Lakhasly

Online English Summarizer tool, free and accurate!

Summarize result (50%)

تأسست مدرسة الابتدائية "أ" في عيلوط عام 1951، بدأت المدرسة كبناية بسيطة من عدة غرف قديمة، ويقوم بتدريسهم 33 معلمًا ومعلمة. حيث تلقى فيها التعليم أجيال متعددة منذ تأسيسها. وتشهد المدرسة منذ تولي د. وخلق بيئة تعليمية محفزة، أصبحت المدرسة نموذجًا في استخدام التكنولوجيا في التعليم، وتقديم برامج تعليمية متقدمة تلبي احتياجات الطلاب الأكاديمية والشخصية. وتم تجهيز مختبرات العلوم والحاسوب ومركز تعليمي وغرفة رسم وفنون وموسيقى ومصلّى للطلاب. تم ترميم الممرات والساحات وتزيينها، تتبنى المدرسة رؤية تربوية مستدامة تهدف إلى رفع مستوى التعليم وبناء الإنسان الحضاري القادر على مواجهة التحديات العصرية. تسعى المدرسة لتحقيق التفوق الأكاديمي والتربوي من خلال خطط عمل واضحة ومتكاملة، وتهتم بتطوير القدرات الإبداعية والعقلية للطلاب من خلال الأنشطة اللا منهجية المتنوعة. حيث يتم التعامل معهم بروح من الحب والاحترام. تهدف الإدارة والمعلمون إلى بناء علاقة ثقة مع الطلاب، وتعزيز الشعور بالانتماء للمدرسة. يتم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تساهم في تنمية شخصية الطلاب وتعزيز قدراتهم الاجتماعية والعاطفية. حازت المدرسة على العديد من الشهادات التقديرية من وزارة التربية والتعليم تقديرًا لجهودها في تعزيز الصحة والتغذية السليمة بين الطلاب، حيث تم تتويجها كمدرسة داعمة للصحة. هذا الإنجاز يعكس التزام المدرسة بتحقيق أفضل مستوى من الرعاية والتعليم لطلابها. وتؤمن المدرسة بأهمية دورها في غرس القيم والمبادئ الإيجابية، وتنمية مهارات التفكير النقدي والإبداعي، من خلال برامجها التعليمية والتربوية،


Original text

تأسست مدرسة الابتدائية "أ" في عيلوط عام 1951، وهي أول مدرسة في القرية. بدأت المدرسة كبناية بسيطة من عدة غرف قديمة، وتم إضافة جناح جديد مع مرور الوقت. اليوم، أصبحت المدرسة واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في المنطقة، حيث يتعلم فيها حوالي 313 طالبًا موزعين على أربعة عشر صفًا، ويقوم بتدريسهم 33 معلمًا ومعلمة.


تفتخر مدرسة الابتدائية "أ" عيلوط بتاريخها العريق ومسيرتها الحافلة بالإنجازات، حيث تُعدّ صرحًا تعليميًا شامخًا يُسهم بفعالية في تنشئة جيل متعلم ومثقف. وتعد المدرسة جزءًا لا يتجزأ من تاريخ القرية، حيث تلقى فيها التعليم أجيال متعددة منذ تأسيسها.


وتشهد المدرسة منذ تولي د. ياسر زياد أبو راس إدارتها نقلة نوعية شاملة، تمثلت في تحديث البنية التحتية، وخلق بيئة تعليمية محفزة، وتوفير رعاية شاملة للطلاب، وتعزيز التواصل مع المجتمع. تحت قيادته، أصبحت المدرسة نموذجًا في استخدام التكنولوجيا في التعليم، وتقديم برامج تعليمية متقدمة تلبي احتياجات الطلاب الأكاديمية والشخصية.


تسعى المدرسة إلى خلق بيئة تعليمية متطورة ومريحة لطلابها، حيث تم تحديث كافة الفصول الدراسية بأحدث التقنيات التعليمية مثل أجهزة العرض واللوحات الذكية، وتم تجهيز مختبرات العلوم والحاسوب ومركز تعليمي وغرفة رسم وفنون وموسيقى ومصلّى للطلاب. تم ترميم الممرات والساحات وتزيينها، مما يعزز من جمال البيئة المدرسية ويحفز الطلاب على التعلم.


تتبنى المدرسة رؤية تربوية مستدامة تهدف إلى رفع مستوى التعليم وبناء الإنسان الحضاري القادر على مواجهة التحديات العصرية. تسعى المدرسة لتحقيق التفوق الأكاديمي والتربوي من خلال خطط عمل واضحة ومتكاملة، وتهتم بتطوير القدرات الإبداعية والعقلية للطلاب من خلال الأنشطة اللا منهجية المتنوعة.


تولي المدرسة اهتمامًا كبيرًا بعلاقتها مع الطلاب، حيث يتم التعامل معهم بروح من الحب والاحترام. تهدف الإدارة والمعلمون إلى بناء علاقة ثقة مع الطلاب، وتعزيز الشعور بالانتماء للمدرسة. يتم تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة التي تساهم في تنمية شخصية الطلاب وتعزيز قدراتهم الاجتماعية والعاطفية. حازت المدرسة على العديد من الشهادات التقديرية من وزارة التربية والتعليم تقديرًا لجهودها في تعزيز الصحة والتغذية السليمة بين الطلاب، حيث تم تتويجها كمدرسة داعمة للصحة. هذا الإنجاز يعكس التزام المدرسة بتحقيق أفضل مستوى من الرعاية والتعليم لطلابها.


وتؤمن المدرسة بأهمية دورها في غرس القيم والمبادئ الإيجابية، وتنمية مهارات التفكير النقدي والإبداعي، وإعداد الطلاب ليكونوا متعلمين مدى الحياة. من خلال برامجها التعليمية والتربوية، تسعى المدرسة إلى تطوير قدرات الطلاب الأكاديمية والشخصية، مما يمكنهم من تحقيق إمكانياتهم الكاملة والمساهمة بفعالية في مجتمعهم.


Summarize English and Arabic text online

Summarize text automatically

Summarize English and Arabic text using the statistical algorithm and sorting sentences based on its importance

Download Summary

You can download the summary result with one of any available formats such as PDF,DOCX and TXT

Permanent URL

ٌYou can share the summary link easily, we keep the summary on the website for future reference,except for private summaries.

Other Features

We are working on adding new features to make summarization more easy and accurate


Latest summaries

Food Delivery S...

Food Delivery Service Description: Offer home or office food delivery services, specializing in a c...

الاهتمام بالأخب...

الاهتمام بالأخبار المحلية والتركيز على ما يحدث داخل الدولة ، واستكشاف أبعاد محلية للأحداث الدولية ، ...

We would like t...

We would like to extend our deepest gratitude to Dr. Sherine Bakhashab for her invaluable efforts an...

هذا حساب خولاني...

هذا حساب خولاني مُتنكر على انه من جازان حسابه سب وشتم وتشويه سمعة منشوراته وكلامه لا تمثلنا نحن قب...

لاعب الكاراتيه ...

لاعب الكاراتيه يستخدم اليدين بشكل دائم ومستمر في الأساس في اللعبة على عكس التايكواندو، كما انه أيضا ...

When a bullet h...

When a bullet hits glass, we... You can find out whether he entered or He came out through t...

يشير مفهوم التك...

يشير مفهوم التكلفة التاريخية إلى قياس الأصول والالتزامات في القوائم المالية بالتكلفة الأصلية التكلفة...

تعتمد خطة إنشاء...

تعتمد خطة إنشاء وتطوير المشروع على الأسس ودراسة الجدوى التي وضعت عليها فكرة المشروع وتتضمن تكلفة تقد...

وفي هذه المرحلة...

وفي هذه المرحلة تنتقل الأشياء من الانتاج الى الاستهلاك عن طريق مجموعة من الوسائط اذ أدى التطور السيا...

يا سكون الليل ا...

يا سكون الليل العابر، كم أحببتك لأنك تمنحني فرصة لأن أعيش حبي بكل تفاصيله، بعيدًا عن ضجيج الحياة وصخ...

ليؤدي هذا الإست...

ليؤدي هذا الإسترجاع وظيفته بشكل صحيح سيشمل النقاط التالية: تقديم سؤال البحث، وليس سؤال "الإنطلاق" ف...

🔸 كيفية كتابة ا...

🔸 كيفية كتابة الملخص الذي سيتم قبوله للعرض في مؤتمر علمي ⁦ ، كتابة الملخص لمؤتمر علمي هي مهمة تتطلب ...