Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (30%)

فأنت بحاجة إلى إعادة تأكيده يوميًا. أو تتكلم بكلمات كتبها كاتب خطابات أو تحاكي لغة قائد آخر ليس مثلك على الإطلاق. إذا لم تكن الكلمات التي تتحدث بها هي كلماتك بل كلمات شخص آخر، من أن تكون متسقًا في القول والفعل. لن يكون لديك النزاهة لتقود. لا يمكنك أن تكون حقيقيًا إلا عندما تقود وفقًا للمبادئ الأكثر أهمية بالنسبة لك. يمكن أن يؤدي هذا إلى ارتباك في التواصل وتقليل التزام الفريق، إن الانفتاح على النفس يجعل الآخرين ينفتحون أيضًا، عندما نسأل القادة عما إذا كانوا واضحين بشأن فلسفتهم القيادية، فإن أولئك الذين يقيمون أنفسهم بين أعلى 20 في المائة من سلوك القيادة هذا لديهم مواقف عمل مختلفة تمامًا عن نظرائهم مثل الشعور القوي بروح الفريق والفخر بمنظمتهم، تبرز هذه البيانات أهمية ما ذكره أحد المشرفين على الخط الأول من أن المدير بحاجة إلى تحديد قيمه ومعتقداته الشخصية ومشاركتها مع الفريق كما أن توضيح فلسفته القيادية تساعد الفريق في التعاطف مع القيم والمعتقدات التي يتبناها. يجب على المدير الحصول على تغذية راجعة من الفريق حول القيم والمعتقدات ذات الأهمية الجماعية،


Original text

من المهم تحديد الفلسفة القيادية الشخصية وضرورة التعبير عنها بوضوح مثلا ماذا ستقول إذا سألك أحدهم، «ما هي فلسفتك القيادية؟» هل أنت مستعد الآن لتقول ما هي فلسفتك القيادية ؟ إذا لم تكن كذلك، يجب أن تكون كذلك. إذا كنت كذلك، فأنت بحاجة إلى إعادة تأكيده يوميًا. قبل أن تصبح قائدًا ذا مصداقية - شخصًا يربط «ما تقوله» بـ «ما تفعله» - عليك أولاً أن تجد صوتك الأصيل، وهو التعبير الأكثر صدقًا عن هويتك. إذا لم تجد صوتك، فسينتهي بك الأمر بمفردات تخص شخصًا آخر، أو تتكلم بكلمات كتبها كاتب خطابات أو تحاكي لغة قائد آخر ليس مثلك على الإطلاق. إذا لم تكن الكلمات التي تتحدث بها هي كلماتك بل كلمات شخص آخر، فلن تتمكن، على المدى الطويل، من أن تكون متسقًا في القول والفعل. لن يكون لديك النزاهة لتقود. بالتأكيد، هذا يوضح كيف يمكن للقادة الذين يفهمون ويعبِّرون بوضوح عن فلسفتهم أن يحققوا تقدمًا كبيرًا في الإدارة والتواصل. إن إيجاد صوت قيادي فريد أمرًا أساسيًا وللعثور على صوتك، عليك أن تكتشف ما تهتم به، وما الذي يميزك، عليك أن تستكشف نفسك الداخلية. لا يمكنك أن تكون حقيقيًا إلا عندما تقود وفقًا للمبادئ الأكثر أهمية بالنسبة لك. إن التردد في تعبير القادة عن فلسفتهم، يمكن أن يؤدي هذا إلى ارتباك في التواصل وتقليل التزام الفريق، وقد ثبت أن القادة الواضحين في فلسفتهم يحققون تفوقًا يتجاوز 135% في عدة مجالات، إن الانفتاح على النفس يجعل الآخرين ينفتحون أيضًا، ويتعرفون على بعضهم البعض منذ البداية، ويتجنبون سوء الفهم والصراعات النموذجية. عندما تفشل في التعبير عن فلسفتك القيادية قولاً وفعلاً، فإنك تضعف مشاركتك وفريقك وفعاليته. عندما نسأل القادة عما إذا كانوا واضحين بشأن فلسفتهم القيادية، فإن أولئك الذين يقيمون أنفسهم بين أعلى 20 في المائة من سلوك القيادة هذا لديهم مواقف عمل مختلفة تمامًا عن نظرائهم مثل الشعور القوي بروح الفريق والفخر بمنظمتهم، والشعور بأنهم يحدثون فرقا والالتزام بنجاح المنظمة، والاستعداد للعمل الجاد ولساعات أطول إذا الوظيفة تتطلب ذلك.
تبرز هذه البيانات أهمية ما ذكره أحد المشرفين على الخط الأول من أن المدير بحاجة إلى تحديد قيمه ومعتقداته الشخصية ومشاركتها مع الفريق كما أن توضيح فلسفته القيادية تساعد الفريق في التعاطف مع القيم والمعتقدات التي يتبناها. يجب على المدير الحصول على تغذية راجعة من الفريق حول القيم والمعتقدات ذات الأهمية الجماعية، مما يساهم في تعزيز الوحدة في الفريق وتعزيز القدرة على الاعتماد داخل الهيكل التنظيمي للمنظمة، بدلاً من فرض فلسفة غير مدروسة. عندما توضح قيمك وتجد صوتك، ستكتسب الثقة الداخلية اللازمة لتولي مسؤولية حياتك. إن وجود الفريق بأكمله يضمن الاتساق في العمل الجماعي ويحافظ على المصداقية داخل المنظمة.


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

كل عيد حب وأنت ...

كل عيد حب وأنت عيدي وسر سعادتي، وسبب بهجتي في تلك الحياة. كل عيد حب وانت زوجي الغالي، وصديقي المقرب،...

radiation if th...

radiation if the tumor can be excised completely with good cosmetic results, or a mastectomy. Sentin...

فقد تكون هناك ح...

فقد تكون هناك حالات مَرَضية أخرى مثل الصدفية تشبه العدوى الفطرية للظفر. ويمكن أن تسبب الكائنات الدقي...

Analysts need t...

Analysts need to be aware of outsourcing as an alternative to handling IT services , It has many ben...

المطلب الأول خص...

المطلب الأول خصائص الأمثال ومن عجائبها أنها مع إيجازها تعمل عمل الإطناب ، ولها روعة إذا برزت في أثنا...

1- النظرية السك...

1- النظرية السكانية عند مالتوس: يعتبر مالتوس من المهتمين بالمسألة السكانية وهو المؤسس الحقيقي لهذا ...

ا ة م ز د ...

ا ة م ز د ح م ة نلاب سا ف صلا ي ب حا ملاو س ءا قولاو ، ت ف ي ه ض ا عئا ...

ﻫﺬه اﻻﺗﻔﺎﻗﻴﺔ ")...

ﻫﺬه اﻻﺗﻔﺎﻗﻴﺔ ")اﻻﺗﻔﺎﻗﻴﺔ(" ﻣﺆرﺧﺔ ﻓﻲ 23 ﻳﻮﻟﻴﻮ 2019 الأطراف: 1 رابطة مالكي ماركيز سكويز : وهي تاسست في ...

توفير البيئة ال...

توفير البيئة المناسبة والظروف الملائمة بعد الحديث عن العديد من الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز ريا...

A phobia is a f...

A phobia is a feeling of intense fear of certain things or places. I have a phobia of closed spaces....

Types of Probab...

Types of Probability Sampling Techniques: 1. Simple Random This method is used when the whole popul...

The rise of Mid...

The rise of Middle English: But it was no longer the Anglo-Saxon language, such a process had it und...