Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

استثمار الشباب للوقت و تعزيز مهاراتهم
إن من الضروري للشباب أن يرتبوا أمورهم و يجعلوا من الوقت الذين يعيشون فيه هدف نبيل يسعون إليه ؛ بحيث يعود هذا الاستغلال الأمثل للوقت بشكل أمثل في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في تخصصاتهم ، وهذا أمراً بالغ الأهمية في عصرنا الحالي. و كما هو معلوم أن الشباب هم عماد المستقبل ، ونواة التطوير و التقدم وتطويرهم وتمكينهم يعتبر من أهم الأساسيات الحيوية التي تقدم التطوير للمجتمعات والاقتصادات. إن توجيه الشباب نحو استثمار وقتهم في تعلم المهارات المتنوعة ؛ لتعود على جوانب إيجابية تعمل على تطوير مواهبهم بحيث يمكن أن يساهم في بناء جيل مبدع ومتميز. أو مبتكرين في مجالات مختلفة. أو أي مجال آخر يثري معرفتهم، مما يجعلهم أكثر قدرة على تقديم حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه المجتمع. بالتالي، و يجب على المجتمع أن يدعم الشباب و يسهلوا لهم الأمور التي تجعلهم يطوروا جوانب الابتكار والتفكير الإبداعي من خلال دعم مشاريعهم وأفكارهم . يعتبر استغلال الشباب للوقت بشكل أمثل واستثمارهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في تخصصاتهم أمراً بالغ الأهمية في عصرنا الحالي. فالشباب هم عماد المستقبل، وتطويرهم وتمكينهم يعد أساساً حيوياً لتقدم المجتمعات والاقتصادات. إن توجيه الشباب نحو استثمار وقتهم في تعلم مهارات جديدة وتطوير مواهبهم يمكن أن يساهم في بناء جيل مبدع ومتميز. اللغات الأجنبية، أو أي مجال آخر يثري معرفتهم، خاصة في ظل الانتشار المتزايد للعمل عن بعد. يجب على المجتمع والحكومات والمؤسسات الاستثمار في برامج تدريبية وتعليمية تهدف إلى تطوير مهارات الشباب وتمكينهم من الاستفادة القصوى من وقتهم. ومن الضروري أيضاً أن يكون لدى الشباب روح الاستقلالية والمبادرة في تطوير أنفسهم، علاوة على ذلك، في المطاف ، يجب أن يكون لدى الشباب الرغبة الحقيقية في تحقيق النجاح والتميز،


Original text

استثمار الشباب للوقت و تعزيز مهاراتهم


إن من الضروري للشباب أن يرتبوا أمورهم و يجعلوا من الوقت الذين يعيشون فيه هدف نبيل يسعون إليه ؛ بحيث يعود هذا الاستغلال الأمثل للوقت بشكل أمثل في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في تخصصاتهم ، وهذا أمراً بالغ الأهمية في عصرنا الحالي.
و كما هو معلوم أن الشباب هم عماد المستقبل ، ونواة التطوير و التقدم وتطويرهم وتمكينهم يعتبر من أهم الأساسيات الحيوية التي تقدم التطوير للمجتمعات والاقتصادات.


إن توجيه الشباب نحو استثمار وقتهم في تعلم المهارات المتنوعة ؛ لتعود على جوانب إيجابية تعمل على تطوير مواهبهم بحيث يمكن أن يساهم في بناء جيل مبدع ومتميز.
فالشباب الذين يمتلكون مهارات متنوعة وشاملة يمكنهم أن يصبحوا رواد أعمال ناجحين. أو مبتكرين في مجالات مختلفة.


و عندما يستثمر الشباب وقتهم في تعلم بعض الجوانب التي المهمة مثل: البرمجة، التصميم، اللغات الأجنبية، أو أي مجال آخر يثري معرفتهم، مما يجعلهم أكثر قدرة على تقديم حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه المجتمع.
و كما أن تطوير مهاراتهم يفتح لهم مجال أوسع و آفاق عديدة ،و يمنحهم فرصاً أكبر في سوق العمل، خاصة في ظل الانتشار المتزايد للعمل عن بعد.


بالتالي، يجب على المجتمع والحكومات والمؤسسات للاستثمار في برامج تدريبية وتعليمية تهدف إلى تطوير مهارات الشباب وتمكينهم من الاستفادة القصوى من وقتهم.
و يجب على المجتمع أن يدعم الشباب و يسهلوا لهم الأمور التي تجعلهم يطوروا جوانب الابتكار والتفكير الإبداعي من خلال دعم مشاريعهم وأفكارهم .


الاستفادة القصوى من وقت الشباب وتطوير مهاراتهم


يعتبر استغلال الشباب للوقت بشكل أمثل واستثمارهم في تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم في تخصصاتهم أمراً بالغ الأهمية في عصرنا الحالي. فالشباب هم عماد المستقبل، وتطويرهم وتمكينهم يعد أساساً حيوياً لتقدم المجتمعات والاقتصادات.


إن توجيه الشباب نحو استثمار وقتهم في تعلم مهارات جديدة وتطوير مواهبهم يمكن أن يساهم في بناء جيل مبدع ومتميز. فالشباب الذين يمتلكون مهارات متنوعة وشاملة يمكنهم أن يكونوا رواد أعمال ناجحين أو مبتكرين في مجالات مختلفة.


عندما يستثمر الشباب وقتهم في تعلم البرمجة، التصميم، اللغات الأجنبية، أو أي مجال آخر يثري معرفتهم، يكونون أكثر قدرة على تقديم حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه المجتمع. كما أن تطوير مهاراتهم يمكن أن يمنحهم فرصاً أكبر في سوق العمل، خاصة في ظل الانتشار المتزايد للعمل عن بعد.


بالتالي، يجب على المجتمع والحكومات والمؤسسات الاستثمار في برامج تدريبية وتعليمية تهدف إلى تطوير مهارات الشباب وتمكينهم من الاستفادة القصوى من وقتهم. كما ينبغي تشجيع الشباب على الابتكار والتفكير الإبداعي من خلال دعم مشاريعهم وأفكارهم.


ومن الضروري أيضاً أن يكون لدى الشباب روح الاستقلالية والمبادرة في تطوير أنفسهم، وذلك من خلال البحث عن الفرص التعليمية والتدريبية المتاحة لهم.
و أن يتوجهوا نحو الاستفادة من الإنترنت والموارد المتاحة عبر الشبكة لتعلم مهارات جديدة وزيادة معرفتهم في مجالات مختلفة.


علاوة على ذلك، يجب على الشباب أن يكونوا حذرين في استخدام وقتهم وأن يجنبوا الانغماس في الأنشطة الترفيهية بشكل مفرط، وبدلاً من ذلك ينبغي عليهم تخصيص جزء من وقتهم لتطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.


في المطاف ، يجب أن يكون لدى الشباب الرغبة الحقيقية في تحقيق النجاح والتميز، وأن يكونوا على استعداد للاستثمار في أنفسهم وتطوير مهاراتهم بشكل دائم. إن استغلال الوقت بشكل صحيح والاستثمار في تطوير الذات البشرية يمكن أن يفتح أمام الشباب أفاقاً واسعة ويمكن أن يمهد الطريق أمامهم نحو مستقبل مشرق وواعد.


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

التعريف اللغوي ...

التعريف اللغوي للشاب في المعجم الوسيط الفتى والشاب الشيء اما الشاب من ادراك سن البلوغ ولم يصل الى سن...

radiation if th...

radiation if the tumor can be excised completely with good cosmetic results, or a mastectomy. Sentin...

فقد تكون هناك ح...

فقد تكون هناك حالات مَرَضية أخرى مثل الصدفية تشبه العدوى الفطرية للظفر. ويمكن أن تسبب الكائنات الدقي...

Analysts need t...

Analysts need to be aware of outsourcing as an alternative to handling IT services , It has many ben...

المطلب الأول خص...

المطلب الأول خصائص الأمثال ومن عجائبها أنها مع إيجازها تعمل عمل الإطناب ، ولها روعة إذا برزت في أثنا...

1- النظرية السك...

1- النظرية السكانية عند مالتوس: يعتبر مالتوس من المهتمين بالمسألة السكانية وهو المؤسس الحقيقي لهذا ...

ا ة م ز د ...

ا ة م ز د ح م ة نلاب سا ف صلا ي ب حا ملاو س ءا قولاو ، ت ف ي ه ض ا عئا ...

ﻫﺬه اﻻﺗﻔﺎﻗﻴﺔ ")...

ﻫﺬه اﻻﺗﻔﺎﻗﻴﺔ ")اﻻﺗﻔﺎﻗﻴﺔ(" ﻣﺆرﺧﺔ ﻓﻲ 23 ﻳﻮﻟﻴﻮ 2019 الأطراف: 1 رابطة مالكي ماركيز سكويز : وهي تاسست في ...

توفير البيئة ال...

توفير البيئة المناسبة والظروف الملائمة بعد الحديث عن العديد من الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز ريا...

A phobia is a f...

A phobia is a feeling of intense fear of certain things or places. I have a phobia of closed spaces....

Types of Probab...

Types of Probability Sampling Techniques: 1. Simple Random This method is used when the whole popul...

The rise of Mid...

The rise of Middle English: But it was no longer the Anglo-Saxon language, such a process had it und...