Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (38%)

سوف يتعلم جميع الطلاب، بما في ذلك الطلاب أصحاب الهمم وذوو الاحتياجات التعليمية الخاصة، في مثل هذه البيئة، (راجع - إطار سياسـة التعليم الدامج بدبي بالصفحة رقم 9)
تضمن مدرسة كامبردج انترناشيونال "الترحيب" بالطلاب أصحاب الهمم في المدرسة وتمتعهم بالحقوق المتساوية بشأن الفرص التعليمية المقدمة. توفر مدرسة كامبردج انترناشيونال منه ًجا شاملاً ومتوازنًا لجميع الأطفال. وعند التخطيط، ومن ث ّم يتيحون لهم الفرصة للمشاركة بفعالية في المناهج الدراسية والأنشطة المتعلقة بالتقييم. في مدرسة كامبردج انترناشيونال، نؤمن بأن كل طفل يتمتع بقدرات كامنة. يتمثل هدفنا في تقديم برنامج تعليمي شامل يناسب الاحتياجات الفكرية والاجتماعية والعاطفية والجسدية المتنوعة لجميع الطلاب لدينا. تتمثل رؤيتنا في ضمان تبني مدرسة كامبردج انترناشيونال لمفهوم "المدرسة للجميع"، بحيث تكون المدرسة بيئة تعليمية يمكن للطلاب من مختلف الخلفيات ومختلف القدرات التعلم م ًعا في بيئة دامجة. الصفحة رقم 16)
يُرجى الرجوع إلى السياسة المنفصلة على الموقع الإلكتروني. عند الضرورة، ينص القانون الاتحادي رقم (29) لعام 2006 بشأن حقوق أصحاب الهمم على ما يأتي "لا تشكل الاحتياجات الخاصة في حد ذاتها عائقًا أمام التحاق أصحابها أو تقديمهم للالتحاق بالمؤسسات التعليمية،


Original text

مقدمة
في كل يوم وفي كل فصل دراسي، سوف يتعلم جميع الطلاب، بما في ذلك الطلاب أصحاب الهمم وذوو الاحتياجات التعليمية الخاصة، ويحققون النجاح في بيئة تعلُّم مشتركة آمنة وداعمة وجذّابة وذات تحديات مناسبة. في مثل هذه البيئة، تُستوفى احتياجات الطلاب الشخصية والاجتماعية والعاطفية والأكاديمية تما ًما. (راجع - إطار سياسـة التعليم الدامج بدبي بالصفحة رقم 9)
تضمن مدرسة كامبردج انترناشيونال "الترحيب" بالطلاب أصحاب الهمم في المدرسة وتمتعهم بالحقوق المتساوية بشأن الفرص التعليمية المقدمة. تلتزم المدرسة بتقديم خدمة تعليمية عالية الجودة للطلاب أصحاب الهمم وتضمن الوصول المتكافئ للتدابير والموارد والخيارات المناسبة المتعلقة بالمناهج الدراسية للطلاب أصحاب الهمم. (راجع - إطار سياسة التعليم الدامج بدبي بالصفحة رقم 17)
توفر مدرسة كامبردج انترناشيونال منه ًجا شاملاً ومتوازنًا لجميع الأطفال. يُعد المنهج الوطني البريطاني (NCFE) هو نقطة انطلاقنا نحو التخطيط، حيث يستوفي الاحتياجات الخاصة للأطفال من الأفراد والمجموعات. وعند التخطيط، يعمل المعلمون على وضع تحديات التعلم المناسبة ويتعاطون مع احتياجات التعلم المتنوعة للأطفال. يضع المعلمون هذه المتطلبات في الحسبان ويتخذون التدابير، عند الضرورة، لدعم الأطفال من الأفراد والمجموعات، ومن ث ّم يتيحون لهم الفرصة للمشاركة بفعالية في المناهج الدراسية والأنشطة المتعلقة بالتقييم. تضمن هذه السياسة أن تضع عملية تخطيط المناهج الدراسية للطلاب أصحاب الهمم وتقييمهم في الحسبان نوع الصعوبة ومداها التي يواجهها الطفل.
رؤيتنا وقيمنا وأهدافنا
يتمتع جميع الأطفال بالحق في الحصول على الخدمات التعليمية عالية الجودة بما يتوافق مع إطار سياسة التعليم الدامج بدبي (2017) وكذلك التشريعات الواردة في الصفحة رقم 2 من هذه السياسة.
في مدرسة كامبردج انترناشيونال، نؤمن بأن كل طفل يتمتع بقدرات كامنة. يتمثل هدفنا في تقديم برنامج تعليمي شامل يناسب الاحتياجات الفكرية والاجتماعية والعاطفية والجسدية المتنوعة لجميع الطلاب لدينا. ندرك أن لجميع الطلاب احتياجات تعليمية متنوعة، وأن بعضهم يتطلب دع ًما إضاف ًيا بحيث يستفيدون من قدراتهم الكامنة.
تتمثل رؤيتنا في ضمان تبني مدرسة كامبردج انترناشيونال لمفهوم "المدرسة للجميع"، بحيث تكون المدرسة بيئة تعليمية يمكن للطلاب من مختلف الخلفيات ومختلف القدرات التعلم م ًعا في بيئة دامجة. - الالتزام بتقديم تعليم دامج للطلاب أصحاب الهمم. (المبادئ التوجيهية 2020، الصفحة رقم 16)
تقدم مدرسة كامبردج انترناشيونال خدماتها للطلاب أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات التعليمية الخاصة فضلاً عن المتعلمين المميزين (الموهوبين والمتفوقين). للاطلاع على معلومات بشأن المتعلمين المميزين، يُرجى الرجوع إلى السياسة المنفصلة على الموقع الإلكتروني.
يُرحب بتقديم طلبات الالتحاق بالمدرسة للطلاب أصحاب الهمم وذوي الاحتياجات الخاصة مع إمكانية عقد اتفاقيات مرنة، ويمكن، عند الضرورة، إجراء التعديلات والتغييرات لضمان تبني المدرسة لمفهوم "المدرسة للجميع".
ينص القانون الاتحادي رقم (29) لعام 2006 بشأن حقوق أصحاب الهمم على ما يأتي "لا تشكل الاحتياجات الخاصة في حد ذاتها عائقًا أمام التحاق أصحابها أو تقديمهم للالتحاق بالمؤسسات التعليمية، بغض النظر عما إذا كانت مؤسسات عامة أو خاصة".


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

بر الوالدين موض...

بر الوالدين موضوع لا يفتر من الأهمية في الحياة اليومية، فهو يعكس الاحترام والرعاية التي يجب أن يبديه...

تسعى دول العالم...

تسعى دول العالم جاهدة من خلال مؤسساتها التربوية في مختلف العلوم والتخصصات إلى إكساب المعلمين المهارا...

في الإمارات الع...

في الإمارات العربية المتحدة، تهتم الحكومة بتنويع مصادر الطاقة وتشجيع استخدام الطاقة المتجددة، وذلك ب...

آخر ويقسم يعفى ...

آخر ويقسم يعفى العلماء اللغتخير اللفظية التي يستخدمها الإنتاج . العقالا شارة من معالي إلى ثلاث انوا...

تحتاج عملية موا...

تحتاج عملية مواجهة الازمات الى ادارة صلبة قادرة على المواجهة والتحدي وعناصر بشرية ماهرة مدربة على فن...

تحتاج عملية موا...

تحتاج عملية مواجهة الازمات الى ادارة صلبة قادرة على المواجهة والتحدي وعناصر بشرية ماهرة مدربة على فن...

For a student t...

For a student to perform a quantitative analysis of the chemical treatment of PET (Polyethylene Tere...

One example of ...

One example of a synthetic biomarker in nanotechnology is the use of gold nanoparticles (AuNPs) for ...

الثقافة تعرف أن...

الثقافة تعرف أنها جزء من العلم والمعرفة والفن الذي يتطلب المعرفة والمهارات، وأن الثقافة الإسلامية هي...

إن إدارة التكلف...

إن إدارة التكلفة االستراتيجية هي عبارة عن مجموعة من التقنيات تستخدم بشكل منفرد او بصورة مجتمعة لتتبع...

ومن خلال الاطلا...

ومن خلال الاطلاع على الأدبيات ورصد جهود الدول وأنشطتها المتنوعة إلى أن أهم السبل التي تساهم في بناء ...

لقد كان العُمان...

لقد كان العُمانيون يراقبون الأواضاع الصعبة التي تمر بها الدولة الأموية وخا Uصة تنامي الثورات Vضدها ا...