Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

ترتدي ماريلا بروش الجمشت الخاص بها إلى الكنيسة. وتفتن آن بالإعجاب عندما تراها لأول مرة. بكت بخيبة أمل في المرة الأولى التي رأت فيها ألماسة حقيقية. تسأل "ماريلا" القلق "آن" ما إذا كانت قد رأت بروش الجمشت. تشعر ماريلا بالوحدة في محنتها. أسلوب آن الهادئ يجعل ماريلا أكثر غضبًا ، "لكنك وعدتني بأنني سأفعل! . عندما تدرك أن ماريلا لن تغير رأيها ، حلمت بالاعتراف على افتراض أن ماريلا ستسمح لها بالخروج في الوقت المناسب للنزهة. تعترف ماريلا بأنها كان يجب أن تصدق آن منذ البداية. إذا كان بإمكان كل منهم أن يغفر للآخر ، تذهب آن وديانا إلى المدرسة معًا كل يوم ، وتخصصان أسماء جميلة للعديد من المواقع التي يمرون بها - مساهمة ديانا: مسار بيرش - معجبين بالزهور البرية ، بينما هم في طريقهم إلى المدرسة ذات يوم بعد بضعة أسابيع في أكتوبر ، كما أنه معتاد على أن يكون رئيس فصله - مما يعني أنه سيتعين على آن أن تعمل بجد لمواكبة ذلك. تتعهد آن بعدم مسامحة جيلبرت أو المعلم أبدًا. قالت لديانا: "لن أذهب إلى المدرسة لهذا الرجل مرة أخرى". "سأتعلم دروسي في المنزل وسأكون جيدًا قدر الإمكان" - لكنها لن تعود. ماريلا تطلب نصيحة السيدة ليندي في ذلك المساء. تنصح السيدة ليندي بترك آن لها طريقتها الخاصة لفترة من الوقت. لا ينبغي للسيد فيليبس أن يعاقب آن عندما يكون الطلاب الآخرون قد تأخروا أيضًا. وكما تقول السيدة ليندي ، تقوم بواجبها المدرسي وتلعب مع ديانا بعد المدرسة ، وجدت ماريلا آن تبكي "بترف" وهي تتخيل أن ديانا تكبر وتتزوج.


Original text

ترتدي ماريلا بروش الجمشت الخاص بها إلى الكنيسة. وتفتن آن بالإعجاب عندما تراها لأول مرة. بكت بخيبة أمل في المرة الأولى التي رأت فيها ألماسة حقيقية. تسأل "ماريلا" القلق "آن" ما إذا كانت قد رأت بروش الجمشت. تعترف آن بأنها جربتها لكنها أعادتها مرة أخرى. عندما لا تزال آن ترفض الاعتراف بأنها مسؤولة عن خسارتها ، ترسل آن إلى غرفتها وتقضي بقية المساء في القلق. تشعر ماريلا بالوحدة في محنتها. تتوسل آن للسماح لها على الأقل بحضور النزهة ثم العودة إلى الحبس ، تقوم بتفكيك خطاب يبدو كما لو أنها أعدته مسبقًا: ارتدت البروش في الخارج (متظاهرة بأنها "السيدة كورديليا") وأسقطته عن طريق الخطأ في بحيرة المياه الساطعة. هناك "غرقت إلى الأبد". أسلوب آن الهادئ يجعل ماريلا أكثر غضبًا ، "لكنك وعدتني بأنني سأفعل! . عندما تدرك أن ماريلا لن تغير رأيها ، تنفجر في دموع هستيرية لدرجة أن ماريلا مرعبة. تذهب ماريلا إلى غرفتها لإصلاح الدموع في أفضل شال لها. تشرح آن المنهكة لأن ماريلا قالت إنها لا تستطيع مغادرة غرفتها حتى تعترف ، حلمت بالاعتراف على افتراض أن ماريلا ستسمح لها بالخروج في الوقت المناسب للنزهة. تعترف ماريلا بأنها كان يجب أن تصدق آن منذ البداية. إذا كان بإمكان كل منهم أن يغفر للآخر ، فقد حان الوقت لكي تستعد آن للنزهة. تذهب آن وديانا إلى المدرسة معًا كل يوم ، وتخصصان أسماء جميلة للعديد من المواقع التي يمرون بها - مساهمة ديانا: مسار بيرش - معجبين بالزهور البرية ، على الرغم من أن آن لا تفكر كثيرًا في المعلم السيد فيليبس. تخشى "ماريلا" أن تكون "آن" غريبة جدًا في تكوين صداقات ، بينما هم في طريقهم إلى المدرسة ذات يوم بعد بضعة أسابيع في أكتوبر ، أخبرت ديانا أن جيلبرت بليث ستعود إلى الفصل في ذلك اليوم. كما أنه معتاد على أن يكون رئيس فصله - مما يعني أنه سيتعين على آن أن تعمل بجد لمواكبة ذلك. بعد ظهر ذلك اليوم ، حاول جيلبرت إقناع آن بملاحظة ذلك وفشل. تقفز آن وتكسر لوحها فوق رأسه. يجب أن تقف أمام الفصل مكتوبًا على رأسها عبارة "آن شيرلي لديها مزاج سيء للغاية". تتعهد آن بعدم مسامحة جيلبرت أو المعلم أبدًا. حيث تصل تمامًا كما يفعل الأولاد. تأخر العديد من الطلاب الآخرين أيضًا ، " يجب أن تجلس مع جيلبرت بليث لبقية فترة ما بعد الظهر. قالت لديانا: "لن أذهب إلى المدرسة لهذا الرجل مرة أخرى". "سأتعلم دروسي في المنزل وسأكون جيدًا قدر الإمكان" - لكنها لن تعود. ماريلا تطلب نصيحة السيدة ليندي في ذلك المساء. تنصح السيدة ليندي بترك آن لها طريقتها الخاصة لفترة من الوقت. لا ينبغي للسيد فيليبس أن يعاقب آن عندما يكون الطلاب الآخرون قد تأخروا أيضًا. وكما تقول السيدة ليندي ، "الأمر الذي يحافظ عليه فاضح". السيدة ليندي على يقين من أن آن ستشعر بالوحدة قريبًا في المنزل و "تهدأ في غضون أسبوع أو نحو ذلك". تقوم بواجبها المدرسي وتلعب مع ديانا بعد المدرسة ، لكنها ترفض العودة إلى المدرسة أو التحدث إلى جيلبرت. وجدت ماريلا آن تبكي "بترف" وهي تتخيل أن ديانا تكبر وتتزوج.

Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

سياسات التهميش ...

سياسات التهميش والإقصاء للعرب من دائرة التخطيط والبناء، وهي التي تعتمدها المؤسسة الإسرائيلية منذ عقو...

An All-Around Y...

An All-Around Yoga Exercise: 12-Step Salute to the Sun One of the all-around yoga exercises is the ...

فتح الباري بشرح...

فتح الباري بشرح صحيح البخاري قال البخاري - رحمه الله تعالى ورضي الله عنه -: ( بسم الله الرحمن الرحيم...

يقال أن بوتان ب...

يقال أن بوتان بلد السعادة، تحدها الجبال من الشمال والغابات من الجنوب، تسعى الحكومة إلى تحقيق أقصى مس...

يمكننا ان نحقق ...

يمكننا ان نحقق التنميه المستدامه من خلال تطوير الاراضى و المدن و المجتمعات بجانب الاعمال التجاريه و ...

يتم علاج مشكلة ...

يتم علاج مشكلة التأخر الدراسي بمشاركة كل من المدرس والأسرة، ويمكن تلخيص أهم ملامح علاج التأخر الدراس...

1- ابتدأت المحا...

1- ابتدأت المحاسبة بمراعاة مصالح و تعظيم الربح لملاك الشروع في منشات الافراد ، ثم لخدمة هذه المنشات ...

ما أشبة المستبد...

ما أشبة المستبد في نسبته إلى رعيته بالوصي الخائن القوي! يتصرف في أموال الأيتام وأنفسهم كما يهوى ما د...

This biographic...

This biographical research report focused on explaining the life of Le Corbusier, one of the most fa...

تقوم شركات المح...

تقوم شركات المحاسبة بالإبلاغ عن استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) في وظائف التدقيق والاستشارات الخاصة به...

Malaysia’s rene...

Malaysia’s renewable energy policies and programs with green aspects Saad Mekhilef a,n , Meghdad Bar...

يتميّز الإنسان ...

يتميّز الإنسان عن باقي الكائنات الحيّة الموجودة على كوكب الأرض بدماغه المُتطوّر و القادر على التعلُّ...