كان عادي وامي سالت مين ذي وقلت صحبتي وبعدين امي فتشت ثاني مره وشافتني ارسل صوري وهاوشت وبعدين اتفقنا نطلع وباليوم الي قبله أنا كنت حاطه الآنستا بجوال ابوي وكنت اصور محادثتنا وكذا واحطها بالألبوم المخفي وابوي مره شافه وكان يعني منصدم مو متعود كذا و كان فاهم غلط ويوم جيت من المدرسه دخلني أنا واختي الغرفه وكانت امي موجوده وابوي كان يضربني قدامهم وابكي وامي تقول انت فاهم غلط وهو يقول وين الصور المحادثات اتوقع امي مسحتها وامي جلست تحلف وكذا وهو كان يصارخ عليها ويكذبها لدرجة حلفت باهلها ويهاوشنا ويضربني وكان يقول الحين أنا بنقل بريده وش بيقولون الناس عني وكلام كثير عشان بعد ارسل وجهي وقال ذي مو متربيه عشان صورها واصلا صورها عاديه بس عشان قاصه بوي وبعد قال انتي ممنوعه من الجوالات وكل شيء بس على السوني تجلسين وكذا تفكير ابوي شوي مو مره وبعدين رحت بكيت لين قلت امين واختي جت تواسيني وفضفضت لها وبكينا وفضفضنا لبعض وبعدين ابوي يوم قمت العصر جاء يراضيني ويقول أنا غلطان ومدري ايش وكنت منفعل ويقول اسف وسامحيني بس أنا انخذلت منه اول مره كان يضربني كذا وفاهم غلط جتني اقوى صدمه كان ودي اقول مو مسامحتك بس قلبي مايطاوعني وبعدين يوم طلعت معها جت صحبتي معي وامي ماكانت تدري انها اكتروانيه بعدين يوم رجعنا درت وعصبت لانها ماتحب وتقول أنا مارتحت لها اتركيها قلت هي ماسوت شيء مراح اتركها وجلست اقولها مراح اتركها وبعدين يعني ماصار شيء بعدين اشتريت جوال وفتحت سناب وامي كانت رافضه اضيفها فيه وجلست احاول فيها كل يوم لين وافقت وضفتها وبعدين أنا يوم كنت طالع معها نزلت صوري وحسابها عام بس مو باين شكلي بس شعري لاني مغطيه بيدي واختي كانت تقول خليها تمسحه بس هي قالت أنا مسويه هايد للعيال وقلت لاختي واختي قالت خليها تحذفه لو دروا اهلي يويلك قلت مالك دخل وبعدين راحت كلمت سندس وتهاوشوا وبعدين اختي زعلت مني ويوم سافرنا جده كنا نتناقش عن زواج خالتي وكنت اقول لخلود سوي لي مكياج وكانت تقول لا وجلست احاول ورافضه وامي كلمتها ورافضه وامي جلست تقولها أنا شايفه لكم فتره متزاعلين وجلستنا تسوي تحقيق تقول اعترفوا واختي تناظر فيني وبعدين اختي قالت ليان قولي لها وقلت لها بعد محاولات وسحبت علطول جوالي مني وفتشته وشافت يعني محادثتنا وكنت أنا مرسله فديوهات مسلسلات من حق الانستا وكانت فيه شفش**ه وكنت اقول ذا تابعته وكذا وكنت قايله سرين من اسرار البيت وكنت اقول يارب يتطلقون وكذا والثاني حق اخوي وبعدين امي تحسب انو سندس الي مرسله الفديوهات وشافت محادثتي مع وحده من البنات كنا نرسل رياكشنات من بنترست ونحط كلام وشوي كان قلة ادب المهم امي شافت كل شيء وكانت بتبيع جوالي وحالفه واخوي دخل يوم امي شافت كل شيء وحاولوا يتفاهمون واخوي خلى امي تطلع وجلس يكلمني وبكيت واخوي مو مره فهم السالفه بعدين اخوي كلم امي وتفاهم معها ورجعت جوالي وخلتني اتركها بس أنا فضفضت لاخوي ورجعنا لبعض وامي ماعلمتها وبعدين سافرنا الباحه ورجعنا ووريت خالتي صورت ذي البنت وقلت تشبهني قالت لمحه واتوقع علمت امي وبعدين كنت نايمه ومخليه جوالي يشحن وقمت من النوم ادوره مالقيته وطلعت الصاله لقيته مع امي ورحت الحمام ارجف ورجعت ابي اسوي انام ابي اهرب وبعدين يوم انسدحت الورعان نادوني وقالوا امك تبيك سويت نفسي نايمه بعدين امي جت وقومتني شدت شوشتي ههههههه
وقالت رجعتي لسندس وكذا المهم انوا امي ماهاوشت خلت جوالي عندي عشان خالتي كانت موجوده وكنا بنفس ذا اليوم بنرجع المدينه ويوم ركبنا السياره ومشينا شويات امي جلست تهاوشني وتقول من خلاك ترجعين قلت عبود وكذا وهاوشت اخوي وعلمته كل شيء وجلسوا يقولون بلكيها قلت يمه ماسوت شيء وابكي وتقول سريع بلكيها وكنت رافضه وجلست معصبه وقالت هاتي جوالي وبلكتها من كل مكان وشافت محادثتنا واتس كنت كاتبه انتي كل حياتي وجلست تقول ماشاءالله وانا كنت ابكي وبلكتها بس أنا رجعت اكلمها تيك بعدين رجعتها انستا بعدين يوم رجعنا جلست احاول بامي ارجع لها مع اني أنا اكلمها بس كنت احاول اخليها ترضى بس قالت لو تكلمتي معي ثاني مره بعلم ابوك لدرجه دعت علي بالسرطان عشان مارجع لها ومع ذالك ماتركتها لاني احبها لدرجه مو معقوله بعدين ثاني اسبوع دارسه جبت جوالي ووحده علمت علي وخلو امي تجيب جوالي وامي فتشت جوالي وعرفت اني رجعت لها ويوم رجعنا البيت وجيت بنام قالت كلام انو ماتثق فيني وكلام ماينتهي وبعدين بفتره رجعوا جوالي المدرسه وامي كانت ماح تعطيني بس أبوي كلمها وقالت اي غلطه جديده جوالك بينكسر وطبعا رجعت لها وبعدين بدت تتغير علي شويه شويه وكنت امشيها وماهتم كانت ماترد تتاخر مررره وأعذارها مامسكت الجوال كنت نايمه مادخلت انستا وأعذار ماتنتهي واحسها ماتبيني وكنت ابكي يوميا عشانها متغيره وماكانها تبيني وانا خسرت ثقه اهلي عشانها وكنت اتركها يوم يومين ارجع له وكنت أعاتبها وكانت تقول مو بيدي لين يوم عاتبتها وقالت مو بيدي وجلسنا نتفاهم وقالت بحاول اعدل تصرفاتي وكذا والحين ترد تيل وانا بعدين ترد متاخر وردها مادخلت الانستا وكل ماحد قال لها شيء بالتيل تجحد أنا تعبت بس اني احبها وتغيرت صرت افكر بمشاكل الطفوله ومره اعاني منها أتخيلها قدامي كل شوي افكر بالي صار بطفولتي ومن كثر ماكتم صرت ابكي على اتفه الأسباب لو احد من اهلي قال لا ابكي مدري وش فيني واذ تناقشت مع احد ابكي حتى يوم كنت ابكي ومنهاره رحت لاختي وجلست تواسيني تقول ليان وش غيرك قبل كنتي تواجهينهم وماتبكين وكنت ماتسكتين اذ تبين شيء وكنتي قويه وش خلاك كذا وكانت امي يوم اقول بطلع مع صديقاتي تقول كلام يجرح زي ماثق فيك وكلام كثير بس خلتني اطلع ماك مع صحباتي بعد فتره


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

A/ LES PREMIERS...

A/ LES PREMIERS CONTACTS AVEC LE F.L.N : Abderrahmane Farés, même qu’il n’était pas au courant des p...

لكن الأخذ بمبدأ...

لكن الأخذ بمبدأ الحرية التعاقدية على إطلاقه يؤثر سلبا على المشتري ، خاصة أن طلبات الشراء أصبحت أمرا ...

horizontal flow...

horizontal flow: supports operations-level tasks with highly detailed information about the many bus...

كان محمد سعيدا ...

كان محمد سعيدا جدا و هو يخطط لاجازة ممتعة مع والديه و اخته الصغيرة فسيزور عمته التي تسكن في مدينة خو...

تؤكد النظرية ال...

تؤكد النظرية الإنسانية في الاستشارة الزوجية على أهمية النمو الشخصي، والوعي الذاتي، وتحقيق إمكانات كل...

العالقه بين مها...

العالقه بين مهارات االتصال واستكشاف األخطاء وإصالحها تأسيس مهارات تواصل جيدة • االستماع إلى العميل...

واجه العديد من ...

واجه العديد من الأشخاص مشاكل في فهم شخص آخر من بلد آخر ولغة ومجتمع آخر، بالإضافة إلى لقاءات في الشرك...

1. تواصل غير فع...

1. تواصل غير فعال: قد يواجه المراهقون صعوبة في التواصل مع والديهم بشكل فعّال، مما قد يؤدي إلى سوء ا...

Thermal analysi...

Thermal analysis techniques are those in which a physical property of a substance or its reaction pr...

في مساء يوم الا...

في مساء يوم الاثنين شعرت ماريلا بالضيق لأنها لم ترى مشبك الجمشت وبحثت عنه في كل مكان ولكن لم تعثر عل...

Contents 1. Pla...

Contents 1. Plan and prepare for meetings 2. Conduct meetings 3. Debrief and follow up meetings. Un...

3. القصة ونحن ...

3. القصة ونحن ندلف إلى هذا العمل المتميز الروائي متميز هو الآخر وقد مضى في مسيرته الكتابة باللغة ال...