Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

بدأت اللغة الإنجليزية بعد تقدم التصنيع في أنجلز في الطبقة العاملة لقد رأينا بالفعل كيف تم استدعاء البروليتاريا إلى الوجود من خلال إدخال الآلات. تطلب التوسع السريع في التصنيع أيديًا ، وهاجر العمال من المناطق الزراعية إلى المدن. تضاعف عدد السكان بشكل هائل ، وحدثت كل الزيادة تقريبًا في البروليتاريا. علاوة على ذلك ، بعد الجماهير الجماهيرية من الأيرلنديين تجاه إنجلترا. حيث ينتمي ثلاثة أرباع السكان على الأقل إلى الطبقة ، وعدد قليل جدًا من الحرفيين. وغرف العمل إلى المصانع ، حل محل الأسياد والمتدربين السابقين عظماء الرأسماليين والعمال الذين لم يكن لديهم أي أمل في الارتقاء فوق طبقتهم. استمر العمل اليدوي بعد أسلوب العمل في المصانع ، وتم تطبيق تقسيم العمل بصرامة ، وأصبح أصحاب العمل الصغار الذين كان من الممكن أن يُجبروا على النزول في المقام الأول في الأهمية من خلال تحويل الأدوات إلى بروليتاريا ، نفس تدمير التنظيم السابق للعمل اليدوي ، حرم العامل من كل إمكانية الصعود إلى الطبقة الوسطى بنفسه. كان لديه دائمًا احتمال أن يثبت نفسه في مكان ما باعتباره صانعًا محترفًا ، وربما يوظف مهرة ولكن الجدد والمتدربين ؛ عندما أصبح رأس المال الضخم ضروريًا لمواصلة العمل بشكل مستقل ، أصبحت الطبقة العاملة ، كانت البروليتاريا في وضع يمكنها من القيام بحركة مستقلة. والتي تفرض ظروفها الاجتماعية نفسها كل يوم أكثر فأكثر على اهتمام العالم المتحضر. حالة الطبقة العاملة هي حالة الغالبية العظمى من الشعب الإنجليزي . حالة الطبقة العاملة في إنجلترا (1844) ،


Original text

بدأت اللغة الإنجليزية بعد تقدم التصنيع في أنجلز في الطبقة العاملة لقد رأينا بالفعل كيف تم استدعاء البروليتاريا إلى الوجود من خلال إدخال الآلات. تطلب التوسع السريع في التصنيع أيديًا ، وارتفعت الأجور ، وهاجر العمال من المناطق الزراعية إلى المدن. تضاعف عدد السكان بشكل هائل ، وحدثت كل الزيادة تقريبًا في البروليتاريا. علاوة على ذلك ، كان لأيرلندا تنمية منظمة فقط منذ بداية القرن الثامن عشر. هناك ، إلى 0 ، عدد السكان الذين دخلت في أكثر من أهلك بسبب القسوة في الاضطرابات السابقة ، وتضاعف الآن بسرعة ، بعد الجماهير الجماهيرية من الأيرلنديين تجاه إنجلترا. وهكذا نشأت المدن الصناعية والتجارية العظيمة للإمبراطورية البريطانية ، حيث ينتمي ثلاثة أرباع السكان على الأقل إلى الطبقة ، بينما تتكون الطبقة الوسطى الدنيا فقط من صغار أصحاب المتاجر ، وعدد قليل جدًا من الحرفيين. على الرغم من ارتفاع آلات التصنيع ، وغرف العمل إلى المصانع ، وكدح الطبقة الوسطى في المراحيض ، وبالتالي ، التجار الكبار إلى الشركات المصنعة ، على الرغم من أن الوسط الأدنى تم سحقه مبكرًا ، وانخفض عدد السكان إلى عنصرين متعارضين ، العمال والرأسماليين ، حدث هذا خارج نطاق: مقاطعة الحرف اليدوية وتجارة التجزئة أيضًا. حل محل الأسياد والمتدربين السابقين عظماء الرأسماليين والعمال الذين لم يكن لديهم أي أمل في الارتقاء فوق طبقتهم. استمر العمل اليدوي بعد أسلوب العمل في المصانع ، وتم تطبيق تقسيم العمل بصرامة ، وأصبح أصحاب العمل الصغار الذين كان من الممكن أن يُجبروا على النزول في المقام الأول في الأهمية من خلال تحويل الأدوات إلى بروليتاريا ، والتصنيع السابق المناسب ، في منافسة المؤسسات الكبرى وقت | ليس مع البروليتاريا. نفس تدمير التنظيم السابق للعمل اليدوي ، واختفاء الطبقة الوسطى الدنيا ، حرم العامل من كل إمكانية الصعود إلى الطبقة الوسطى بنفسه. حتى ذلك الحين ، كان لديه دائمًا احتمال أن يثبت نفسه في مكان ما باعتباره صانعًا محترفًا ، وربما يوظف مهرة ولكن الجدد والمتدربين ؛ ولكن الآن ، عندما أزاح المصنعون الحرفيين الرئيسيين ، عندما أصبح رأس المال الضخم ضروريًا لمواصلة العمل بشكل مستقل ، أصبحت الطبقة العاملة ، لأول مرة ، طبقة متكاملة ودائمة من السكان ، بينما كانت في السابق غالبًا مجرد انتقال يقود البرجوازية. الآن ، الذي ولد ليدعب ، لم يكن لديه أي أمل آخر غير أن يبقى مجهدًا طوال حياته. الآن ، ولأول مرة ، كانت البروليتاريا في وضع يمكنها من القيام بحركة مستقلة. - أه بهذه الطريقة جمعت تلك الجماهير الهائلة من العمال الذين يملأون الآن بريطانيا بأكملها ، والتي تفرض ظروفها الاجتماعية نفسها كل يوم أكثر فأكثر على اهتمام العالم المتحضر. حالة الطبقة العاملة هي حالة الغالبية العظمى من الشعب الإنجليزي .. ف. إنجلز ، حالة الطبقة العاملة في إنجلترا (1844) ، (من المقدمة)

Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

تسلل اللص إلى د...

تسلل اللص إلى دكان التاجر ،وٱلتفت يمنة ويسرة حتى إذا ما ٱطمأن إلى خلو المكان من عيون ترصده،حمل كيسا ...

الألف الليّنة *...

الألف الليّنة * الألف اللينة: هي ألف ساكنة مفتوح ما قبلها، مثل ألف: كتاب، وعصا، وعاد، ويخشى، وإلى...

تعتبر إشكالية ا...

تعتبر إشكالية العلاقة بين الإدارة والمتعاملين معها من أهم الإنشغالات الراهنة سواء على الصعيد الحكومي...

At the end of 2...

At the end of 2019, there was a sudden outbreak of the Coronavirus Disease 2019(COVID-19) in China, ...

لمطلب الثاني: ح...

لمطلب الثاني: حقوق الاسرى الفلسطينيين وفقا لإتفاقية جنيف الثالثة كان الأسرى في العصور القديمة ي...

تعني استدامة عم...

تعني استدامة عمل مقاولاتي ، على مستوى السوق ، أن تركيز تنافسية الخدمات أو المنتجات المقدمة تتعدى الص...

Drugs, psychotr...

Drugs, psychotropics and alcoholism: these plagues that silently destroy our youth The fact that s...

The British gov...

The British government organized a donor conference to obtain support that wins states. This post i...

وكلما طال تأمل ...

وكلما طال تأمل العبد بنعم الله الظاهرة والباطنة ، الدينية والدنيوية ، رأى ربه قد أعطاه خيراً كثيراً ...

Launch of the J...

Launch of the Jordan trade facilitation portal 030 Amman, 1st of December ( Petra) - the Jordanian ...

מחקרים שנערכו ב...

מחקרים שנערכו בשנים האחרונות מצביעים על ההשפעה הרבה שיש לבית הספר על ההתפתחות מאידך, ליכולת החברתית-...

موضوع تعبير عن ...

موضوع تعبير عن وقت الفراغ وكيفية استغلاله بالأفكار، إن كثيرا من الأشخاص تتعامل مع وقت الفراغ بشكل فو...